قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 17 مارس، 2015

مركز اعلام الربيع العراقي أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 16/03/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مركز اعلام الربيع العراقي
أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 16/03/2015
شبكة البصرة
‫* ‏صلاح الدين: مطالب ودعوات شعبية لإضراب عام في سامراء احتجاجا على ممارسات الميليشيات الطائفية في المدينة وتنامي ظاهرة الاغتياﻻت وسرقة السيارات.

‫* ‏صلاح الدين: ميليشيات بدر ضمن ميليشيات الحشد الشعبي، يسرقون عشرات المنازل بشكل كامل من قرى الجلام شمال سامراء ويحرقون العديد منها.

* ‏صلاح الدين: أمين سر وزارة الدفاع الفريق اول الركن ابراهيم اللامي: نحن بحاجة الى اسناد جوي من اي قوة تستطيع العمل معنا لتحرير تكريت.

‫* ‏صلاح الدين: اغتيال الشاب (ناصر الرزيجاوي) وسرقة سيارته من قبل مسلحين يرجح أنهم من الميليشيات شرقي سامراء.

* مقطع مرئي لتعذيب بعض المعتقلين على خلفية طائفية من قبل الجيش الحكومي.
تعذيب المعتقلين واجبارهم على التلفظ بالفاظ طائفيه من قبل افراد الجيش الحكومي
* ‏ديالى: الميليشيات تغتال احد المواطنين على خلفية طائفية وهو يعمل في سوبر ماركت في منطقة الجلالي في قضاء المقدادية اليوم.

‫* ‏صلاح الدين: ناشطون: مقتل (علي الموسوي) قائد ميليشيا (كتائب الإمام علي) في معارك تكريت. انظر الصورة

‫* ‏الانبار: القوات الحكومية تعلن رفع حظر التجوال عن اجزاء من مدينة الرمادي من المناطق التي تخضع لسيطرتها، ومشادات كلامية تتحول الى مواجهات بالاعيرة النارية بين ميليشيا سوات والشرطة المحلية في منطقة البوغانم شرق الرمادي دون معرفة مزيد من التفاصيل.

* ميليشيات الحشد الشعبي تستنفر قواتها في قضاء المحمودية جنوب بغداد للتوجه الى محافظة صلاح الدين بعد تكبدهم خسائر فادحة في صفوفهم في المعارك الجارية في المحافظة.

‫* ‏التأميم: البيشمرگة مدعومة بالطيران تشن هجوما على قرى جنوب كركوك، مع انتشار كثيف لهم داخل المدينة، والطيران يقصف منطقة البشيرية جنوب غرب كركوك.

‫* ‏الانبار: هدوء حذر يعم مدينة الرمادي.

‫* ‏الانبار: تسلم مستشفى الفلوجة يوم امس جثة مدني واحد و(6) جرحى؛ اصيبوا جراء القصف العشوائي المتعمد من قبل القوات الحكومية وميليشيات الحشد على منازل المدنيين في الفلوجة.

* فديو يظهر القوات الحكومية وميليشيات الحشد الطائفي وهم يدهسون باحدى آلياتهم جثة مواطن
* فديو يظهر القوات الحكومية وميليشيات الحشد الطائفي وهم يقومون باحراق جثة ويعترفون فيه بطائفيتهم جوابا على سؤال وجه لهم.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق