قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 5 أبريل، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 04/04/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة
في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 04/04/2015
شبكة البصرة
* الانبار: ورد للتو من أحد مصادرنا تحشد كبير جدا لقوات الجيش الصفوي ومجاميع مختلفة من الحشد الطائفي في منطقة الكيلو 160 قادمة من كربلاء باتجاه مدينة الرمادي.

* الانبار: الطيران الحربي الصفوي يقصف منطقة البو شهاب وقصف بالهاونات وصواريخ الراجمات يستهدف المدنيين في ناحية العامرية ومجمع العامرية ولم تعرف التفاصيل.

* لانبار: مليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي تقصف بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الراجمات أحياء الاندلس والجولان وحي الاكراد في مدينة الفلوجة ولم يعرف حجم الخسائر بين صفوف المدنيين.

* الانبار: اصوات رمي بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة في مناطق الجزيرة والصديقية ولم تعرف التفاصيل.

* الانبار: مليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي المتمركزة في منطقة المشهد بمدينة الرمادي تقصف بالمدفعية الثقيلة منطقة الجزيرة التابعة لقضاء الخالدية.

* الانبار: اشتباكات بين الثوار ومليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي في منطقة الحوز بمدينة الرمادي ولم يعرف حجم الخسائر بين الطرفين.

* لانبار: الطيران الحربي الصفوي يقصف حي الجولان في مدينة الفلوجة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين.

* التأميم: أفادت مصادر مؤكدة عن وصول فوجين من مليشيات الحشد الطائفي الى منطقة تل الورد على أطراف مدينة كركوك ضمن اتفاق مع قوات البيشمركة تمهيدا للهجوم على قضاء الحويجة.

* الانبار: اشتباكات بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة بين الثوار ومليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي في مناطق السبعة كيلو والحوز ولم يعرف حجم الخسائر بين الطرفين.

* الانبار: مليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي تستهدف ناحية الكرمة واطرافها والبو سودة بصواريخ الراجمات والمدفعية الثقيلة.

* الانبار: مليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي تستهدف مدينة الفلوجة بصواريخ الراجمات والمدفعية الثقيلة سقطت على أحياء الجولان والرسالة والشهداء وجبيل ولم يعرف حجم الخسائر في صفوف المدنيين.

* الانبار: اشتباكات متقطعة بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة قرب معمل الزجاج ومنطقة السجارية بمدينة الرمادي ولم تعرف التفاصيل.

* الانبار: قصف بصواريخ الراجمات والمدفعية الثقيلة يستهدف احياء مدينة الفلوجة حيث سقطت صواريخ بالقرب من جامع الصديق وشارع الاطباء وحي الجولان دون معرفة حجم الخسائر في صفوف المدنيين كما قصف الطيران الحربي مناطق متفرقة على أطراف مدينة الفلوجة.

* الانبار: معارك عنيفة بين الثوار من جهة ومليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي في منطقة الصبيحات التابعة لناحية الكرمة والجيش الصفوي يقصف منطقة الكناطر بالمدفعية الثقيلة.

* الانبار: قصف بصواريخ الراجمات والمدفعية الثقيلة يستهدف مناطق تقع بين ناحية عامرية الفلوجة ومناطق زوبع ولم يتسنى معرفة حجم الخسائر في صفوف المدنيين.

* الانبار: اشتباكات بين الثوار ومليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة على الخط السريع في منطقة السبعة كيلو والجيش الصفوي يقصف المنطقة بالمدفعية الثقيلة ولم يتسنى معرفة حجم الخسائر.

* الانبار: اشتباكات بين الثوار ومليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي في منطقة الحوز بمدينة الرمادي والجيش الصفوي يقصف المنطقة بالهاونات.

* لانبار: مواجهات بين الثوار ومليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي في منطقة الخمسة كيلو والجيش الصفوي يقصف المنطقة بالدبابات والمدفعية الثقيلة.

* الانبار: اشتباكات عنيفية بين الثوار ومليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي على أطراف ناحية الكرمة ولم تعرف التفاصيل.

* الانبار: سقوط عدد من قذائف الهاون في شارع المستودع وشارع عشرين بمدينة الرمادي يعتقد أنها انطلقت من مقر قيادة العمليات في اللواء الثامن ولم يعرف حجم الخسائر.

* الانبار: الطيران الحربي الصفوي يقصف منطقة البو جليب.

* الانبار: اشتباكات بين الثوار ومليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي على الخط السريع بالقرب من مركز شرطة الوحدة القريب من جسر زنكورة.

* الانبار: مواجهات عنيفة بين الثوار من جهة ومليشيات الجيش الصفوي والصحوات والحشد الطائفي من جهة اخرى بالقرب من ملعب الرمادي الرياضي في منطقة السبعة كيلو.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق