قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 12 أبريل، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 11/04/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
انتفاضة احرار العراق ليوم 11/04/2015
شبكة البصرة
* الانبار: اشتباكات الخفيفة والمتوسطة بين الثوار ومليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي والصحوات في منطقة الجزيرة والبو فهد بمدينة الرمادي.

* صلاح الدين: معارك ضارية بين الثوار من جهة ومليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي من جهة أخرى في تلال حمرين وسيارات الاسعاف تنقل قتلى وجرحى المليشيات وهروب أحد قياديي الحشد بعجلة مدنية باتجاه بغداد والثوار يأسرون عددا من عناصر الحشد الطائفي وينقلونهم الى خطوطهم الخلفية.

* الانبار: استهداف مقر اللواء الرابع في الجيش الصفوي بمنطقة النباعي بست سيارات مفخخة وخسائر كبيرة في صفوف عناصر اللواء وأنباء عن محاصرة الثوار للواء.

* الانبار: سقوط قذائف هاون مجهولة المصدر يعتقد أنها أطلقت من قبل مليشيات الحشد الطائفي على منطقة الثيلة بمدينة الرمادي وأدت الى نزوح عدد من الاهالي.

* صلاح الدين: مليشيا سوات المجرمة تقوم بعملية التفاف فاشلة على الثوار في معارك حمرين اسفرت عن مقتل وجرح عدد من عناصرها.

* صلاح الدين: قصف كثيف غير مسبوق بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الراجمات على تلال حمرين من جهة الجيش الصفوي ومليشيا الحشد الطائفي بعد الخسائر الكبيرة التي تكبدوها على أيدي الثوار خلال الأيام الماضية وكان من ضمن خسائرهم قيادات كبيرة في صفوف مليشيات الحشد الطائفي.

* ديالى: أفاد مصدر موثوق عن انعقاد اجتماع لقيادات مليشيا عصائب أهل الباطل الطائفية في مدينة المقدادية برئاسة المسمى (أبو تراب) وبحضور ضباط من الجيش الصفوي وعناصر من مليشيات أخرى منضوية في الحشد الطائفي وتمخض الاجتماع عن جملة من القرارت التي ستنفذ قريبا من ضمنها عمليات تهجير منظمة لمناطق عديدة بالكامل وتغيير تركيبتها السكانية تحت دوافع طائفية وتدمير وحرق ممتلكات المواطنين وعدم السماح لهم بالعودة اليها حتى بعد حرقها وتدميرها وسيطرة المليشيات على مفاصل هذه المناطق بشكل كامل والتحكم بادارتها.

* الانبار: ضمن سلسلة القصف المتواصل على مدينة الفلوجة قامت مليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي بقصف حي الجولان وحي جبيل وحي الشهداء بقذائف المدفعية الثقيلة وصواريخ الراجمات وأنباء عن سقوط قتلى وجرحى من المدنيين.

* الانبار: الثوار يبسطون سيطرتهم على منطقة السجارية بمدينة الرمادي.

* الانبار: سقوط قذائف هاون مجهولة المصدر في منطقة البو علوان بمدينة الرمادي.

* الانبار: بعد تقدم الثوار في مناطق مدينة الرمادي قامت مليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي بقصف مناطق الحوز والسجارية والبو بالي بصواريخ الراجمات والمدفعية الثقيلة وأنباء عن اصابات في صفوف المدنيين.

* الانبار: سيطرة تامة للثوار على مناطق واسعة من البو فراج بمدينة الرمادي بعد معارك عنيفة مع مليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي والصحوات.

* الانبار: أنباء لم يتسنى التأكد من صحتها عن انسحاب الجيش الصفوي ومليشيا الحشد الطائفي من قاعدة الحبانية.

عمليات المقاومة العراقية الباسلة ليوم 10/04/2015
* صلاح الدين: خلافات بين عناصر الجيش الصفوي والحشد الطائفي في منطقة تلال حمرين على أثر الخسائر التي تكبدوها في معارك مع الثوار واتهامات متبادلة بين الطرفين.

* الانبار: الثوار يهاجمون مقر قيادة العمليات العسكرية في اللواء الثامن بمدينة الرمادي بعدد من قذائف الهاون ولم يتسنى معرفة حجم الخسائر.

* الانبار: اشتباكات بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة بين الثوار ومليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي في منطقة الحوز بمدينة الرمادي.

* الانبار: الثوار يهاجمون قطعان الجيش الصفوي والحشد الطائفي في منطقة السجارية بمدينة الرمادي وأنباء مؤكدة عن قتلى وجرحى في صفوف المليشيات واسر عدد من عناصرهم.

* الانبار: مليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي يقصفان بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الراجمات مناطق السجارية والتأميم والحوز بمدينة الرمادي وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف المدنيين.

* صلاح الدين: الثوار يهاجمون قطعان الجيش الصفوي والحشد الطائفي قرب تلال حمرين ويتمكنون من الاستيلاء على دبابة و3 همرات.

* صلاح الدين: الثوار يخوضون معارك عنيفة مع مليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي قرب منطقة الفتحة.

* صلاح الدين: الثوار يعطبون عجلة محملة بأفراد مليشيات الحشد الطائفي قرب أحد الجسور في تلال حمرين ومقتل جميع من فيها.

* صلاح الدين: انباء عن استعدادات لشن هجوم كبير من قبل الجيش الصفوي ومليشيات الحشد الطائفية في منطقة تلال حمرين.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق