قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 14 أبريل، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 13/04/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
انتفاضة احرار العراق ليوم 13/04/2015
شبكة البصرة
* الانبار: اجتماع لشيوخ البو فهد في مدينة الرمادي لغرض اعادة مليشيات الحشد الطائفي الى مناطقهم بعد أن انسحبت منها قبل أيام.

* الانبار: مليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي المتمركزة في منطقة المشهد تستهدف بالمدفعية الثقيلة جزيرة الخالدية ولم يتسنى معرفة حجم الخسائر.

* الانبار: الثوار يستهدفون مركز شرطة الورار بمدينة الرمادي بعدد من قذائف الهاون وكانت الاصابات مباشرة.

* الانبار: الثوار يستهدفون مقر العمليات العسكرية في اللواء الثامن بمدينة الرمادي بعدد من قذائف الهاون ولم يتسنى معرفة حجم الخسائر.

* الانبار: مليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي تقصف المدنيين في ناحية العامرية بـ 12 قذيفة هاون أسفرت عن جرح عدد من المواطنين الابرياء.

* الانبار: مليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي تقصف بالمدفعية الثقيلة مدينة الصقلاوية ومنطقة البو شجل.

* الانبار: قصف للطيران الحربي يستهدف منطقة البو فراج بمدينة الرمادي والثوار يردون على الطائرات بالمقاومات الارضية مدفع عيار 57.

* التأميم: تحشد لمليشيات سوات المجرمة والشرطة الاتحادية الصفوية والمغاوير والحشد الطائفي تحضيرا للهجوم على مناطق المحافظة الخارجة عن سيطرتهم وسقوط 6 قتلى من عناصر الحشد.

* صلاح الدين: بعد اشتداد المعارك بين الثوار ومليشيات الجيش الصفوي والحشد الطائفي قرب تلال حمرين نفاذ تام لذخيرة المدفعية والهاون والدوشكات لدي الجيش الصفوي ومليشيا الحشد الطائفي.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق