قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 15 أبريل، 2015

مركز اعلام الربيع العراقي أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 14/04/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مركز اعلام الربيع العراقي
أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 14/04/2015
شبكة البصرة
* الانبار: اعتقال العشرات من النازحين في حملة نفذتها ميليشيا الصحوة، بقيادة ابراهيم حسن معارج في ناحية الخالدية في الرمادي؛ بذريعة الخوف من أن يكونوا خلايا نائمة.

* ‏الأنبار: تدمير دبابة للجيش الحكومي ومقتل من فيها بقذيفة صاروخ اطلقها المسلحون قرب سدة الثرثار.

* ‏بغداد: وكالات عالمية: مقتل 4 وإصابة 13 بتفجير سيارة مفخخة في منطقة بغداد الجديدة.

* ‏بغداد: مصدر أمني حكومي: مقتل 3 أشخاص وإصابة 12 غي حصيلة أولية قابلة للزيادة بانفجار سيارة مفخخة قرب كراج بعقوبة القديم بمنطقة المشتل

* ‏ديالى: انفجار منزل مفخخ في ناحية السعدية يودي بحياة ثلاثة جنود من الجيش الحكومي.

* بغداد: قوة ترتدي زي الشرطة اﻻتحادية تختطف طبيبا ومراجعين من مختبر للتحليﻻت المرضية دون تدخل الشرطة واﻻستخبارات المنتشرة في ساحة اﻻندلس.يذكر ان مسؤول المختبر طالب الجهات الرسمية بمصير اﻻشخاص والجهة التي قامت بمداهمة المختبر اﻻ انهم انكروا اي علم عن هذه القوة او جهتها.

* ‏ديالى: مصدر أمني حكومي في ديالى يؤكد قيام مسلحين مجهولين بفتح النار على محطة وقود الثقلين في ناحية هبهب ومقتل مدير المحطة وجرح 2 من العاملين فيها.

* الانبار: مقتل ضابط في القوات الحكومية؛ بنيران قناص عند نقطة تفتيش -سيطرة- الصديقية.

‫* ‏صلاح الدين: مجلس المحافظة: تمكن الثوار من اختراق الجدار الأمني لمصفى بيجي وسيطروا على 25% من المصفى وعناصره محاصرون في المصفى، والوضع تحت السيطرة وأسفرت الاشتباكات مقتل قائد حماية مصفى بيجي اللواء الركن ضيف مخلص.

* شاهدوا اثار انفجار السيارة المفخخة في مرآب السيارات مقابل مستشفى اليرموك في بغداد

* مجلس النواب الحالي يبحث عن نحو "400" مليار دولار اختفت في عمليات غامضة في عهد رئيس الوزراء السابق نوري المالكي.

* محافظ بغداد السابق، عضو مجلس المحافظة الحالي، صلاح عبد الرزاق: يقدم استقالته من مجلس المحافظة بعد مطالبته باعادة الأموال التي سرقها والتي بلغت أكثر من "300" مليار دينار.
يذكر أن القوات الحكومية القت القبض في العام الماضي على سائق المحافظ السابق وبحوزته نحو "20" مليار دينار ثم أُفرج عنه بعد قيام الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية عدنان الأسدي الذي أرسل أفراد حمايته الخاصة للأفراج عن السائق وجلب المبلغ الذي كان بحوزته.

* بغداد: مقتل 3 من أفراد القوات الحكومية، واصابة 4 آخرين بجروح بينهم مدنيين اثنين، في حصيلة لانفجار السيارة المفخخة قرب المجمع السكني في المحمودية جنوب بغداد.

* بغداد: نحو 50 شخصا من أفراد ميليشيات الحشد يستقلون عجلات حكومية نوع "GMC" وأخرى مدنية نوع "KIA" بعد تضليل لوحاتها المرورية، يتجولون في شارع مدير الأمن في منطقة الغزالية... يذكر ان حملة دهم وتفتيش نفذت صباح اليوم في منطقة الهياكل في الغزالية غرب بغداد.

* شاهدوا قتلى وجرحى؛ بانفجار سيارة مفخخة مقابل مستشفى اليرموك في بغداد.

* صلاح الدين: مقتل قائد حماية مصفى بيجي اللواء الركن -ضيف مخلص- باشتباكات مع المسلحين

* شاهدوا انفجار سيارة مفخخة في منطقة اليرموك، دون معرفة مزيد من التفاصيل.

* ديالى: مقتل واصابة 5 من افراد ميليشيا الصحوة؛ بهجوم مسلح استهدف نقطة تفتيش تابعة لهم في قرية الأسود بالخالص شمال بعقوبة.

* بغداد: انفجار سيارة مفخخة قرب المجمع السكني في قضاء المحمودية جنوب بغداد. دون معرفة المزيد من التفاصيل.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق