قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 14 يوليو 2012

مسؤول عراقي كبير يغتصب الفنانه مادلين طبر بعد حفل لنقابة الصحفيين

مسؤول  عراقي كبير يغتصب الفنانه مادلين طبربعد حفل لنقابة الصحفيين
كشفت مصادر صحفية قريبة من نقيب الصحفيين عن حدوث مشادة من العيار الثقيل بين الفنانة اللبنانية مادلين مطر ومؤيد اللامي، على خلفية ما أسمته طبر، باختطافها واغتصابها من قبل مسؤول نافذ جداً، بعد انتهاء حفل اقامته نقابة الصحفين بمناسبة عيد الصحافة.
وقالت المصادر، ان الفنانة مادلين طبر تطالب بتعويض، عن تعرضها للاغتصاب من قبل المسؤول العراقي الكبير، الذي قالت المصادر، انه سبق له ان تزوج الفنانة المصرية غادة عبد الرزاق، لكنه بعد ان طلقها، اتجه نحو استيراد الاوكرانيات.
وفيما تقول المصادر ان النقابة والحكومة، تحاولان لملمة الموضوع، الا ان ما تسرب يشير الى إن المسؤول المتنفذ جداً قضى ليلة حمراء ماجنة مع الفنانة اللبنانية مادلين مطر.
وبحسب المصادر، فان المسؤول النافذ ارسل موكب لأخذ الفنانة الى مقر اقامة الحفل الخاص ولم تعود الى الفندق المقرر ان تقضي ليلتها فيه الا في صباح اليوم الثاني
وأكدت المصادر ان الفنانة اللبنانية لم تكن على علم مسبق بذلك لان موكب الحماية اكدوا لها انها اجراءات امنية لحفظ سلامتها وعند وصولها اكتشفت انها في رحاب ليلة حمراء اعدها لها المسؤول، على حد قول بعض من الحماية الذين رووا للمصدر بطريقة تهكم بعض ماجرى. وأشاروا الى ان الفنانة طبر لم تمانع من تناول المشروبات الكحولية وعند فقدانها الوعي لم تشعر بما حدث الا في صباح اليوم الثاني بعد ان اعيدت الى الفندق بواسطة مجموعة اخرى من الموكب الرسمي للمسؤول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق