قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 31 أكتوبر، 2014

مقتل المجرم العقيد ستار المالكي على ايدي الثوار المجاهدين في محافظة ديالى.. ومقتل ضابط برتبة نقيب آمر سرية بالجيش الصفوي منطقة (بزايز بهرز).. وعملية تحرير عامرية الفلوجة تدخل يومها الثامن 30/10/2014 \ أفلام مرفقة




resistance7القاء القبض على احد كبار قادة حلف الغادرين شيخ عشيرة البو نمر (حاتم عبد الرزاق الگعود) وهذا الشيخ من كبار قادة الصحوات القي القبض عليه من قبل الثوار في الانبار
* ديالى: مقتل ضابط برتبة نقيب آمر سرية بالجيش الصفوي أثناء تفكيكه لعبوة ناسفة ففككته ولله الحمد في منطقة (بزايز بهرز)
مقتل المجرم ابو شرار الموسوي على ايدي ثوار ابطالنا المجاهدين... لحظة قنص القيادي العسكري ببدر المدعو ابو شرار الموسوي
* كشف رئيس الأطباء المقيمين في مستشفى الفلوجة الدكتور احمد الشامي، اليوم الخميس، عن تعرض مستشفى الفلوجة لـ 23 عملية قصف منذ بدء الأزمة،... وقال الدكتور أحمد شامي أن: "مستشفى الفلوجة تعرض يوم أمس، إلى قصف بستة صواريخ راجمة أدّت إلى إصابة أحد العاملين فيها بجروح خطرة فضلاً عن الأضرار المادية". وأضاف أن: "عدد المرّات التي قصفت فيها المستشفى 23 مرة".
* يا كاع ترابك كافور، عالساتر هلهل شاجور
عالساتر كلنا تعلينا، رجعنا الرادي لاوينه مكسور ذراع
إيه والله، وعونك يا كاع
دار العدوان نساويها، نقلب أسفلها بعاليها
هذوله احنا سباع إيه والله، وعونك يا كاع.
* بغداد: مقتل رئيس المجلس البلدي لناحية اللطيفية، في هجوم مسلح استهدفه قرب مبنى الناحية جنوب بغداد.
* الأنبار: البغدادي أشتباكات تستهدف سيطرة البغدادي منذ ليلة أمس وأنباء شبه مؤكده عن أصابة أحدى المروحيات بمنطقة الجابريه التابعه للدولاب.
* استمرار الاشتباكات في مناطق: الملعب، والبريد، والمستودع، وشارع 20، والاندلس، والمعلمين، والحوز، في الرمادي.
* انفجار عبوه ناسفه على النائب محمد المسلماوي والحشد الشعبي في جرف الصخر
* عاجل.. بعد إنتقاد واشنطن لقرار إعتراف السويد بـ دولة فلسطين.. الخارجية السويدية: واشنطن لا تقرر السياسة الخارجية للسويد.
* عملية تحرير عامرية الفلوجة تدخل يومها الثامن 30/10/2014
* مقتل المجرم العقيد ستار المالكي على ايدي الثوار المجاهدين في محافظة ديالى
* تنبيه خاص للقناصين الثوار.. هذا الجهاز يكشف اماكن تمركز القناص فنرجو اخذ الحيطة والحذر
abadigang9
* التغيير
* مقتل واصابة 15 شخصا بتفجيرين منفصلين في قضائي بيجي والطوز
اعلنت دائرة صحة محافظة صلاح الدين مقتل واصابة خمسة عشر شخصا بهجومين منفصلين في بيجي وطوزخورماتو.. واكد مصدر طبي في الدائرة ان شخصين على الاقل لقيا مصرعهما في اصيب تسعة اخرين بجروح على خلفية استهداف دورية تابعة للقوات الحكومية بسيارة ملغمة في قرية المزرعة التابعة لقضاء بيجي شمالي تكريت.. الى ذلك قتل شخص واحد على الاقل فيما اصيب ثلاثة اخرين بجروح اثر انفجار عبوة ناسفة على الطريق الرئيسي في منطقة الحي العسكري وسط قضاؤ طوزخورماتو شرقي تكريت .
* مصادر: صحوة الاعظمية بلا مرتبات ولا اسلحة والبعض يعتبرهم ميليشيا
افادت مصادر للتغيير ان عناصر الصحوة في مدينة الاعظمية تعاني من عدم استلامهم لمستحقاتهم المالية للشهر الثالث على التوالي بالرغم من عدم انقطاعهم عن واجباتهم.
وقالت المصادر ان رواتب عناصر الصحوة والذي يزيد عددهم عن مائة وخمسين عنصرا متأخرة منذ ثلاثة اشهر بالرغم من المهمات والمسؤوليات المناطة اليهم مضيفا ان ساعات التواجد طويلة ولايمكن لعناصر الصحوات ان تمارس اعمالا ثانية من اجل ادخال مردود مالي لعوائلهم.. واضاف المصدر ان صحوات الاعظمية لا يمتلكون اسلحة لحماية انفسهم الامر الذي يجعلهم هدفا سهلا للميليشيات الخارجة عن القانون.
* مقتل رئيس المجلس البلدي لناحية "اللطيفية" بهجوم مسلح جنوبي بغداد
اغتال مسلحون مجهولون رئيس المجلس البلدي لناحية اللطيفية جنوبي بغداد.
وقال مصدر امني ان مسلحين مجهولين يستقلون سيارة مدنية اطلقوا النار باتجاه رئيس المجلس البلدي لناحية اللطيفية عصمان داخل أثناء خروجه من مبنى الناحية جنوب بغداد ما اسفر عن مقتله في الحال دون اعطاء المزيد من التفاصيل .
* الحشد الشعبي وميليشيا بدر يضايقون البيشمركة في "طوزخورماتو"
كشفت مصادر من قوات البيشمركة، ان مسلحي قوات الحشد الشعبي وعناصر ميليشيا بدر يقومون بمضايقة عناصرها في قضاء طوزخورماتو... ونقلت شبكة روداو الكردية، عن تلك المصادر قولهم، ان قوات الحشد الشعبي هجمت في احدى المرات على نقطة تفتيش تابعة للبيشمركة وأصابوا اثنين من أفرادها بجروح... كما واكدت المصادر حصول مواجهة في قضاء طوزخورماتو بين نقطة تفتيش تابعة للبيشمركة وقوة من منظمة بدر التي يقودها هادي العامري، مشيرة إلى أن بعض السكان السنة في المنطقة بدأوا بالمغادرة بعد تعرضهم لمضايقات من قبل تلك القوات.
* مقتل واصابة 20 عنصرا من الجيش والحشد الشعبي بمعارك عنيفة في "عزيز بلد"
قتل ثلاثة وجرح سبعة عشر اخرين من عناصر الشرطة والحشد الشعبي جراء الاشتباكات العنيفة في قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين... وافاد مصدر امني في القضاء، ان اشتباكات عنيفة شهدتها منطقة عزيز بلد استمرت لعدة ساعات بعد محاولة الجيش وقوات الحشد الشعبي فرض السيطرة على الناحية التي سقطت بيد المسلحين منذ احداث حزيران الماضي.
وبين المصدر ان قوة كبيرة تقدمت باتجاه الناحية الواقعة شرقي بلد الا انها جوبهت بمقاومة عنيفة من قبل المسلحين اضافة الى كثرة الالغام المزروعة في المنطقة التي أعاقت تقدمهم ما تسبب بمقتل ثلاثة من افراد الشرطة وجرح سبعة عشر اخرين من عناصر الشرطة والحشد الشعبي.
* احصائية :عدد الأيتام في العراق مليونان ربعهم في بغداد
كشفت منظمة ابن العراق، والتي تعنى بالشؤون الانسانية، عن ان الإحصائيات التي أجرتها بالتعاون مع منظمة التنمية الدولية في العراق ومكتب الأمم المتحدة، تشير إلى وجود نحو مليونين ومئتي ألف يتيم في عموم مناطق البلاد... وقال رئيس المنظمة مهند الطائي، ان العاصمة بغداد احلت الصدارة حيث ووصل عدد الايتام فيها إلى اكثر من اربعمائة الف، تلتها محافظة ديالى بمائتين وثمانية وخمسين ألف يتيم، ثم محافظة ذي قار بمائة وثمانين ألف يتيم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق