قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 19 أكتوبر، 2014

ايران: رش الحامض على وجه الشابات في اصفهان بذريعة سوء التحجب

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
ايران: رش الحامض على وجه الشابات في اصفهان بذريعة سوء التحجب
شبكة البصرة
مريم رجوي تعرب عن استنكارها العميق تجاه هذه الجرائم وتقول: نظام الملالي المذعور جدا من النقمة الشعبية خاصة من النساء والشباب يعمل على تفادي تفجر الغضب الشعبي بواسطة هذه الاعمال الوحشية واثارة الرعب
بدأت العصابات الموجهة التابعة لنظام الملالي خلال الأيام الأخيرة برش الحامض على وجه عدد كبير من الشابات في مدينة اصفهان بذريعة سوء التحجب المختلقة من قبل الملالي الحاكمين في ايران. ويبلغ عدد ضحايا هذا العمل القاسي 8 أشخاص حيث رقدت 6 منهن في مستشفى «فيض» بمدينة اصفهان.
واذ اعربت السيدة رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الايرانية عن استنكارها العميق تجاه هذه الجرائم المروعة التي ترتكبها عناصر نظام الملالي، تدعو جميع المنظمات المدافعة عن حقوق الانسان وحقوق المرأة الى ادانة هذه الجرائم قائلة: « تقاعس المجتمع الدولي تجاه هذه الكوارث بحجة المفاوضات النووية ليس من شأنه عمليا إلا تشجيع نظام الملالي على التمادي في هذه الفظائع في ايران».
واضافت: نظام الملالي العائد الى عصور الظلام والمذعور من النقمة الشعبية خاصة من النساء والشباب يعمل على تفادي تفجر الغضب الشعبي بواسطة هذه الاعمال الوحشية وخلق اجواء من الخوف والرعب. ودعت السيدة رجوي الشباب الشجعان الى توسيع نطاق الاحتجاجات ضد هذه الهمجية التي تتم بذريعة مواجهة «سوء التحجب».

وتأتي هذه الجرائم المخططة من قبل نظام الملالي المعروف بـ «عراب داعش» لدى الشارع الايراني بعد أن أكد رموز النظام على ضرورة المزيد من القمع بحق النساء والشباب. هذا وأكد الملا علم الهدى خطيب جمعة النظام في مدينة مشهد قائلا: «مواجهة سوء التحجب والانبطاح أمام الغرب والثقافة الغربية تأتي في اطار مهمة قوات الأمن الداخلي». وأكد يقول: « قوة النظام والاحتفاظ على الاحكام الشرعية والمذهبية على عاتق قوات الأمن الداخلي وقائدها هو الخامنئي وعلينا ان نعمل حسب أوامر قائدنا» (وكالة أنباء تسنيم التابعة لقوة القدس الارهابية- 6 تشرين الأول/أكتوبر). سبق وان أكد الملا موحدي كرماني من عصابة الخامنئي قائلا: « ظهور السافرات في البلد يعتبر ضحكا على ذقون النظام... وعلى مسؤولي النظام ان لا يرضوا على ذلك... سوء التحجب ليس ذنبا سريا لا علاقة له بأحد... اذا ظهر ذنب يسري على الجميع فالجميع يصبحون مذنبين. لذلك يجب اتخاذ اجراءات ضرورية لتجفيف بيئة الذنب» (وكالة أنباء تسنيم التابعة لقوة القدس الارهابية- 6 حزيران/يونيو).
أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية- باريس
17 تشرين الأول/أكتوبر 2014
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق