قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 18 أكتوبر، 2014

عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 17/10/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 17/10/2014
شبكة البصرة
* جولة ميدانية في مدينة بيجي بتاريخ 17/10/2014 ردا على ادعاءات الحكومة الصفوية المجرمة التي ادعت من خلال اعلامها الكاذب المضلل بأن مليشياتها الجبانة دخلت قضاء بيجي وسيطرت عليه.

* ترقبوا بعد قليل سيتم نشر مقطع فيديو لجولة ميدانية بتاريخ 17-10-2014 في داخل قضاء بيجي رداً على اكاذيب الحكومة الصفوية المجرمة التي ادعت من خلال اعلامها الكاذب المضلل بأن مليشياتها الاجرامية دخلت قضاء بيجي واطرافها.

* الثوار يتحشدون عند منطقة قبر عطوان والجيش الحكومي ينشأ سواتر دفاعية في المنطقة والثوار يتحشدون تمهيدا للقضاء على الميليشيات والقوات الحكومية في عامرية الفلوجة في ثلاثة مناطق في منطقة زوبع والعويسات وطوي ويقطعون طريق سدة البهوى وشهود عيان يؤكدون هروب مدير شرطة مجمع العامرية الى جهة مجهولة بمساعدة ميليشيا العصائب والصحوات.

* الجيش الصفوي المجرم يقصف بالهاونات والمدفعية الاحياء السكنية داخل قضاء الكرمة ومنطقة الجزارة في الحلابسة ومنطقة العبرة وذراع دجلة وسقوط (5) شهداء وتدمير دار سكنية.

* الثوار يستهدفون تجمع للجيش الصفوي المجرم وميليشيا العصائب الصفوية المجرمة قرب سيطرة ماجد في المدخل الرئيسي لناحية البغدادي بقذائف الهاون الثقيل ثم يشتبكون معهم بالاحاديات والأسلحة المتوسطة ويعطبون همرين ويصيبون من فيها ويقتلون (6) من عناصر الجيش الحكومي الطائفي.

* الثوار في غربي الرمادي يستعدون لمهاجمه القوات الحكومية والميليشيات في قاعدة البغدادي وميليشات العصائب تداهم بيوت الاهالي في مناطق مفرق الدولاب الى سيطرة ماجد وتضطر الاهالي للنزوح من منطقة السحاكية وزخيخة في البغدادي

* الثوار في مدينة الرمادي يستهدفون مقر اللواء الثامن بـ (15) قذيفة هاون عيار (120) ملم ويشتبكون مع القوات الحكومية وميليشيا الصحوات في منطقة الرملية في حي التاميم وحي المعلمين ومنطقة الحوز وشارع 20 ويكبدونها (9) قتلى وتدمير (2) عجلة رباعية الدفع نوع تويوتا ويغنمون عجلة زيل محملة بالاعتدة والذخيرة في منطقة الرملية غربي الرمادي.

* الطيران والمدفعية والراجمات الحكومية الطائفية المجرمة تستهدف الاهالي في قضاء الفلوجة بشكل كثيف حيث استهدفت ب(16) صاروخ راجمة حي نزال و(10) صواريخ اصابت الدور السكنية في حي جبيل وقصفت المدفعية شعبة الاستقبال في مستشفى الولادة القديم والقرى المجاورة للمستشفى والطيران الحربي والمروحي قصفا بالصواريخ منطقة النساف ومركز المدينة وشارع 40 و حي نزال وحي المعلمين والشارع الجديد وشهود عيان يؤكدون وصول جثث (6) شهداء وعشرات الجرحى بينهم (4) اصابات خطيرة لأطفال اعمارهم لا تتجاوز السنتين.

* قنص ثوار العشائر في قضاء المقدادية عنصرين من ميليشيا العصائب الصفوية المجرمة و(3) من عناصر ميليشيا بدر الصفوية المجرمة في ضواحي القضاء والرعب والخوف يجبر الميليشيات على الرمي بشكل عشوائي على دور المواطنين اثناء هروبهم الى مقراتهم في الحي العسكري ومنطقة برشتة في مدينة شهربان.

* القوات الحكومية والميليشيات الطائفية ينتابها حالة ذعر وخوف وهلع من تقدم الثوار الى بغداد حيث هربت مليشيات سرايا السلام الصفوية المجرمة من مناطق قضاء ابوغريب والحصوة وخان ضاري الى داخل بغداد كما وانشأت القوات الحكومية سواتر ترابية نصبت مدافع ميدان على اطراف بغداد.

* الطيران الحربي للجيش الصفوي المجرم يقصف جسر الفتحة بالصواريخ والطيران المروحي يقصف الاهالي في احياء مدينة تكريت والحاوي والمحزم والبو عجيل بصواريخ جو-ارض وبالبراميل المتفجرة ما ادى الى سقوط (3) شهداء و(6) جرحى وهدم دار سكنية و(3) محال تجارية ومبنى مدرسة ابتدائية.

* تصدى ثوار عشائر بيجي لرتل مكون من 50 الية تابع للجيش الصفوي المجرم ومليشيا مكافحة الارهاب الصفوية وعناصر مليشيا العصائب الصفوية المجرمة انطلقوا من قاعدة سبايكر على طريق اللاين بإتجاه ناحية الصينية التابعة لقضاء بيجي ومن ثم التوجه الى قضاء بيجى و تم التصدي لهم في منطقة الحمرة عند سيطرة الرياشية وايقافها بعد ان وقعوا في كمين محكم وفي حقل الغام كبير دمر (3) عجلات همر وقتل من فيها كما تم تدمير (2) عجلة رباعية الدفع بقاذفات RBG7 ومقتل (15) عنصرا من مرتزقة الرتل المحاصر واسر عدد منهم ولاذ من تبقى بالفرار.

* اشتبك ثوار العشائر مع ميليشيا مكافحة الارهاب الصفوية المجرمة التي حاولت الخروج من قاعدة سبايكر قرب مباني جامعة تكريت وعلى الطريق السريع المقابل لها وتمكن الثوار من قتل 5 عناصر من المليشيات وتدمير عجلتين نوع سلفادور واصابة من فيها.

* دك ثوار العشائر بقذائف الهاون عيار 120 ملم موقعا لنصب مدفع ميدان عيار (130) ملم في حزام بغداد جهة زوبع حيث تمكنوا من تدمير احد المدافع وقتل (5) عناصر من طاقمه.

* تمكن ثوار العشائر من قنص احد مرتزقة الجيش الصفوي المجرم في منطقة عزيز بلد كما واحرقوا عربة كرفان ومقتل من فيها وكذلك اعطبوا عجلة نوع فورد رباعية الدفع.

* نفذ ثوار العشائر هجوما واسعا على تجمعات المليشيات الصفوية المجرمة وعناصر الجيش الصفوي المجرم في منطقة وادي شيشين والعوجة والزلاية وعوينات جنوب تكريت حيث تمكنوا من تطهير هذه المناطق من كافة جيوب الميليشيات وكبدوهم (6) قتلى واعطاب كاسحة الغام ومدرعة واصابة من فيها وغنم عجلة فورد رباعية الدفع محملة بالاعتدة والذخائر.

شاهدوا جولة ميدانية في مدينة تكريت بتاريخ 13/10/2014

* استهدفت طائرات الجيش الصفوي المجرم الاحياء السكنية في حي الجولان ودمرت منارة جامع شاكر الضاحي وكذلك شمل قصفت طائرات السيخوي المحال التجارية قرب مستشفى النسائية والأطفال والتي اصابت صواريخها ساحة المستشفى ودمرت ٤ سيارات تابعة للمواطنين وسقط من جراء القصف (5) اشخاص بين شهيد وجريح.

* الثوار يفجرون هيكل عجلة تم تفخيخه قرب سيطرة منطقة الملعب وسط الرمادي وأعقبها اشتباك مع عناصر ميليشيا العصائب الصفوية المجرمة في نفس المنطقة وكبدوهم (6) قتلى وتدمير عجلة نوع فورد من جراء الانفجار.

* اشتبك ثوار العشائر مع مليشيا سوات الصفوية المجرمة في شارع الحوز والبريد وشارع المستودع بمدينة الرمادي واستهدفوا بقذائف الهاون مواقع تلك الميليشيات في اطراف تلك المنطقة وكبدوهم (3) قتلى وتدمير عجلة همر.

* تمكن ثوار العشائر من تفجير عدد من العبوات الناسفة على رتل للمليشيات الصفوية المجرمة في مركز قضاء الطوز قرب محطة الوقود الحكومية مما ادى الى مقتل 12 عنصرا للمليشيات المجرمة وتدمير 3 اليات.

* قنص ثوار العشائر احد قياديي ميليشيا العصائب الصفوية المجرمة كان مع مجموعة من عناصر المليشيات التي تسللت الى منطقة الكراغول في ناحية الاسحاقي وبعدها اندلعت اشتباكات بين الطرفين وتمكن الثوار خلالها من قتل (4) عناصر من المليشيات وهروب ما تبقى من عناصرها وللتغطية على هروبها قامت بتفجير وحرق عدد من منازل المدنيين في تلك المنطقة ثم لاذت بالفرار تاركة جثث قتلاها.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق