قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 31 أكتوبر 2014

بشرى سارة... هزم الجيش الصفوي في تكريت.. وتأكد المجرم رشيد فليح اصيب بمعارك الفلوجة .. و وتعرض المجرم عبد الحسين الحلفي القيادي البارز وأحد قادة المليشيات الصفويه الداعمة للقوات الحكومية للأصابات بالغة بمعارك بجرف الصخر\ تابع المستجدات





anbararmy016اشتباكات عنيفة جدا داخل مصفى بيجي وسماع دوي انفجارات هائلة
بشرى سارة... هزم الجيش الصفوي في تكريت
* منذ يوم امس وحتى هذه اللحظة تدور معارك عنيفة بين ثوار العشائر والمليشيات الصفوية المجرمة وعناصر صحوة الغدر والعمالة في حي الملعب وشارع 20 وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات وتدمير عدد من الاليات والاستيلاء على بعض الاسلحة والاعتدة.
* ثوار العشائر يشنون هجوما عنيفا على مرتزقة الجيش الصفوي المجرم وعناصر المليشيات الصفوية في منطقة الهياكل بأطراف مدينة الفلوجة.
إسرائيل تستدعي سفيرها في السويد بعد اعتراف ستوكهولم بدولة فلسطين
* تفجير عبوة ناسفة على دورية للعدو قرب المعبر الحدودي (طربيل)، مما أدى لإعطابها ومقتل من فيها
* تفجير عبوه ناسفه على رتل لجيش الصفوي على طريق تكريت بيجي الان
* تنبيه خاص للقناصين الثوار هذا الجهاز يكشف اماكن تمركز القناص فنرجو اخد الحيطة والحدر
* تعرض المجرم عبد الحسين الحلفي القيادي البارز وأحد قادة المليشيات الصفويه الداعمة للقوات الحكومية للأصابات بالغة بمعارك بجرف الصخر
* شاهدوا انفجار عبوة ناسفه زرعها الثوار على رتل المليشيات في جرف الصخر
* بعد ان نوهنا ان المجرم رشيد فليح اصيب بمعارك الفلوجة قبل نحو اسبوع ولم نتاكد بسبب التكتم الشديد لكن اليوم تبين ان هذا المجرم يرقد في مستشفى ابن سينا نتيجه اصابته باطلاقات احد القناصين الثوار وانه نكل من يذهب الى منطقته في دور نواب الضباط في الحرية يجد الناس من ازواج بناته واولاد اخيه واقفين متحزمين باسلحتهم القذرة يتباكون على مصيره النهائي وافاد زوج ابنته الصغرى ان حالته خطرة جدا... وافادت ابنته الصغرى ان والدها تعرض لاصابه اولى في يده اليسرى وعاد الى الانبار ولكن تعرض اصابه ثانية في راسه..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق