قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 31 أكتوبر، 2014

اسقاط 4 طائرات في بيجي والحجاج بمحافظة صلاح الدين.. ومقتل المجرم "ابو هاشم" القيادي في ميليشيات سيد الشهداء في معارك جرف الصخر شمالي بابل.. وفضيحة جديدة للحزب الماسوني اللاسلامي.!

 
airplainfrance


المزيد من طائرات العدو..!
أسقاط 4 طائرات في بيجي والحجاج بمحافظة صلاح الدين..!
أحصائية جديدة بالطائرات لا علاقة لها بالاحصائيات القديمة والتي كانت 6 طائرات في الأسبوع المنصرم.. هذه الأحصائية بدأت امس الأول (28 تشرين الأول 2014).
اسقاط 4 طائرات في يوم واحد فقط من قبل مضادات ثوارنا..
أسقاط طائرة في الحجاج..
اسقاط 3 طائرات في قضاء بيجي
نحن بأنتظار الخامس.. يا الله..
أين تحالفكم يا جبناء..!
تنويه:
هل تعلم أن مساحة مصفى بيجي تعادل مساحة بيجي مرة ونص والثوار سيطرو على اغلب المواقع المهمة وطردوا الجيش منها وبذلك يعتبر المصفى بيد الثوار لكن هناك قوات هربت وتحصنت في اماكن لن اذكرها لاسباب امنية لكن جاري معالجتها بعدد من الاسلحة والاليات..!
فهل رايتم جيش مليوني وقوات وسوت وتحالف بهذا الجبن..!

حصد المزيد من عتاتهم في الصخر البطلة مقبرتهم..!
مقتل المجرم "ابو هاشم" القيادي في ميليشيات سيد الشهداء في معارك جرف الصخر شمالي بابل
مقتل المجرم العقيد كفاح التميمي الذي يعمل في استخبارات مكافحة الارهاب ..
في ديالى خلال الاشتباكات العنيفة في حمرين
والقوات الحكومية العميلة تفرض حضرا للتجوال في محيط مستشفى بعقوبة بعد وصول عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات الذين سقطوا قرب المحطة الغازية في حمرين
إلى المحرقة.. سر..!
قوات من البيشمركة تغادر قاعدتها العسكرية باتجاه مدينة كوباني
غادرت آليات عسكرية تابعة لقوات البيشمركة قاعدتها العسكرية شمالي العراق متوجهة الى مدينة عين العرب (كوباني) شمالي سوريا عبر تركيا... وذكرت مصادر كردية ان قرابة اربعين شاحنة وآلية عسكرية بعضها مزود برشاشات ثقيلة وعلى متنها عناصر من البيشمركة غادرت القاعدة الواقعة شمال شرقي اربيل متوجهة الى عين العرب للقتال بجانب القوات الكردية المدافعة عن المدينة. مشيرة الى ان بعض القوات الكردية ستنتقل جوا الى المدينة في وقت لاحق.
الحزب الاستسلامي الأجرم على مستوى التاريخ..!
هل تعلم أن الاوكار التي تم مداهمتها بعنة غربي الانبار احتوت على غرف للتعذيب تابعة للحزب الاستسلامي وميليشيات الاخوان المفلسين.
حيث تم مداهمة اوكار للحزب الاستسلامي وميليشيات الاخوان المفلسين في عنة والعثور على اجهزة اتصال وصواريخ وعبوات لاصقة وعبوات شديدة الانفجار ووثائق ومعلومات حول ابناء المقاومة ومن وقف بوجه مشروع الصحوات وقوائم ببعض من تم تصفيتهم بعد كشف مخطط خبيث لزعزعة الاستقرار بالمدن المحررة لحساب الحكومة للتمهيد لعودة الجيش.
تم القاء القبض على العصابة الذي تطلق الهاونات على منازل المواطنين منذ اكثر من اسبوعين لتخويفهم وتهجيرهم وليقولو ان الجيش قريب على المنطقه واطلقو اكثر من 7 هاونات وقتل 2 وجرح العديد واخرها صباح اليوم في تمام الساعة الـ8:30 صباحا وهذه العصابة مكونه من 4 افراد من قبيلة القيس (الجيسات).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق