قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 19 أكتوبر 2014

جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 18/10/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 18/10/2014
شبكة البصرة
* انفجار عبوة ناسفة على عجلة نوع سلفادور تابعة لمليشيات العدو قرب اليوسفية جنوب بغداد مما ادى لتدميرها وقتل من فيها ولله الحمد .

* شاهدوا جانب من خسائر الجيش الصفوي المجرم في قضاء ابو غريب بتاريخ16/10/2014

* الان المعارك ليس لها مثيل والثوار يحرقون الارض والسماء على الجنود والميلشيات... وتقدم كبير في الاسحاقي وكافة مناطق جنوب سامراء والجيش ينسحب من عدة مواقع الان بتجاه مدينة سامراء ويتخذ وضعية دفاعية

* صورة لصلاة الثوار في احد المساجد المهدمه من قبل الحلف الامريكي الصفوي ومن لف لفهم بامكانهم هدم المساجد ولكن لا يمكنهم هدم الإسلام! انظر الصورة

قام ثوار العشائر بقنص احد قادة ميليشيا بدر الصفوية المجرمة في قضاء الطور عند مفرق طريق قرية الحفرية وحالة من الذعر والتصرفات الهستيرية تنتاب الميليشيا بعد ان اصبحوا يخافون من كل مواطن عربي في المنطقة ويعتبرونه عدوا لهم.

قام الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الصفوية المجرمة بقصف قرية البوطلحة وقرية البوعيسى في ناحية العظيم بالدبابات مستهدفين الدور السكنية للمواطنين ومزارعهم وادى القصف الى احراق وتدمير منزلين واستشهاد (3) من الاهالي بينهم امرأة وجرح اخرين.

قامت ميليشيا بدر الصفوية المجرمة باختطاف (4) من اهالي منطقة العزات بداخل مدينة بعقوبة وبالتواطئ مع مفرزة الشرطة المحلية الموالية لها كما قامت بخطف (3) من أهالي قرية الحفرية في قضاء الطوز بمساعدة القوات الحكومية وذلك لإجبار المواطنين على النزوح من المنطقة وهجرها.

استشهاد عائلة بالكامل بعد خروجهم من حديثة وتوجههم للرمادي بعد قصفهم بالطائرة ولم يتمكن احد من انقاذ العائلة او اطفاء حريق السيارة بسبب رمي احدى دبابات جيش العدو القريبة من الحادثة قرب السبعه كيلو

بعد وصول تهديد وتوعد الثوار واهالي ناحية سليمان بيك والقرى المحيطة بها الى الميليشيات الصفوية المجرمة المتواجدة في تلك القرى، مليشيا سرايا السلام الصفوية المجرمة تهرب من منطقة سليمان بيك وضواحيها ويشيعون دعاية بانهم انسحبوا كون الحكومة لم تسلمهم رواتبهم لمدة شهرين.

* شاهدوا جثة الشهيد محمد النعيمي في الدجيل! بعد ان قلعوا عينيه وكسروا أسنانه ثم احرقوه وألقوه في مياه بزل مالحة هكذا تعدم الابرياء مليشيات الجهاد الكفائي انظر الصورة

سماع دوي انفجارات واشتباكات في منطقة الركة جنوبي سامراء

* شاهدوا قصف الطائرات الحربية سوق مدينة الفلوجة يوم 15/10/2014

* هروب جماعي للميليشات الصفوية من دويليبة والرفوش ضمن حزام بغداد بعد المعارك الجارية هناك ومحاصرة القوة الهاربة.

* معارك عنيفة جدًا تدور الآن في جرف الصخر شمالي بابل والمجاهدون يقصفون التجمعات

‏* جنوب بغداد: شاحنات عسكرية تجلب عددا من جثث أفراد القوات الحكومية وميلشيات ما يسمى الحشد الشعبي من قواطع عمليات اللطيفيّة إلى مستشفى المحموديّة.

* عاجل إلى أهالي أبو غريب وخان ضاري والحصوة والزيدان وزوبع والرضوانية
مليشيات الحشد الطائفي تحاول منذ يوم أمس ولهذه اللحظة الى السيطرة على بعض النقاط المهمة في هذه المناطق المذكورة وخصوصاً بمنطقة زوبع واطراف قرى الزيدان ليتم بعدها أرتكاب مجازر جماعية بحق المدنيين العزل بعد أن أرسل المدعو (هادي العامري) احد مندوبيه المعمم (حازم الاعرجي) الى قرية الذهب الابيض بأبو غريب التي هي مرتع للمليشيات منذ زمن طويل وقد قام بتجييشهم طائفياً عبر مكبرات الصوت ودعاهم الى الانتقام للنائب (احمد علي الخفاجي) الذي قتل بتفجر بمنطقة الكاظمية قبل ايام معدودة.
نهيب بأخواننا بهذه المناطق المذكورة الى الدفاع عن انفسهم قدر المستطاع واخذ الحيطة والحذر والى التحزب والتكاتف ورص الصفوف فأن المجرم (هادي العامري) قد اعد العدة وأنه أرسل منذ يوم أمس مليشيات الى مناطق رفوش في زوبع وبالتحديد استقروا بالفوج الرابع التابع للفرقة 17 كما تم تبديل عناصر السيطرات في الزيدان وخان ضاري بعناصر جديدة كلها من المليشيات الطائفية..
لذا نرجوا من مواطنينا الى التزام بيوتهم وعدم ترك أرضهم مهما حصل وندعوكم مرة أخرى الى التوحد والتكاتف لصد هذه الهجمة الشرسة التي يتعرض لها قضاء ابو غريب ونواحيه.

* توجه اربع سيارات حمل -محملة بافراد الميليشيات- على الخط السريع في منطقة الغزالية باتجاه قضاء ابي غريب غرب بغداد

* المليشيات الصفويه القذره بالبصره تختطف الشاب وليد سعد حزام في زفاف احد اقربائه حيث تم انزاله من السيارة امام اهله ومصيره مجهول.

* توقف بث قناة الانبار التابعه لصحوات الذل يوم امس وترقبوا أخبار تحرير الرمادي خلال الساعات القادمه

* عربي21: حملة اعتقالات طالت مشايخ وعلماء سنة في إيران بعد الحكم على رجل الدين الشيعي نمر النمر بالإعدام في السعودية.

شاهدوا جندي من جيش الميليشيات يستغيث عبر قناة الفيحاء بالمرجعية وبحيدر العبادي، 7 أفواج محاصرة بالثرثار

* شاهدوا جولة ميدانية في مدينة بيجي بتاريخ 17/10/2014 ردا على ادعاءات الحكومة الصفوية المجرمة التي ادعت من خلال اعلامها الكاذب المضلل بأن مليشياتها الجبانة دخلت قضاء بيجي وسيطرت عليه

* شاهدوا العميل مشعان الجبوري الذي قال سوف أقاتل دفاعاً عن بغداد يهرب الى تركيا برفقة زوجتة السورية  انظر الصورة

* اسقاط طائرة حربية نوع "سوخوي" بنيران مضادات الطيران في بيجي شمال تكريت صلاح الدين

* وقفة احتجاجية لاهالي بابل للمطالبة باخراج المعتقلين من سجون المالكي 26/9/201
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق