قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 6 أكتوبر، 2014

جانب من عمليات الثورة العراقية الكبرى ليوم 05/10/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
جانب من عمليات الثورة العراقية الكبرى ليوم 05/10/2014
شبكة البصرة
* طيران العدو يحوم في سماء الدورة والبوعيثة جنوبي بغداد منذ اكثر من نصف ساعة ولغاية الآن.

* تجدد الاشتباكات ودوي انفجارات قرب قاعدة القوة الجوية "سبايكر" غربي تكريت، وغربان الشر تحوم حول موقع الاشتباكات

* تغطية مصوّرة لجانب من معركة تطهير منطقة السجر ومقر اللواء-30.

* الاشتباك مع قوات العدو باطراف تكريت من جهة وادي شيشين ومن جهة قاعدة سبايكر ودوي عدة انفجارات قيل قليل.

* طيران حلف العدوان يستمر بقصف الشرقاط وعدد الضربات بلغت اربعة صواريخ حتى الان

* لوري تابع لجيش العدو اثناء سرقة اسلاك كهرباء من دائرة كهرباء الطاقة الحرارية باليوسفية جنوب بغداد والتي حولها كمقر عسكري له

* طيران حلف العدوان يقصف الشرقاط شمال محافظة صلاح الدين بصاروخين قبل قليل.

* دعوة الى اهلنا في الموصل لمراجعة وكلاء البطاقة التموينية مستصحبين البطاقة التموينية الاصلية لكل عائلة وتسليمها الى وكيل كل منطقة لغرض تزويد الاهالي بمادة النفط الابيض (الكاز) وايضا تزويدكم باسطوانات الغاز بعد عيد الاضحى.

* الهجوم ومن اكثر من محور على منطقة زوية احد ابرز معاقل صحوات البو نمر بالجانب الاخر من النهر في هيت

* تسارع الاحداث بالرمادي يعيد للاذهان ليلة تحرير الموصل حيث تتوالى الانباء عن هروب العدو من المدينة والانسحاب من الاحياء امام التقدم الكبير لاخوانكم

* اندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط المربع الامني لمجلس محافظة الانبار.

* هيت: استهداف صحوات البو نمر بالجانب الاخر من النهر بوابل من قنابر الهاون قبل قليل وتحقيق اصابة مباشرة

* صحوجية حلف الغادرين يعترفون بفقدان السيطرة عن الرمادي ونفاذ الاعتدة والاسلحة بعد عدم تلبية الحكومة لمطلبهم بتوفير الاسلحة والاكتفاء بارسال طائرة مروحية لالبو نمر محملة باسلحة تكفي للصمود لساعات قليلة فقط.

* ذبح المئات من رؤوس الاغنام بعد الاستيلاء عليها من مزارع العميل ابو مازن والعميل احمد الكريم وتوزيع لحومها على عامة المواطنين بصلاح الدين

* ذبح مئات الرؤوس من الاغنام والجمال والغزلان والتضحية بها وتوزيعها على اهالي الرمادي بعد ان وجدت في مزرعة العميل احمد ابو ريشة بالرمادي.

* الرمادي: شرطة العدو وصحواته يتركون ثكناتهم واسلحتهم ومقراتهم باحياء الرمادي ويفرون من ارض المعركة والجيش ينسحب للواء الثامن.

* تطورات كبيرة بالرمادي والاحداث تتسارع لصالح تحرير المدينة

* استمرار المعارك بجزيرة الرمادي وتحرير اجزاء كبيرة منها بعد هروب قوات العدو وتقهقرها من البو ريشة والبو ذياب والبو علي الجاسم بالتزامن مع انهيارات كبرى في السبعة كيلو والخمسة كيلو والتاميم والملعب وشارع عشرين داخل الرمادي وما هي الا ايام وتتسع دائرة المعارك لتشمل البو فراج وباقي احياء الرمادي وصولا لمبنى مجلس المحافظة واللواء الثامن المحاصر من كل الاتجاهات وعندها ستكون الرمادي مركز محافظة الانبار محررة بالكامل لتكون ثالث محافظة محررة بالكامل بعد السيطرة على مركز محافظة نينوى ومركز محافظة صلاح الدين.

* الثوار يشنون هجوم بقذائف الهاون على ساتر صحوة الجغايفة في غرب حديثة وعلى مقرات القوات الحكومية قرب سد حديثة.. وقوات الجيش المتمركزة في سد حديثة تقصف بالمدفعية منطقة الخسفة بالتزامن مع قصف جوي يستهدف المنطقة ذاتها

* استهداف ساتر صحوة الجغايفة غرب حديثة ومقرات جيش العدو قرب سد حديثة بقنابر الهاون وبضربة متزامنة وتحقيق اصابة مباشرة.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق