قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 7 أكتوبر، 2014

آخر تحديث... جانب من عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 06/10/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
جانب من عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 06/09/2014
شبكة البصرة
* شن ثوار العشائر هجوما على مقر للمليشيات الصفوية المجرمة قرب مجزرة سامراء بمدينة سامراء ما ادى لمقتل العشرات من عناصر المليشيات واسر عدد منهم.

* انفجار كبير يستهدف مقرا للمليشيات الصفوية المجرمة في منطقة نهر الرصاصي شمال سامراء ما ادى الى مقتل العشرات من عناصر المليشيات ومستشفى سامراء تكتظ بجثث القتلى والجرحى.

* قنص ثوار العشائر احد قادة ميليشيا سرايا السلام الصفوية المجرمة عند تقاطع طريق مكيشيفة مع طريق بغداد-تكريت وشوهدت سيارة اسعاف عسكرية تخلي القتيل.

* اشتبك ثوار العشائر في مكيشيفة مع مليشيا سرايا السلام الصفوية المجرمة في معارك عنيفة وحاصروهم في حاوي مكيشيفة، وبعد عدة ساعات من الاشتباك سيطر الثوار على كامل المنطقة وانسحبت الميليشيا تاركة ورائها (3) عجلات همر مدمرة وغنم الثوار (2) عجلة سلفادور محملة باحاديات ومع كمية كبيرة من الاعتدة.

* استهدف ثوار العشائر بعبوة ناسفة مزدوجة عند مدخل قضاء بلد رتلاً مكوناً من (30) عجلة رباعية الدفع لمليشيا العصائب الصفوية المجرمة كانت قادمة من سامراء وتم تدمير (2) عجلة نوع سلفادور محملة بالاسلحة والاعتدة ومقتل من فيها.

* بعد اشتباكات ثوار العشائر مع الجيش الصفوي المجرم والميليشيات الصفوية قرب محطة بلد تم سيطرت الثوار على طريق بغداد- سامراء وشهود عيان يؤكدون أنسحاب 300 عجلة قادمة من سامراء بأتجاه بغداد وعلى شكل وجبات.

* قصف طيران الجيش الصفوي المجرم ناحية الضلوعية بالبراميل المتفجرة واندلعت اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر ومليشيات الجيش الصفوي والمليشيات الحكومية الاخرى واستمرت لساعات من النهار في منطقة عزيز بلد والمزاريع ونفذوا هجوما واسعاً على المليشيات التي انسحبت باتجاه ناحية المعتصم كما واندلعت اشتباكات عنيفة اخرى في منطقة الحظيرة قرب محطة بلد حيث تم تدمير (2) مدرعة و(4) همرات و(1) عجلة رباعية الدفع نوع فورد ومقتل (12) عنصرا ميليشياويا في بلد وجرح اخرين.

* تصدى ثوار عشائر الحويجة لرتل من الدبابات قرب الحي الصناعية جنوب كركوك بالهاونات والصواريخ وتمكنوا من اعطاب دبابة ومقتل (3) من مرتزقة الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الحكومية.

* شاهدوا جولة ميدانية في مدينة تكريت بتاريخ 2-10-2014
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق