قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 20 أكتوبر، 2014

هجوم على انبوب نفط في القطيف بالسعودية

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
هجوم على انبوب نفط في القطيف بالسعودية
شبكة البصرة
تعرضت دورية أمنية سعودية بمحافظة القطيف (شرقي المملكة) لإطلاق نار، اليوم السبت، من جانب مجهولين، في هجوم هو السابع من نوعه خلال الأشهر الماضية.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية إنه “أثناء أداء دوريات الأمن لمهامها بمدخل بلدة العوامية شمال محافظة القطيف تعرضت لإطلاق نار كثيف من مصدر مجهول”.
وفيما لم يوضح المصدر ما إذا كان الهجوم تسبب في سقوط ضحايا أم لا، قال إن إطلاق النار تسبب في اشتعال حريق “محدود” في أنبوب فرعي للنفط، قريب من الموقع.
ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها على الفور عن الهجوم، في وقت أعلن فيه المسؤول الأمني السعودي فتح تحقيق في ملابسات الهجوم للتوصل إلى مرتكبيه.
وكالات

قائد قوات "الباسيج" الإيرانيه: لو أعدم النمر سنحول حياة آل سعود لجحيم
حذر رئيس قوات التعبئة الشعبية الإيرانية (الباسيج) العميد محمد رضا نقدي، السبت، السلطات السعودية من إعدام العالم الشيعي المعارض نمر باقر النمر، مؤكدا أنه في حال ارتكب حكام السعودية هذه الجريمة فإنها لن تمر دون رد.
وبحسب ما أفادت وكالة أنباء “فارس” الإيرانية، فقد بين نقدي أنه في حال نفذ حكم الإعدام الصادر من النظام السعودي على الشيخ النمر، “فإن المسلمين سيعملون وفق الآية الكريمة
(وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا) وسيحولون حياة آل سعود الى جحيم”.
وقال إن هذا الحكم لا يمثل مشكلة بين الشيعة والسنة بل هو أمر بين الإسلام والكفر.
وأضاف: “النظام السعودي المشؤوم الذي أوجدته بريطانيا لم يصدر منه منذ بداية تأسيسه سوى الخبث والخيانة بحق الأمة الاسلامية”.
وأوضح أنه “لولا الدعم الذي قدمه نظام آل سعود للكيان الإسرائيلي قد انهار منذ عقود”. مضيفاً أن هذا الحكم لم يصدر من أهل السنة بحق عالم دين شيعي بل صدر من نظام كافر ومنبوذ.
سهيل نيوز
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق