قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 26 أكتوبر، 2014

جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 25/10/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 25/10/2014
شبكة البصرة
* شاهدوا الاستاذ صباح المختار على قناة الرافدين حول ملف حقوق الانسان في العراق

شاهدوا الفيديو المصور يقول للجندي نيشن عدل حتى لاتبين جذب في الدقيقة التاسعة وستة وعشرين ثانية

* مقتل المجرم عامر صلف القريشي ابو ياسر القيادي في عصابة سرايا السلام في معارك جرف الصخر على ايدي ثوارنا الابطال

* مقتل 21 جندي واصابة 28 آخرين حصيلة انفجار داخل ثكنة لقوات العدو بمنطقة التاجي شمالي بغداد
  
* اعلام العدو يستعين بالمطرب قاسم السلطان... من فوت بيهة وعلى الزلم خليهة على قناة العراق الفضائية الى (صكَارة) على العراقية!!

* صد هجوم لقوات البيشمركه وصحوات الاخوان النجيفي وذلك قرب قرية كرفر في زمار وتكبيد القوات المهاجمة خسائر كبيرة. 

* جيش الاحتلال الامريكي يعترف بمقتل العريف شون ب. نيل ريفرسايد المنتسب بالكتيبة الثانية، بفوج المارينز السابع في بغداد اول امس الخميس

* شاهدوا الحالة المأساوية التي يعيشها العدو وصعوبة تامين الغذاء بعد محاصرتهم من قبل القناصة الابطال.

* شاهدوا وزارة دفاع العدو تنشر مشاهد لاستهداف قطعاتها باطراف تكريت

* قتلى وجرحى من الجيش والحشد الشعبي والعصائب وحرق عدد من الاليات والعجلات اثر استهداف نقطة تفتيش لهم في تل ولي في ديالى

* الطيران الحربي يقصف منطقة البوهوى قرب ناحية عامرية الفلوجة ,شهود عيان يؤكدون ان اعداد الجرحى من الاهالي تجاوز(20) شخصا وهناك شهداء مازالوا تحت انقاض الدور التي هدمت كما ان عدد من قذائف الهاون سقطت على مجمع العامرية وادت الى هدم محل تجاري في الحي الصناعي في المجمع.

* اربعة (4) الألف من المليشيات الصفوية بقيادة هادي العامري والحرس الثوري بقيادة سليماني والطيران الامريكي شاركوا بالهجوم على جرف الصخر

* الرمادي: قام ثوار العشائر الثوار بإستهداف معسكر الورار بعدد من قذائف الهاون الثقيل والأسلحة المتوسطة والقاذفات واشتبكوا مع المليشيات الطائفية والصحوات في منطقة الحوز وحي المعلمين ومنطقة الملعب وكبدوهم (8) قتلى والعديد من الجرحى كما وشوهدت سيارات الاسعاف الحكومية تنقلهم الى معسكر الورار.

* العدو يخلي مدرعه مدمره تابعه للفرقه الرابعة بحي الجهاد غربي بغداد قبل ساعتين دمرت بانفجارات فجر اليوم.

* وصول 20 قتيلا من عناصر البيشمركة احدهم يحمل رتبة لواء الى مدينه سوران في كردستان قتلوا في معارك زمار.

ديالى- قضاء بعقوبة: استهدف ثوار العشائر بعشرة قنابر هاون مليشيا بدر الصفوية المجرمة المتمركزة داخل مديرية الشرطة وألحقوا بها خسائر جسيمة.

* استهدف ثوار العشائر بالهاونات الابراج التابعة للجيش الصفوي المجرم والميليشيات الصفوية الطائفية على امتداد طريق ابو غريب السريع وتمكنوا من تدمير برج ومقتل (3) من مرتزقة الجيش، حيث ان الجيش الصفوي المجرم قام بنشر نقاط على الخط السريع في ابوغريب وكل نقطة عبارة عن خندق وبرج وساتر ترابي وعجلة تحمل رشاشة ثقيلة احادية على جانبي الطريق الجانب الايمن للجيش واخرى للميليشيات على الجانب الايسر للطريق، واهالي المنطقة يقولون ان تلك القوات معنوياتها منهارة وهم يستعطفون ويترجون الاهالي بعدم استهدافهم.

* نينوى: 23 ضربة جوية يشنها طيران التحالف الدولي على شمالي الموصل

* البنتاغون: يعلن اول خسائر القوات الامريكية بمقتل عريف في الجيش الامريكي في بغداد

* الطارمية: قناص تابع للميليشيات يقتل صباح الامس المواطن ناطق ابو عبد الله وهو صاحب محل مواد غذائية ناطق ابو عبد الله في شارع البعث

*افاد الطبيب المصري “س. و” الذي اشرف على علاج “عبد العزيز الحكيم” رئيس المجلس الاعلى الاسلامي السابق: ان الحكيم كان مصابا بمرض الايدز وليس بالسرطان كما اشيع في وقتها، واكد الطبيب أنهُ تم تشخيص إصابة الحكيم بمرضٍ الايدز،وتابع الطبيب المعالج أنهُ شك في بداية الامر بالسرطان، الا ان فحوصات الدم التي أجريت له في أكثر من مختبر أكدت انه مصاب بالايدز ومن فترة طويلة جدا قبل احتلال العراق المصدر هنا
شبكة البصرi

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق