قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 10 أكتوبر، 2014

جانب من عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 09/09/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
جانب من عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 09/09/2014
شبكة البصرة
* شاهدوا بقايا الطائرة المروحية للجيش الصفوي والذي اسقطها ثوار العشائر قرب ناحية الصينية بمحافظة صلاح الدين

دارت معارك عنيفة بين ثوار العشائر والميليشيات الحكومية في منطقة الدولاب وتدخل الطيران المروحي لمساندة الميليشيات ولتامين انسحابها كم وقامت الميليشيات الطائفية بالتجمع في ناحية البغدادي للدخول الى قرية الدولاب من جهة ناحية البغدادي – الجابرية.

اندلعت اشتباكات متفرقة في احياء عديدة بمدينة الرمادي بين ثوار العشائر والمليشيات الصفوية المجرمة ومليشيا مكافحة الارهاب الصفوي بكافة انواع الاسلحة وتكبدت المليشيات الصفوية ومليشيا مكافحة الارهاب خسائر عديدة منها (14) قتيلا وتدمير (3) عجلات رباعية الدفع.

تفجير عبوة ناسفة على رتل للمليشيات الصفوية المجرمة قرب قرية البوعكفة القريبة من سد العظيم ما ادى الى تدمير عجلة رباعية الدفع وقتل من فيها وعلى اثرها قامت ميليشيا العصائب الصفوية المجرمة بهدم ثلاث منازل للمواطنين.

استهدف ثوار العشائر بقذائف الهاون الثقيل والمتوسط مقرات الجيش الصفوي المجرم والميليشيات الطائفية المجرمة قرب قرية سرحة في ناحية العظيم مما ادى الى تدمير عجلة رباعية الدفع ومقتل (4) عناصر من ميليشيا بدر الصفوية المجرمة.

قام طيران الجيش الصفوي المجرم بقصف حي الشهداء والحي العسكري ومنطقة الصناعة و منطقة الفلاحات بمدينة الفلوجة واطرافها مما ادى الى سقوط (5) شهداء من الاهالي الابرياء وعدد من الجرحى.

قنص ثوار العشائر احد افراد الجيش الصفوي المجرم في منطقة ناحية العظيم اثناء محاولة الجيش المجرم الطائفي مداهمة قرى سد العظيم وحالة من الذعر اجبرت القوة المداهمة الى التقهقر والهروب.

خاض ثوار العشائر معارك عنيفة في اطراف قرية العوجة مع الجيش الصفوي المجرم وميليشيا سرايا السلام الصفوية المجرمة وأدت المعارك الى وقوع خسائر كبيرة بالجيش الطائفي وشوهدت عجلات الأسعاف تنقل (5) قتلى وعدد من الجرحى على طريق مكيشيفة باتجاه سامراء.

اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر ومليشيات الجيش الصفوي المجرم وغيرها من المليشيات الحكومية في شارع البريد وفي شارع عشرين والملعب بمدينة الرمادي.

سيطر ثوار العشائر في ناحية الضلوعية على مناطق واحياء كثيرة من المدينة بعد ان شنوا هجوما على المواقع القوات الحكومية والميليشيات وخصوصا في منطقة عرب جبور وشهود عيان يؤكدون مقتل (4) عناصر من مليشيا بدر الصفوية المجرمة في حي البكر في الضلوعية.

اندلعت اشتباكات متقطعة بين ثوار العشائر ومليشيات الجيش الصفي المجرم وميليشيا سوات الطائفية في اماكن متفرقة في حي القادسية وحي الجامعة وعلى الطريق السريع في مدينة تكريت وتم اصابة (6) من عناصر ميليشيا سوات بين قتيل وجريح.

اسقط ثوار العشائر طائرة مروحية للجيش الصفوي المجرم بنيران مدفعية م/ط فوق قرية الحجاج بقضاء بيجي واعترفت القوات الحكومية بسقوطها بعد اصطدامها بعمود كهرباء الضغط العالي ومقتل طاقمها.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق