قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 8 أكتوبر، 2014

جانب من عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 07/09/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
جانب من عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 07/09/2014
شبكة البصرة
* تمكن ثوار العشائر من دك مناطق تواجد الميليشيات التي دخلت من ايران والمتواجدة في ناحية سليمان بيك بقذائف الهاون 120 ملم و 82 ملم وكانت الاصابات دقيقة ومباشرة ولم تعرف الخسائر بسبب تكتم الميليشيات العراقية الطائفية على خبر تواجد الميليشيات الايرانية.

* وصول جثث (12) من قتلى المليشيات الصفوية المجرمة من أهالي خرنابات والذين قتلوا في معارك ناحية المنصورية رافق ذلك انسحاب عدد كبير من المليشيات من مناطق القتال في قرية نوفل ودلي عباس الى بعقوبة وشهود عيان يؤكدون ان معنويات المليشيات منهارة والثوار يفرضون سيطرتهم في ناحية المنصورية ومحطة الكهرباء الغازية.

* تمكن ثوار العشائر في منطقة عرب جبور بناحية الضلوعية من غنم (5) عجلات همر واسر (6) من عناصر مليشيا العصائب الصفوية المجرمة والاستعراض بهم امام الاهالي بالهمرات التي تم غنموها مع كامل اسلحتها.

* اشتبك ثوار العشائر مع المليشيات الطائفية قرب شجرة الدر جنوبي تكريت وكبدوا المليشيات الصفوية (2) قتيل وجرح (4) عناصر وتدمير عجلة نوع سلفادور.

* شن ثوار العشائر هجوما عنيفا على مليشيات الجيش الصفوي المجرم وغيرها من المليشيات الحكومية في قضاء بلد وقد تم السيطرة على كافة المواقع بين مدينة بلد والشارع العام وصولا الى منطقة الحضيرة قرب محطة بلد وقد تعرضوا بالنيران على قائمقامية بلد ومديرية الشرطة مما ادى الى هروب القوات الحكومية من تلك المواقع واصبح مركز مدينة بلد ساقط عسكريا بيد الثوار وقد تكبدت الميليشيات والقوات الحكومية خسائر كبيرة منها تدمير (8) عجلات ومقتل (20) من عناصر القوات الحكومية والميليشيات.

* قنص ثوار العشائر ثلاثة عناصر من مليشيا بدر ومليشيا سرايا السلام الصفوية المجرمة في قرية حليوة الصغيرة بعد ان قامت تلك الميليشيات بمداهمة القرية والمناطق الزراعية حولها بحثا عن مجاميع اطلاق الهاونات والصواريخ وبعد مقتل احد قادة ميليشيا بدر الطائفية انسحبت الميليشيات بعد احراقها لبيت احد المواطنين.

* قصف ثوار العشائر في قضاء الطوز بقذائف الهاون والصواريخ مكان تواجد قوات ايرانية تقدر بفوجين مشاة في مطار الصديق (الحليوة) غرب قضاء الطوز وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة وعلى اثرها انتشرت الميليشيات الصفوية في اطراف قرية الحليوة الكبيرة والصغيرة بحثا عن المنفذين.

* هاجم ثوار العشائر الميليشيات الصفوية المجرمة المتواجدة قرب قرية غيدة التابعة لقضاء داقوق بالهاونات الثقيلة والمتوسطة (82) ملم وشوهدت (50) عجلة تدخل الى تلك المنطقة ضمت مسلحين اجانب من جنسيات ايرانية ولبنانية وقد تم تدمير (3) عجلات ومقتل (22) عنصر من الميليشيات.

* وقع الجيش الصفوي المجرم في كمين محكم من قبل ثوار العشائر بعد ان قام الجيش بالتسلل من منطقة التاجي الى منطقة المصالحة التي تقع بين جسر الرعود وجسر 28 نيسان وذلك لمساندة الفوج المحاصر من قبل ثوار العشائر وتم في هذا الكمين تدمير (4) عجلات همر ومقتل وجرح من فيها وقنص (3) عناصر وغنم رشاش متوسط نوع بي كي سي.

* اندلعت اشتباكات متفرقة بين ثوار العشائر ومليشيات الجيش الصفوي المجرم في منطقة الحوز وشارع المستودع داخل الرمادي.

* قام الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الطائفية بقصف منطقة الهياكل في الحي العسكري والنساف وحي جبيل وحي نزال وحي الضباط بمدينة الفلوجة ثم اعقبه اندلاع اشتباكات بأوقات متفرقة بين ثوار العشائر والمليشيات الصفوية المجرمة في منطقة الجامعة جنوب شرق الفلوجة مما ادى الى مقتل (5) عناصر من المليشيات وحرق (3) عجلات همر والاستيلاء على مدفع (105) ملم مع عتاده.

* قنص ثوار العشائر احد مسؤولي مليشيا بدر الصفوية المجرمة داخل مركز قضاء المقدادية.

* قامت مليشيات الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الطائفية بقصف ناحية المنصورية بالطائرات والمدفعية بعد ان تكبدت الميليشيات خسائر كبيرة في معارك الصدور حيث تم أسر عشرة عناصر من مليشيات بدر.

* قصف ثوار العشائر في قضاء المقدادية بالهاونات الثقيلة تجمعات الجيش الصفوي المجرم والميليشيات الصفوية في ناحية المنصورية ومنطقة الصدور بعد ان قامت المدفعية والهاونات الحكومية بقصف قرى حنبس ونوفل وادى القصف الى حرق (2) عجلة نوع فورد تابعة لميليشيا بدر الطائفية ومقتل (5) من عناصر تلك الميليشيا في صدور ديالى.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق