قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 16 أكتوبر، 2014

عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 15/10/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 15/10/2014
شبكة البصرة
* الثوار يحبطون هجوما قامت به القوات الحكومية والميليشيات باتجاه مدينة الكرمة من عدة محاور وحدثت اشتباكات عنيفة في المناطق على امتداد مشروع ذراع دجلة وفي منطقة ابراهيم بن علي، والمصنع العراقي، وجسر الكرمة ويكبدون العدو خسائر كبيرة منها اصابة وتدمير (9) عجلات بين مدرعة وهمر وعجلات رباعية الدفع ومقتل من فيها وغنم مدرعة و(7) عجلات سلفادور محملة بالاحاديات مع اعتدتها.

* قصف الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الصفوية من خلال الطيران والمدفعية بشكل عنيف كافة احياء مدينة الفلوجة وبصواريخ الراجمات والتي بلغت اكثر من (200) صاروخ سقطت في حي الشهداء وعلى المحال التجارية في سوق المدينة والاحياء السكنية على جانبي الجسر الجديد وفي حي نزال وحي جبيل وحي المعلمين واستمر القصف طيلة ساعات النهار وعلى فترات متقطعة كما القت الطائرات المروحية (15) برميل متفجر...مشاهدة المزيد

* تصدى ثوار العشائر لهجوم شنه الجيش الصفوي المجرم مع المليشيات الصفوية المجرمة على مدينة الفلوجة من جهة مباني الجامعة ومنطقة الهياكل مصحوبا بقصف مدفعي عنيف من جهة قاعدة الهضبة على حي نزال وحي الشهداء حيث اجبر الثوار قوات العدو على التراجع والهروب بعد ان كبدوهم (6) قتلى من ميليشيا العصائب الصفوية المجرمة وتدمير (5) عجلات رباعية الدفع و(3) همرات ومقتل من فيها.

* اشتبك ثوار العشائر مع عناصر الجيش الصفوي المجرم والميليشيات الصفوية المجرمة في منطقة الهياكل في مدينة الفلوجة وفي منطقة ألفلاحات قرب محطة الوقود العسكرية وادت الاشتباكات الى مقتل (4) من عناصر الجيش وغنم (2) عجلة رباعية الدفع محملة بالاسلحة والاعتدة مع رشاش BKC عدد (2).

* عناصر ميليشيا صحوة حديثه تستولي على منتوج البنزين العائد لشركة نفط الشمال في محطة K3 بعد ان قتلوا موظفي وحراس المحطة وان الميليشيات الطائفية تساندهم عسكريا وتتقاسم معهم العائدات.

* الجيش الصفوي المجرم يقصف بالطائرات والمدفعية الثقيلة منطقة الجابرية ودويليبة في مدينة هيت وادى القصف الى استشهاد (4) مواطنين وعدد من الجرحى وهدم بيت لأحد المدنيين.

* استهدف ثوار العشائر مقر اللواء الثامن للجيش الصفوي المجرم في الرمادي بقذائف الهاون واشتبكوا مع عناصر للجيش الصفوي المجرم وميليشيا مكافحة الارهاب الصفوية المجرمة في احياء متفرقة من مدينة الرمادي وادت الاشتباكات في شارع المستودع وفي حي المعلمين وعلى اطراف معسكر اللواء الثامن الى مقتل (6) من عناصر الميليشيات وتدمير (2) عجلة همر ومقتل وجرح من فيها.

* اندلعت اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر ومليشيات الجيش الصفوي المجرم وبقية المليشيات الحكومية في منطقة البوحاتم التابعة لعامرية الفلوجة طيلة ليلة امس وصباح اليوم وكبدوا الميليشيات (12) قتيلا وتدمير (4) عجلات رباعية الدفع وقامت الطائرات المروحية بقصف منازل الاهالي وحقولهم الزراعية في المنطقة كما قامت المدفعية الحكومية الثقيلة من الفرقة الاولى بقصف المناطق المجاورة لقرية قبرعطوان وسقوط شهيد وجرح (3) اشخاص بينهم امرأة.

* قامت ميليشيا بدر الصفوية المجرمة بخطف ثمانية عشر شخصا من اهالي ناحية ينكجة بقضاء الطوز من الذين زودتهم قائم مقامية الطوز بموافقات لنقل المتبقي من أثاث منازلهم وحاجاتهم الضرورية بعد حرق منازلهم من قبل الميليشيات الصفوية المجرمة ثم وجدت جثثهم مرمية على قارعة الطرق وعليها اثار تعذيب شديد.

* قامت القوات الحكومية الطائفية المجرمة والميليشيات الصفوية المجرمة بقصف منطقة حي المعلمين ومنطقة القادسية الثانية في التأميم بالهاونات كما وقصفت بالصواريخ منطقة 5كيلو مما ادى الى استشهاد (5) مواطنين وجرح (3) اخرين وأصابة طفل بجروح بليغة.

* الطيران الحربي والمروحي للجيش الصفوي المجرم يقوم بتشديد القصف على الدور السكنية والمحال التجارية في محيط مصفى بيجي لتخفيف الضغط على القوات المحاصرة داخل المصفى حيث قصفت طائرة مروحية بالصواريخ تجمعا للاهالي والمسافرين الذين انقطع الطريق عليهم قرب مطعم الزيتون وادى القصف الى استشهاد (16) شخصا وجرح اخرين.

* بعد ان نفذ ثوار العشائر يوم امس هجوما بكافة الاسلحة المتوسطة والاحاديات الثقيلة والهاونات المتوسطة والثقيلة من محاور متعددة على عناصر الجيش الصفوي والمليشيات الصفوية المجرمة في محيط مصفى بيجي وفي داخله انتهى الهجوم بتكبيد عناصر المليشيات الصفوية خسائر كبيرة بالارواح والمعدات وتدمير عجلتين رباعية الدفع ومقتل العديد من عناصر الجيش الصفوي والمليشيات الصفوية المجرمة واضرام النار في كرفانات نقاط الحراسة.

* قصف ثوار العشائر بالصواريخ والهاونات (120) ملم قاعدة سبايكر شمالي تكريت وتمكنوا من اضرام النار في احدى جملونات القاعدة التي تتواجد فيها ميليشيا مكافحة الارهاب الصفوية المجرمة وشهود عيان من المنتسبين داخل القاعدة يؤكدون ان (3) سيارات اسعاف نقلت عددا من القتلى والجرحى.

* اشتبك ثوار العشائر في جنوبي تكريت مع عناصر للجيش الصفوي المجرم في منطقة العوجة ومقر الفرقة الرابعة على ضفاف نهر دجلة جنوبي المدينة وفي مناطق متفرقة في حاوي ناحية مكيشيفة وكبدوهم خسائر منها (7) قتلى وعدد من الجرحى وتدمير عجلة همر ومقتل من فيها بعد استهدافها بصاروخ قاذفة اطلق كهربائيا.

* تقوم المليشيات الطائفية المجرمة وبشكل منظم في مدينة بعقوبة بتهجير العرب العراقيين من سكنة منطقة شفتة القريبة من الدوائر الامنية في بعقوبة بتوجيه مباشر من احد عناصر الميليشيات الايرانية التي تعمل مع ميليشيا بدر الصفوية المجرمة.

* قصفت القوات الحكومية منازل المدنيين العزل والاهالي في منطقة الحوز بالمدفعية الثقيلة كما وقصف الطيران المروحي للجيش الصفوي المجرم منطقة البوعيثة بالبراميل المتفجرة وادى القصف الى تدمير دار سكنية واستشهاد من فيها.

* استهدف ثوار العشائر بعبوة ناسفة رتلا للجيش الصفوي المجرم مكون من 9 عجلات على الطريق السريع من جهة الرضوانية حيث كان متوجها الى منطقة الزيدان بابي غريب وادى الاستهداف الى تدمير عجلة همر ومقتل جميع من فيها.

* سيطر ثوار العشائر في ناحية الاسحاقي على طريق بغداد – تكريت من منطقة كبان الى جسر رميلات بعد ان دارت معارك عنيفة بينهم وبين المليشيات الصفوية المجرمة وامتدت الى ناحية المعتصم وكبدوا القوات الحكومية والمليشيات الصفوية خسائر منها (3) قتلى وغنم (5) عجلات تابعة للميليشيات.

* قصفت الطائرات المروحية للجيش الصفوي المجرم الاهالي في منطقة عزيز بلد في قضاء بلد بـ(8) براميل متفجرة وادى القصف الاجرامي الممنهج الى اصابة (3) مواطنين بإصابات خطيرة وتدمير عدد من المنازل.

* الثوار في مدينة سامراء يفخخون هيكل عجلة مدمرة على جانب الطريق وحاوية انقاض باكثر من 10 عبوات ناسفة كبيرة والتي تم تفجيرها على رتل من عجلات ميليشيا سرايا السلام الصفوية المجرمة والتي ادت الى تدمير (4) عجلات بينها عربة همر ومقتل وجرح من فيها وشهود عيان يؤكدون ان عدد القتلى اكثر من (10) عناصر من ميليشيا سرايا السلام الدموية.

* قصف ثوار العشائر بالهاونات الثقيلة والمتوسطة معسكر قاعدة سبايكر ومناطق تواجد الميليشيات في مباني جامعة تكريت وتمكنوا من تدمير (2) عجلة رباعية الدفع وحرق كرفان ايواء للميليشيات ومقتل وجرح من كان فيه.

* قصفت القوات الحكومية الطائفية المجرمة احياء مدينة تكريت وقرية العالي وقرية العوجة ومنطقة الديوم بالهاونات الثقيلة وباستخدام قنابر صاروخية وادى القصف العشوائي الى تدمير دارين سكنية و(3) محال تجارية واستشهاد وجرح (4) مواطنين في قرية العالي.

* قامت قوات الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الصفوية المجرمة بقصف منازل المدنيين العزل بالطائرات والمدافع الثقيلة حيث قصفت قرية نوفل في قضاء المقدادية بعد الهزيمة الكبيرة التي لحقت بها في اطراف تلك القرية كما وقصفت قرية سنسل وحنبس ومنطقة الصدور وادى القصف الى سقوط شهيدين و(3) جرحى وهدم دار سكنية.

* قصفت القوات الحكومية الطائفية المجرمة بالمدفعية منطقة الجولان والازركية والجغيفي بمدينة الفلوجة وبراجمات الصواريخ الدور السكنية على الشارع العام في حي 7 نيسان وبـ (6) صواريخ دائرة البيطرة حيث سقطت على احد المنازل خلف الدائرة كما و قامت مروحيات الجيش الصفوي المجرم بقصف منطقة الفلاحات بـ (12) برميل متفجر وبـ (6) براميل متفجرة منطقة الازركية وشهود عيان يؤكدون وصول اكثر من (20) مدني بين شهيد وجريح وهدم (12) داراً سكنياً وتدمير عدد من العجلات الخاصة.

* استهدف ثوار العشائر مقر اللواء الثامن بمدينة الرمادي بعدد من قذائف الهاون وعلى اثره قامت قوات الجيش الصفوي وعناصر المليشيات الصفوية المجرمة بإستهداف المدنيين بالاسلحة المتوسطة في منطقة ال 5 كيلو مما ادى الى استشهاد 3 مدنيين وجرح شخص اخر.

* اشتبك ثوار العشائر مع عناصر للجيش الصفوي المجرم والمليشيات الصفوية المجرمة قرب منطقة الهياكل ومبنى الجامعة في اطراف الفلوجة وكبدوهم خسائر منها (6) قتلى وغنم (2) عجلة رباعية الدفع ورشاش متوسط نوع BKC.

* قصف ثوار العشائر بقذائف هاون 120 ملم قاعدة الحبانية دمروا من خلاله جملون ايواء جنود ما ادى الى مقتل عدد من عناصر الجيش الصفوي المجرم واكد شهود عيان نقل سيارات الاسعاف لعدد من المصابين الى مستشفى القاعدة.

* اندلعت اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر وعناصر من الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الصفوية المجرمة في منطقة المزاريع ومنطقة الكراغول قرب قاعدة البكر الجوية شمال بغداد وادت الاشتباكات الى مقتل (14) عنصر من ميليشيا العصائب الصفوية المجرمة وتدمير عجلة رباعية الدفع.

* اشتبك ثوار العشائر مع الجيش الصفوي المجرم والميليشيات الصفوية المجرمة في منطقة العوجة جنوب تكريت وعلى امتداد الطريق السريع غربي تكريت وكبدوا القوات الحكومية (3) قتلى من عناصر الجيش الصفوي و(6) قتلى من عناصر ميليشيا العصائب الصفوية المجرمة وغنم عجلة نوع سلفادور محملة بالمواد التموينية.

* قام ثوار العشائر بقنص احد افراد الجيش الصفوي المجرم في قضاء داقوق جنوب كركوك واردوه قتيلا في الحال.
وشوهدت سيارة اسعاف تنقل الجثة الى مستشفى كركوك العام.

* استهدف ثوار عشائر الحويجة تجمعا للمليشيات الصفوية المجرمة قرب ناحية تازة بالهاونات الثقيلة عيار (120) ملم واصابوا اهدافهم بـ (36) قنبرة كانت اصاباتها دقيقة ومباشرة وادت الى تدمير عجلة رباعية الدفع ومقتل (6) عناصر وتدمير شاحنة نقل وحرق كدس عتاد محمل فيها.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق