قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

شاهدوا هذا الطفل العراقي المتسوّل في عراق اللاطمون على (الحسين) وعهد مختار العصر " المالكي"..وميزانية دولة بلغت 112 دولار..! - فلم مرفق


شاهدوا هذا الطفل العراقي المتسوّل في عراق اللاطمون على 

(الحسين) وعهد مختار العصر " المالكي"..وميزانية دولة بلغت 

112 دولار..! - فلم مرفق

iraqchild
تمّ نشر هذا فديو على الانترنت والذي يبين حال اطفال العراق تحت ظل حكومة المالكي  الطائفية ، (رابع حكومة فساد في العالم) ، فيما تصل ميزانية العراق الى 112 مليار دولار هذا العام، يتم ارسال  نصفها الى دجالي ايران وسفاح سوريا، والمنظمات الارهابية التي تخدم مشاريعهم الطائفية القذرة، وما تبقى يتقاسمها "المؤمنون" أتباع المرجعية ومن يدعون "حب الحسين".. ممن يلطمون العام برمته مدعين أنهم حاملي مشعل ثورته ضد الطغاة، فيما هم الطغيان وأتباعهم ومن انتخبهم..  أطفال العراق ما بين التشرّد والتسوّل والرق والعبودية..!
أطفال العراق ما بين الضياع والموت..!
عراق اللاطمون على "الحسين" حولوه لأفشل دولة وعاصمته أقذر العواصم.. وحكومة تضم عتاة السفاحين والقتلة والمزورين..
عراق السواد قد هجر أطفاله المدارس ويتسولون في الشوارع أو يعتاشون على المزابل أو يعملون من أجل اعالة ذويهم، فيما في مقدور حكومة "العار" أن تدعم كلّ عائلة عراقية بما يكفيها وزيادة..
عراق تجار الدين وسرّاق قوت الشعب يسيح أطفاله بلا تعليم ولا مدارس ولا ثقافة.. فيما ساسته يشترون الفلل والفنادق وتحوّل المليارات إلى حساباتهم وأولادهم وعوائلهم يعيشون خارج العراق، فيما لاحقوا المواطن المنكوب بحصته التموينية..!
لنتابع المقطع المرفق.. ولنحكم..!
A

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق