قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 12 نوفمبر 2012

ملّة النفاق واحدة.. والبرلمانية النارية (مها الدوري) تدافع عن المرجعية بحجة التموينية تمهيدا للانتخابات البرلمانية.! - تابع المهزلة وحقائق جديدة عن فضيحة البنك المركزي


ملّة النفاق واحدة.. والبرلمانية النارية (مها الدوري) تدافع عن المرجعية بحجة التموينية تمهيدا للانتخابات البرلمانية.! - تابع المهزلة وحقائق جديدة عن فضيحة البنك المركزي

المرابط العراقي

تارة ترها تمدح محمد الصدر الذي قتلته المرجعية السيستانية وتارة تذم المالكي الذي يحبه السيستاني حبا شديداdorry1
واليوم تدافع عن المرجعية السيستانية وتقول ان هناك ايادي تريد النيل من المرجعية لانها رفضت الغاء البطاقة التموينية..!
عن أي مسرحية تتكلمين عن أي كذبة تتبجحينانها مسرحية اعادة المرجعية وسراق العراق الى الساحة العراقية وانهم هم المدافعون عن حقوق العراقيين وعن الامهم وعن حصتهم التموينية ..!!
فانتم مقبلون على الانتخابات وتريدون ان تاكلوا اموال العراق بمفردكم وتشتركون بقائم واحدة ويخرج لسان المرجعية بشير النجفي يقول:
احبائي اعزائي هي قائمة وحيدة قائمة الائتلاف انتزعوها منهم انتزاعا
فكل ما يجري في العراق من وراء عشيقك مقتدى الذي سلط المالكي على رؤوسنا ونهب خيراتنا وكلها من مرجعية السيستاني التي سلطتكم على رقاب العراقيين واموالهم.
وفي تصريح اليوم الاثنين 13/11/2012 كشف النائب كاظم الصيادي الوجه المخزي لمها الدوري وعصابتها قائلا إن " الواجب الذي يقع على عاتق أعضاء مجلس النواب هو حماية المواطن وتمثيله لا سرقته و استخدمه من اجل الوصول إلى المأرب الخاصة ".مشيرا الى إن " النتائج التي توصلت لها اللجنة المكلفة بمتابعة عمل البنك المركزي أشارت الى وجود فساد في عمليات بيع العملة الصعبة والتعاملات الداخلية ".
وأوضح النائب أن " النتائج أشارت أيضاً إلى علاقة البنك المركزي مع عدد من النواب منهم النائب (جواد الشهيلي ، طلال الزوبعي, بهاء الاعرجي، جمال الكربولي, عدي عواد , مها الدوري) المتورطين مع بنوك اهلية ومكاتب صيرفة وحوالات وهمية لاستيراد مواد وأصناف تجارية وصناعية، إضافة إلى عدم وضوح آليات التدقيق في عمليات غسيل الأموال بالبنك المركزي والمصارف الأهلية "، مشيرا إلى أن البرلمان " انتهى من إجراء التحقيق بشأن سياسة البنك المركزي ونشاطاته منذ العام 2003 وحتى الآن ".
فانتم منافقون من الطراز الاول فضحتونا الله يفضحكم الا تستحون ولكن الدولارات عمت عيونكم لانكم اكلتم مال اليتيم فاصبحت ابدانكم كلها حرام ومقتدى كل نائب ينطيه عشر ملايين بالشهر فسكت عن الحق..
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق