قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

تنظيم وقفة احتجاجية في الموصل لادانة الاعتداءات و(الاغتصابات) الممنهجة داخل سجون المالكي واستنكار شعبي ضد الممارسات الوحشية الحكومية - فديو مرفق


تنظيم وقفة احتجاجية في الموصل لادانة الاعتداءات 

و(الاغتصابات) الممنهجة داخل سجون المالكي واستنكار شعبي 

ضد الممارسات الوحشية الحكومية - فديو مرفق

mosul99


كشفت بعض السجينات العراقيات المعتقلات في سجون المالكي (السرية) وسجون الديمقراطية المنتشرة في ربوع الوطن المحتل أنهن "تعرضهن للاغتصاب والتعذيب خلال مرحلة التحقيق وبعدها"، وقد تمّ نشر صور لاحدى الصحفيات في صلاح الدين، وقد تعرضت لتعذيب بشع أدى إلى التظاهرات الغاضبة في مناطق مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار على الانتهاكات الانسانية التي تطال المعتقلات في سجون النساء الحكومية ، مطالبين بانزال اقصى العقوبات على مرتكبي تلك الجرائم .. فيما نظمت محافظة الموصل اعتصاما مطالبة باطلاق سراحنّ واتهام الحكومة الوقوف وراء ما يحجث من انتهاكات بشعة.
وذكر مصدر اعلامي مطلع في تصريح لموقع اخباري " ان المتظاهرين رفعوا لافتات تطالب بفتح تحقيق جاد بتلك الانتهاكات وتشكيل لجنة لدراسة واقع المعتقلين في السجون الحكومية ومنهم النساء ". وطالب المتظاهرين " بضرورة الاطلاق الفوري لسراح المعتقلين الذين وقعوا ضحية الوشاية وادعاءات المخبر السري ، مطالبين بانزال القصاص العادل بمرتكبي تلك الانتهاكات ".
جدير بالذكر كعادتها سارعت ما تسمى وزارة (الظلم) العدل الخميس الماضي إلى نفي مسؤوليتها عن "أي انتهاك".. بكذبة فاضحة مكشوفة !! وأعلنت في بيان أنها "غير مسؤولة عن تعرض سجينات للتعذيب والاغتصاب للحصول على الاعترافات"، لافتة إلى أن "عمليات التحقيق معهن تجري في سجون تابعة لوزارتي الدفاع والداخلية".!
نترككم مع لقطات من الاعتصام
A

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق