قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 31 يناير 2013

في ظل 7 ملايين عراقي تحت خط الفقر ومثله من المشردين والمهجرين.. المالكي يمنح 44 مليون دولار لتوسيع مطار في جزر القمر وبناء معهد ومستشفى في الصومال ومنحة لموريتانيا .! - خبر وتعليق


في ظل 7 ملايين عراقي تحت خط الفقر ومثله من المشردين والمهجرين.. المالكي يمنح 44 مليون دولار لتوسيع مطار في جزر القمر وبناء معهد ومستشفى في الصومال ومنحة لموريتانيا .! - خبر وتعليق

iraq61
اشار بيان لما يسمى جلس الوزراء اليوم الى ان " رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي ترأس في بغداد اليوم جلسة مجلس الوزراء الاعتيادية الرابعة وبغياب وزراء العراقية وصدرت عن المجلس عدة قرارات وهي الموافقة على تقديم وزارة الهجرة والمهجرين منحة مالية مقدارها 400 الف دينار كل اسرة سورية نازحة في مخيم دوميز والبالغ عددها 3613 ، و150 الف دينار لكل فرد اعزب والبالغ عددهم 11174 " .!!
وأيضا تابع البيان " كما وافق مجلس الوزراء على تعديل الفقرة اولا من قرار مجلس الوزراء رقم 461 لسنة 2012 لتخصص وزارة المالية مبلغ 13,5 مليون دولار لتأهيل وصيانة وتوسيع مطارات جزر القمر المتحدة ومبلغ 15,270,000 دولار لبناء وزارة الاشغال ومعهد التدريب المهني والتقني ومستشفى للامراض العقلية والنفسية في جمهورية الصومال من مبلغ احتياطي الطوارئ لعام 2013 ، وتكليف وزارة الاعمار والاسكان بتنفيذ هذه المشاريع والموافقة على منح موريتانيا مساعدة مالية قدرها 15 مليون دولار بدلا عن تزويدها بالآليات والادوات العسكرية حسب القرار السابق لمجلس الوزراء " .

لانزاحم رئيس الوزراء في عمله ولا نستكثر عليه كرمه الخارجي و لكن ندعوه الى إبداء آرائه حول الصور التالية المعبرة عن معاناة أبناء شعبنا العراقي .
من لهؤلاء ؟
تابع الصور عبر الرابط التالي
تعليق المرابط العراقي:
كما يبدو أن البرمكي لم يقرأ نسب الفقر ولا عدد من يعتاشون على المزابل في العراق.. وعدد الأطفال الذين هجروا المدارس لاعالة عوائلهم.. وعدد الثكالى.. وعدد المنكوبين والمشرين.. !
وإذ لا عجب فقد وزعها فاسد العصر ما بين أسياده في ايران وأمريكا وتهريبها للبنوك وما تبقى يتبرمك بها على الدول لضمان دعم القتلة واللصوص في حكومته وضمان للمشروع الايراني في السيطرة على المنطقة عبر دعم الدول الفقيرة..!
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق