قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 11 يناير 2013

رسالة الى أغا بهبهاني (ياسين مجيد).. أهل العراق لهم فضل على اجدادك العجم عندما كانوا مستوطنين في الاماكن المقدسة يمارسون "التسول" والكدية.. والمنتفضون من أهل الهامات العالية، انتفضوا لكنس فلول العجم واتباعهم من العراق.!


رسالة الى أغا بهبهاني (ياسين مجيد).. أهل العراق لهم فضل على اجدادك العجم عندما كانوا مستوطنين في الاماكن المقدسة يمارسون "التسول" والكدية.. والمنتفضون من أهل الهامات العالية، انتفضوا لكنس فلول العجم واتباعهم من العراق.!

المرابط العراقي
yasenbahbaee
ظهر النكرة الفارسي المدعو ياسين مجيد محمد طاهر نجف بهبهاني وهو احد ضباط الحرس الثوري قيادي في حزب الدعوة وعمل مستشار اعلامي للمالكي سابقا حاليا عضو في البرلمان هذا النكرة دخل الى العراق وهو يحمل جواز سفر ايراني مكتوب اسمه فيه "اغا بهبهاني" هذا المجوسي يدعي انه من مدينة العمارة هل نساء العمارة "ترطن" كما ترطن زوجتك التي لا تستطيع نطق حرف عربي..!
ظهر اغا بهبهاني على قناة البغدادية يصف المتظاهرين (بالفلول) وقبله وصفهم رئيس حزب الدعوة الفارسي المنشأ والعقيده نوري القريضي بالفقاعة والنتن من هم الفلول ايها المجوسي العفن؟
الذين لقنوا مقبورك الخميني السم الزعاف ام الذين أرسلوا نعوش الامريكان الى بوش وجعلوا علوجه بين قتيل ومعوق ومصاب بالجنون وهلوستهم " فلوجه... فلوجه"..!
لعنة الله على حكام امريكا الذين جلبوا فلول الفرس المجوس الى عراق العروبة والاسلام ومنهم هذا البهبهاني وغيره الذي لا زالت زوجته التي تسكن في المنطقه الخضراء لا تستطيع ان تنطق حرفا واحد بالعربي وهي معروفه بفارسيتها في المنطقه الخضراء ولا يستطيع ايجاد منصب او وظيفه لها لانها " ترطن"
يا اغا بهبهاني لايوجد في المحافظات المنتفضة لقب "زندي"
يا اغا بهبهاني لايوجد في المحافظات المنتفضة من يلقب "شهرستاني"
يا اغا بهبهاني لايوجد في المحافظات المنتفضة من يلقب "شاه بوري"
يا اغا بهبهاني لايوجد في المحافظات المنتفضه من يلقب "بزاده" وهو القيادي في المجلس الاعلى رضا تقي زاده
يا اغا بهبهاني لا يوجد
اي حكومة هذه التي تدار وزاراتها ومؤسساتها من قبل العجم "اهل الكمل" واي دولة هذه الذي يكون مستشار الاعلامي لرئيس حكومتها "اغا" ايراني ووزير التعليم العالي ايرانيا ووزير الشباب والرياضة ايرانيا
تصوروا كيف يستخدمون الفرس اخس الطرق لتصدير الاذى الى شعوب المنطقة هذا الاغا البهبهاني كان مستشارا لنوري القريضي كان ضمن وفد كريم شاهبوري (موفق الربيعي) الذي ذهب الى السعودية التقى الوفد بوزير خارجية السعودية الامير سعود الفيصل قال اغا بهبهاني للوزير السعودي : (اذا لم تتخلوا من سياستكم السلبية تجاه العراق نستطيع ان نؤذيكم بطريقتين , نفتح عليكم خط المخدرات من محافظة السماوة الى عمق المملكة)
هذه واحدة من نجاساتكم ومنهج ثورتكم (الاسلامية) تجاه دول المنطقة، فكيف حال العراق وانتم من تحكمونه بعد ان قدمته لكم امريكا على طبق من ذهب وجمعت اتباعكم من حملة الجنسية العراقيه زورا وبهتانا ومعهم من تربي في مناخكم الفارسي ورضع من اثداء امهاتكم الفارسيات حليبا نجسا واعتنقوا عقيدتكم الصفوية فكرا ومنهجا ماذا حل بالعراق ..
ايها النجس طمستم هويته العربية وجعلتموها فارسية اغرقتم العراق بالمخدرات ومن نتائجها تهديم القيم الاخلاقية بالمجتمع العراقي وبروز ظاهرة الزنا بالمحارم بشكل مخيف نشرتم الرذيلة في المجتمع العراقي تحت غطاء ما يسمى " زواج المتعة الفارسية " فنشأ جيل كبير من اللقطاء لا يعرف من هو ابيه قتلتم العراقيين على الهوية المذهبية والسياسية وراح ضحية غدركم 500 الف عراقي قتلوا على يد منظمة بدر وجيش المهدي ومليشيات حزب الدعوة والحرس الثوري عام 2006 -2007 وبلا ان يبني اتباعكم حكام العراق الجدد المستشفيات ودور العلم وتقديم الخدمات من ماء وكهرباء وبنى تحتية صدرت توجيهات وليكم السفيه الاعلى ان تخصص الاموال لبناء السجون وها هي السجون الفارسية يقبعون فيها مئات الالاف من الرجال والنساء والقصر والقاصرات والغاية منها قتل العراقيين على الطريقة البطيئة بعد ان قتلوا على الطريقة الايرانية السريعة منذ عام 2003 ولغاية عام 2008 والهدف الاخر من هذه السجون هو لنزع شرف العراقيين عن طريق اغتصاب النساء داخل هذه السجون واغتصاب الرجال من قبل المشرفين عليها من احزابكم الايرانيه والحرس الثوري وكل ما جرى ويجري من من قتل واعتقالات وتهجير وتميش واقصاء الهدف منه تصريف المكون السني في العراق وهو هدف فارسي معلن..
هذا النكرة القيادي في حزب الدعوة الذي وصف المتظاهرين من ابناء الانبار ونينوى وصلاح الدين وسامراء وديالى بالفلول هو صاحب الدعوة التي نشرت في صحيفة تابعة للدعوة قبل احتلال العراق قال : (على حزب الدعوة ان يذوب في ولاية الفقيه ويذوب العراق في دولة ايران وقال : (هذا العراق حقير ويجب القضاء عليه) ..!!
اذكر هذا الفارسي الذي يتطاول على العراقيين الذين هم تاج رأسه ورأس ابيه كان العراقيون يجودون على فلولكم التي استطونت في مدن العراق المقدسه بالطعام ولا زالت ذاكرة الكربلائيين والنجفيين تحتفض بمنظر " اجدادك المجادية" العجم"وهم يجوبون الشوارع ليلا وكشكول الجدية معلق بايديهم وكيس الطعام معلق برقابهم وينادون " يالاه فقير والسخي حبيب اللاه" اكان اجدادك المستطونين في العراق ركاعه لقنادر العراقيين وصدق العراقيون عندما وصفوا اجدادك بهذا الوصف " العجمي تكسر عظمه تلكي بيه خر.......) اجلكم الله
اعلم ايها النكرة والفارسي العفن ان هذه الانتفاضات التي عمت كبريات مدن العراق وستقوم في محافظات اخرى انشاء الله هي لكنس اهل القمل مثلك ومن امثالك من العراق بعد ان طفح الكيل ونفذ الصبر ونصيحتى لاتباع ايران وتحديدا لحزب الدعوة الايراني ولمن يحمل عقيدته من العراقيين اقول لهم لا تسيدوا العجم على العرب عودوا الى عراقيتكم وتكونوا مثل "كلاب بهبهان" وبهبهان مدينة ايرانية وحكاية كلابها انها لا تمنع اللصوص من الاقتراب من المدينة وليس لها علاقه بالغرباء لا تنبح عليهم ولا تضايقهم لكنها ان ظفرت باحد من اهل المدينة تقطعه اربا اربا اي قوتها وجسارتها وانيابها القاطعه تظهر على ابناء المدينه اليس كذلك يا نوري المالكي ويا جيش محمد العاكول..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق