قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 4 يناير 2013

أين المحصلة من فكر آلـ البيت .!.. هل هي خرافة سردابية ابطالها رجال الدين تخصصهم العويل والدجل واثارة الفتن ويمثلها ساسة حكومة الفقاعة الحالية والرادحين من أهل المظلومية..! - أسئلة بريئة


أين المحصلة من فكر آلـ البيت .!.. هل هي خرافة سردابية ابطالها رجال الدين تخصصهم العويل والدجل واثارة الفتن ويمثلها ساسة حكومة الفقاعة الحالية والرادحين من أهل المظلومية..! - أسئلة بريئة

المرابط العراقي
shiaa3
يتحفنا الكثير ممن يعتقدون أنهم جاءوا لقيادة الدولة وهم كما يقولون من أتباع ( أهل البيت) وهل هم فعلا قادرون على قيادة دولة مثل العراق ( مختلفة بكل تفاصيلها ) ومعهم رهط من المتلونين ومنهم من يعتقد بصدق فكرة " إن ساسة الشيعة قادرين على قيادة هذه الدولة " والتي حيرت الإمام علي (ع) وذبحت أبناء الإمام وأحفاده (ع) ، وهنا لا أريد أن أزيد من الاحتقان الفكري القائم بين كُتاب وقراء المواقع الإلكترونية لئلا تخرج لنا احدى الكاتبات لتتهمني بتهمة جديدة ربما تطالبني بعدها بضرورة الاعتراف شرعاً ( بعد الفحص المختبري الالكتروني ) بما ارسل لها عن طريق النت كما في تلفيقات الكاتبة سميرة أحمد ، بعدها أصبح أنا الكاتب ( الدكتور فواز الفواز ) من المروجين لثقافة يزيد ومعاوية وضد فكر ( آلـ البيت ) وأنا بحقيقة الأمر مع فكر آلـ البيت بالرغم إني لم المس هذا الفكر إلا من خلال قراءتي لسيرة هؤلاء العظام ولكن وهذه الـ (لكن ) هي من جعلتني اكتب هذه السطور لأبين للقراء الكرام كم من الوقت ضاع من العراقيين في سماع وقراءة لغو فارغ اسمه ( فكر آلـ البيت ) دون أن يكون هناك ترجمة ولو واحد بالمليار من أخلاقيات وفضائل أهل البيت ، ..

خلال هذه الفترة المنصرمة من حكم ( أتباع أهل البيت ) لم نشهد قيمة واحدة فيها اخلاقيات نعتقد فعلا إنها أخلاق الرجل المسلم ( المعصوم ) ، لم نشهد ولو كذبا أو حتى مجاملة حالة واحدة فيها تكافل وتعاون وايثار اجتماعي وأخلاقي من قبل ساسة أهل البيت، نسمع كثيرا سفسطات تبث لنا من خلال وسائل الإعلام المقروءة كـ ( جريدة الصباح ) والمسموعة والبصرية كـ ( قناة العراقية البائسة ) ولكن الناس تريد ترجمة فعلية على الأرض ، لا تريد مياه الأمطار تتجول في باحات البيوت ، لا تريد شوارع مغلقة ، لا تريد مولدات تزعج الناس واسلاك متشابكة في منظر يوحي اننا في بدايات القرن العشرين ، لا تريد أن ترى ابنائها بعد تخرجهم يفترشون الأرصفة كباعة متجولين وهم بشهادات ربما تكون عليا ..
لا نريد لصا ومجرما يتبوأ منصبا رغما على انوف العراقيين ، لا نريد حثالة المجتمع لهم جوازات حمراء واشراف المجتمع مهملين ، لا نريد منافقات محنكات في البرلمان همهن كيفية انتقاء شاب وسيم من أفراد حمايتهن ليكون زوجا ثانيا أو ثالثا أو ربما زوجا عند الحاجة كما مع النائبة المحنكة ......!! 
لا نريد نائبة تطرد زوجها لتتزوج شقيق زوجها الشاب بعد اكمال العدة ، لا نريد نائبة كانت تعمل حفافة في ازقة محلة حي العدل في بغداد ، لا نريد نائب كان يبيع جثث الموتى من الطائفة الأخرى كما في النائب عضو لجنة الامن والدفاع البرلمانية رومل العراق ( حاكم الزاملي ) ..
لا نريد نائب كان سمسارا لاحد أركان النظام السابق ( علي حسن المجيد ) ، لا نريد قاضيا طرد من منصبة في منتصف التسعينات ومنع من العمل لأنه مرتشي وجاء الآن ليدعي أنه من مظلومي النظام السابق، هل اللص مظلوم ، لا نريد من كان متسولا قبل أعوام يتجول في شوارع أوروبا بحثا عن فرصة يقتنص منها مصرفه اليومي ، كيف ينتجون ساسة اليوم وهم مساهمون بقصد بالعطل الدينية التي تبلغ بحدود نصف أيام السنة الكاملة مع الجمعة والسبت ، اللطم يعادل نصف عدد أيام العام الواحد فمتى نعمل ..
الشعب يريد ترجمة أخلاق أهل البيت أو الكف عن ذكر مفردة ( آلـ البيت ) لقد مللنا من سماع مفردة أهل البيت وفكر أهل البيت وأخلاق أهل البيت وفضائل أهل البيت ونهج أهل البيت وكرامات أهل البيت ووووو أهل البيت ، عشر سنوات ونحن بانتظار المعجزة ، المعجزة هي ( متى نلمس أخلاق أهل البيت ) متى نشعر بأخلاق أهل البيت فعلا ، اسئلة كثيرة بانتظار الردود ، هل أهل البيت قصة خيالية ؟ هل فكر آلـ البيت كذبة سياسية ؟ هل فكر آلـ البيت كذبة لا يعرفها أهل السنة ؟ هل أهل البيت لا يعملون ؟ هل أهل البيت متخصصون بالعويل؟ هل فكر آلـ البيت خرافة سردابية ابطالها رجال الدين ؟ متى نعيش ولو بالحد الادنى من أخلاق أهل البيت ؟
هل الكتب التي نقرأها عن أهل البيت هي كتب سردية استهلاكية لا قيمة لها ؟ هل فعلا هناك وجود لفكر آلـ البيت ؟ هل فعلا هناك أهل بيت ؟ هل عندهم فكر يحتذى به ؟ اشك بذلك لأني لم المس طيلة عشر سنوات شيء من فكر آلـ البيت أو أن الساسة ورجال الدين من المذهب (الجعفري حصرا ) هم منافقون دجالون أو لا وجود لفكر أهل البيت .
افتونا يرحمكم الله هل هناك فكر لآلـ البيت ، وإن كان وجود لفكر آلـ البيت فلماذا لا نلمس اخلاقيات أهل البيت ، هل المشكلة تكمن في ساسة أهل البيت ، إذن نحن امام سؤال لا يحتمل على أكثر من أجابتين :
إما لا وجود لفكر آلـ البيت أصلا ؟
أو ساسة وعلماء المذهب الجعفري كلهم منافقون ودجالون ؟
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق