قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 9 يناير 2013

دعوة الى العراقيين الأصلاء لنصرة ثورة شعبهم في عراقنا المحتل للتظاهر غداً 9\1\2012 الساعة الـ 12 ظهراً أمام سفارة المنطقة الخضراء في العاصمة البريطانية لندن وباقي عواصم العالم.. تابع العناونين والتفاصيل المرفقة


دعوة الى العراقيين الأصلاء لنصرة ثورة شعبهم في عراقنا المحتل للتظاهر غداً 9\1\2012 الساعة الـ 12 ظهراً أمام سفارة المنطقة الخضراء في العاصمة البريطانية لندن وباقي عواصم العالم.. تابع العناونين والتفاصيل المرفقة

المرابط العراقي
upriraq9

الاخوات والاخوة االعراقيين والعرب وكل الاحرار في العالم حياكم الله
انتم مدعوون لدعم ومساندة الثورة العراقية التي بدأت من الأنبار وامتدت لتشمل العديد من مدن ومحافظات عراقنا الحبيب و المستمرة منذ ثلاثة اسابيع، رغم كل الظروف والعقبات، خرجوا العراقيين بكل أطيافهم من اجل إزاحة طغمة الفساد والعملاء في المنطقة الخضراء ورموز العملية السياسية التي اوجدها وخلفها المحتل البغيض.
تزامناً مع انطلاق ثورة شعبنا الحبيب المنكوب بحكومة الاجرام الصفوية في المنطقة الخضراء من الأنبار وباقي ارجاء عراقنا الجريح كافة، ستنطلق الاحتجاجات والتظاهرات في كافة انحاء العالم امام سفارات العراق المحتل الجريح.
واننا ندعوا العراقيين والعرب الشرفاء في بريطانيا للخروج لنصرة ثورة الشعب العراقي المنكوب بالاحتلاليين الأمريكي والأيراني بعد أن حولوا العراق العظيم مهد الحضارات إلى بلد ترزخ فيه الطائفية والجهل والفساد وقتلوا أبنائه وعلمائه ودمروا كل ركنٍ حضاري فيه بالتعاون مع من جاء به المحتل الغاصب بعد أن كان العراق منبراً من منابر الحضارة والعلم والتعليم.
فسوف تنطلق تظاهرة امام سفارة العراق المحتل في لندن يوم الاربعاء الموافق 9/1/2013 وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهراَ ولمدة ثلاث ساعات فقط، تعبرون فيها عن الروح الوطنية العراقية المتأصلة في نفوسكم نصرة لآهلكم وشعبكم في العراق من الشمال الى الجنوب.
ويقيناً أن ساعة النصر وطرد المحتل بكل اشكاله قد حانت فهبوا يا عراقيين وأثبتوا للعالم أجمع أنكم بناة حضارة امتدت عروقها لألاف السنين وأنكم لحمة واحدة بكل أطيافكم عربا وكردا، سنة وشيعة، مسيحين وتركمان وباقي فسيفساء عراقنا الحبيب.
فاليوم يومكم ولن يغفر التاريخ لكم إن لم تقفوا اليوم وقفة عزٍ مثاليه جسدها شعبكم الأبي اليوم في عموم محافظات العراق.
الحدث : تظاهرة امام سفارة حكومة عملاء المنطقة الخضراء في لندن
العنوان :
21 Queen Gate
London
UK
SW7 5JE
التاريخ : الاربعاء 9 كانون الثاني 2013
الوقت : 12 الى 3 بعد الظهر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق