قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 11 يناير 2013

أليس معصية امتناع اعطاء الناس حقوقهم التقاعدية وقطع ارزاق عوائلهم منذ عشر سنوات عجاف يارجل الدين (مقتدى) وجرم فاحش ..أسئلة عاجلة بحاجة الى اجابة.


أليس معصية امتناع اعطاء الناس حقوقهم التقاعدية وقطع ارزاق عوائلهم منذ عشر سنوات عجاف يارجل الدين (مقتدى) وجرم فاحش ..أسئلة عاجلة بحاجة الى اجابة.

المرابط العراقي
sader9
إلى مقتدى الصدر: اتقوا الظلم وأخذ حقوق الناس بغير حق.
أطرح الأسئلة التالية آملاً الإجابة عليها؛
بالأمس وعند حضوركم إلى كنيسة النجاة التي فجرها أتباعكم تحدثت بأنك تؤيد مطالب المتظاهرين باستثناء (اجتثاث البعث) دون إعطاء الأسباب المقنعة. وأعتقد جازما أنك لم تقرأ ولا تفهم قانون الاجتثاث، إلا عبارة الاجتثاث التي ترجمتها إلى أتباعك لقطع أجساد ورؤوس الأبرياء من المدنيين والعسكرين ورجال دين وشيوخ عشائر من المنتمين لحزب البعث أو المتعاطفين معه، وأن جميع جرائم القتل والجثث المجهولة التي توزعت هنا وهناك (مسجلة ضدكم) وليس على مجهول وهي موثقة بالصوت والصورة ولا تسقط بالتقادم. وقد بينت أثناء حديثك بأنك (رجل دين) وكان الأولى برجل الدين أن يعرف (حق الإنسان).
هذا المفهوم العام الذي يتجلى في العلاقات الفردية والاجتماعية والإنسانية للإنسان ويجب ان تتعرف عليها أنت أولا وتراعيها كونك رجل (دين) كما تدعي كما على الاخرين ان يعترفوا بها ويراعوها
فعندما يولد الانسان ويفتح عينيه على هذه الدنيا يتمتع بحقه في الحياة قبل واكثر من اي حق اخر، فلا بد ان يعيش ولايجوز لاحد او جماعة ان يسلبه هذا الحق الذي يعد الام والاساس لسائر حقوق الانسان الاخرى
الم تقرا يارجل الدين سورة البروج الاية 14 (قتل أصحاب الأخدود، والنار ذات الوقود، إذ هم عليه قعود وهم على ما يفعلون بالمؤمنين شهود"؟
وألم تقرأ حق مساواة الناس أمام الله مثلما جاء بقوله تعالى (قل أعوذ برب الناس، ملك الناس، إله الناس) فهو رب وملك وإله الناس، لأن الله تعالى يعطي لنفسه حصرا حق السيادة على الناس باعتباره الرب والمربي لهم، ثم ينقد بشكل غير مباشر احتقار السيادة والسلطة بشكل تقليدي لطبقة خاصة كالنبلاء ورؤساء القبائل كما كان سائدا بين قبائل مكة والجزيرة العربية بشكل عام عبر قرون متطاولة من الزمن ويعلن لاشرعية لذلك فالله هو رب الناس، فاناس كلهم متساوون امام ربوبية الخالق.
وهل قرأت قوله تعالى مخاطبا نبيه الكريم موسى عليه السلام (اذهب الى فرعون انه طغى) وهل قرات قوله تعالى (متاعا لكم ولأنعامكم)؟ ما يدل على حق عموم الناس في التمتع بالنعمة الطيبة وليس لك ولحاشيتك وائتلافكم الطائفي المقيت.
عليك يارجل (الدين) أن تقرأ سورة الليل وفهم معناها والمهم يارجل (الدين) ان تقرا سورة الماعون وتتمتع بالايات الكريمة منها (ويمنعون الماعون؟) التي يشير بها تعالى الى احتكار الثروة من قبل جماعة من الناس الذين يمنعون غيرهم من التمتع بابسط الوسائل والامكانات الضرورية للعيش كما تفعلون اليوم؟
أين أنتم يا زعيم التيار الصدري ويا (رجل الدين) من مئات الألوف من عوائل قطعت ارزاقهم تحت ذريعة قانون (اجتثاث البعث) والمسائلة والعدالة التي يتناوب على راستها اعضاء تياركم واعضاء من دولة القانون منذ عشرة سنوات عجاف دون ان يعيدو للمضلومين حقوقهم؟
هل تفهم معنى الحديث النبوي الشريف "بحسب امرئ من الشر ان يحقر أخاه المسلم" وقوله "إن الله يعذب الذين يعذبون الناس في الدنيا" إضافة الى قوله صلى الله عليه وسلم "المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده" وعليك يارجل (الدين) أن تقراء وبتمعن سورة الشعراء الاية 227 ( وسيعلم الذين ظلمو اي منقلب ينقلبون) لان الله تعالى سينتقم من الظالمين في الدنيا قبل الاخرة، فاذا تاخر عنه العذاب فليس هذا اهمالا من الله، بل انه زيادة في عذاب هذا الظالم فما اقبح الظلم وما اشنع البخل والشح من جريمة عاقبتها وخيمة تسبب الشقاء والخسران المبين، وتعجل بخراب المجتمعات.
أليس معصية امتناع اعطاء الناس حقوقهم التقاعدية وقطع ارزاق عوائلهم منذ عشر سنوات عجاف يارجل ( الدين) أسئلة بحاجة إلى إجابة.
ألم تعلم يا رجل الدين أن أعداد كبيرة من المشمولين بالاجتثاث هم في مكتبكم ومكتب رئيس دولة القانون وفي الوزارات ومجلس الإمعات والأجهزة الأمنية. وإليك البعض من هؤلاء:
شيروان الوائلي عضو شعبة في التنظيم العسكري
جواد بولاني عضو فرقة في التنظيم العسكري
محمد شياع السوداني عضو فرقة تنظيمات ميسان
جمال البطيخ عضو فرقة التنظيم العسكري
عالية نصيف عضو فرقة التنظيم النسوي
علي الشلاه عضو فرقة التنظيم المهني
خالد الملا عضو فرقة تنظيمات البصرة
سامي العسكري عضو تنظيمات الشعلة
بهاء الاعرجي عضو تنظيمات نينوى الطلابية
علي العلاق عضو تنظيمات جميلة
الفريق موحان الفريجي عضو شعبة عسكري
الفريق عبود قنبر عضو فرقة عسكري
الفريق عبد الامير الزيدي عضو فرقة عسكري
الفريق محمد العسكري عضو فرقة عسكري
الفريق محسن عبد الحسن الكعبي عضو فرقة عسكري
الفريق قاسم عطيوي المكصوصي عضو فرقة عسكري
الفريق علي غيدان عضو شعبة عسكري
اللواء مهدي الغراوي عضو فرقة عسكري
اللواء طالب شغاتي عضو فرقة عسكري
اللواء ناصر الغنام عضو فرقة عسكري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق