قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 22 يناير 2013

بعد محاولة الالتفاف على مطالب الثوار والممطالات السياسية المكشوفة.. دعوة لجمعة "لا تراجع " حتى اسقاط النظام الظالم - بيان اللجان التنسيقية


بعد محاولة الالتفاف على مطالب الثوار والممطالات السياسية المكشوفة.. دعوة لجمعة "لا تراجع " حتى اسقاط النظام الظالم - بيان اللجان التنسيقية

المرابط العراقي
posterupr
بسم الله الرحمن الرحيم
دعوة لجمعة لا تراجع
تمر علينا ذكرى مولد الرسول الاعظم صل الله عليه وآله وسلم قائد أول ثورة ضد الظلم والطغيان وضد الفاسدين والمفسدين، الرسول الذي أرسى مبادئ العدل والمساواة، والذي صبر في وقت ضعفه حتى ظفر بنصر الله وتأييده؛ فـبهذه المناسبة العطرة نبارك لشعبنا وأمتنا هذا المولد المطهر ونؤكد بالوقت نفسه ان الرسول هو خيمتنا الجامعة وهو القائد الذي يوحدنا اجمعين تحت رايته المحمدية. كما نحب أن نذكر ونؤكد ونشنف الأسماع، أن ثورتنا ثورة شعبية لا فئوية ولا مذهبية يقودها شباب العراق الثائر، ولا دخل للسياسيين ولا للأحزاب السابقة وكذا اللاحقة، هويتها عراقية وتبقى عراقية، ولا يمثلها سوى المعتصمون في الساحات.
أبناء شعبنا العظيم تدخل اعتصاماتنا – شهرها الثاني - ومع كل يوم يزداد شباب العراق عزما وإصرارا وثباتا حتى يحققوا ما خرجوا لأجله، هذه الأيام التي مرت أخذنا منها دروسا بلغيه ومنها ان هذا النظام قد راكب رأسه ولا يريد خيراً لهذا البلد ولا يلتفت لأبناء العراق الثائرين ليحقق مطالبه فالحوار معه لن ينفع، ولا حل إلا بإزالته بالطرق السلمية التي طالما أكدنا عليها؛ لذا فإننا نؤكد أننا مستمرون حتى نحقق غايتنا وندعوكم جميعا للخروج في الجمعة القادمة تحت عنوان (لا تراجع) حتى اسقاط هذا النظام الظالم.
ومن الله التوفيق والسداد
من احدى ساحات التظاهر في وطننا الحبيب 
الحركات الموقعة على البيان
شباب الثورة العراقية الكبرى*
ائتلاف ثورة 25 شباط
احرار عشائر العراق
تجمع شباب الانبار
تجمع ثوار الفلوجة
21/1/2013
uprbayan6
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق