قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 24 يناير 2013

لماذا محافظة الناصرية سباقة بالثورة.!.. ولماذا تقاعس أهل جنوب العراق وعشائرهم بنصرة ثورة أعلنت رفضها لسقف مطالب خدمية وإعلانها قلب نظام العمالة والفساد واسقاطه برمته.!


لماذا محافظة الناصرية سباقة بالثورة.!.. ولماذا تقاعس أهل جنوب العراق وعشائرهم بنصرة ثورة أعلنت رفضها لسقف مطالب خدمية وإعلانها قلب نظام العمالة والفساد واسقاطه برمته.!

لمرابط العراقي
upranbar386
ثورة الغضب العراقي
ثورة العراق يجب آن تعلن غضبها على الغزو والاحتلال الأميركي الصفوى وعلى أحزاب همجية والكتل الطائفية المنحرفة وعلى مراجع الصفويين الفرس التي ذبحت كرامة العراق العزيز وسلبت شموخه ، هكذا يجب آن تكون آو لا تكون..
لماذا محافظة الناصرية سباقة بالثورة على غيرها من محافظات العراق العزيز ، ولماذا شهدت أكثر من مظاهرة فى شارع الحبوبي ونددت بعملاء التبعية والاحتلال ، وطالب ثوارها آعلان الثورة على الاحتلال الأميركي الصفوى ، ومحاكمة عميل آلآحتلال المالكي ، ومحاسبة سراق ثروات العراق العزيز من الخونة والعملاء ومحاكمة الشعب للذين جلبتهم آمركا ونصبهم الصفويين ..
هكذا هو منطق الثورة وهذه هى قيم آعلانها ، الثورة ليس المطالبة بتحسين الخدمات والأوضاع الخدمية ، فى ظل آحتلال صليبى صفوى يجثم على صدر العراق العزيز منذ عام (2003) ..!....
آفهل محافظة الناصرية هى العراق آو العراق هو الناصرية .. آين عشائر سوق الشيوخ ..آين الوطنى العراقى الحاج تبينة حسين الناهى وآولاده الشرفاء ، آين ابو دلف العجلى ، آين عشائر حكام العرب (حجام) .؟.
إن عملاء آلآحتلال الامريكى _ الصفوى بآحزابهم وطائفيتهم وكياناتهم ما هم آلآ ديكورات ودمى نصبها آلآحتلال لغرض تمرير مخططاته ، ولكى يبقى جاثما على صدر العراق العزيز ..
فمن العيب والعار ثورتكم تعلن للحصول على مطالب خدمية من دمى منصبة..
فهل يخفى على العراقى ما يئن به العراق من فساد ودمار وقتل وخطف وتفجير وويلات مفجعة آبتداء بآ بو غريب وآنتهاءا بآغتصاب عفيفات العرب التى آمتلئت بطونهن بآبناء الزنا واللقطاء وابناء المتعة والمخنثين والزنوج ..
آلآ يكفيكم هذا بآعلان ثورة..!.
ان الثورة التي أندلع لهيبها فى تونس الغضب ، وحلت رعيدا هادرا على آرض الكنانة ، حملها عرب مصر على آكتافهم بصلاة جماعة على جسر قصر النيل ، فكانت آهدافها نسف الحكومات اآلآستبدادية والعميلة وآزالة همجية التوريث التى حرص الغرب اللعين على توظيفها لخدمة مصالحه ولحماية الكيان المسخ ولآذلالنا.
وتونس الثورة لن تقتصر على مشكلة البطالة والمطالبة بخدمات وأوضاع خدمية كما حاول الطغاة والغرب ترويجها ، فالمشكلة ليس البطالة ، المشكلة هى آلاستبداد ، وآعلان الثورة علية وعلى من يحرسه وينميه ، وعلى أللصوص وألمتأمرين ، وألمرتزقه ، والعملاء ، فاللعملاء الذين إحتالوا على كرامة العرب بحماية الغرب ، اليوم قد اسقطهم الشعب العربى آلآبى..
فقد طالبت تونس نيابة عن كل العرب ، طالبت بآعادة كرامتنا التى هدرت ، وآستعبادنا الذى تكرر، وآذلالنا الذى طغى من قبل رويبضات نصبهم الغرب كجزارين لنا.
آلآ يجب على العراقيين آن يهروا ويعروا الخنوع وآلآذال التى عقده على رؤؤسهم المحتل آلآمريكى الصفوى ، آلآ يجب عليهم جعل كل يوم ثورة وكل عراقى كتلة غضب .
فالعراق اولى من غيره بهذه الثورات ، لانها ثورة العرب والعراق جمجمة العرب ورمحه ..
والعراق يئن آلآما تحت ظلم الاحتلال البربرى منذ آن وطئت آقدام المخنثين والعملاء آرضه العزيزة..
آليس عيبا على كل عراقى عربى ان يرى العراق العزيز تستغله عصابة المرجعية الصفوية ويجثم على صدره مرتزقة فرس آمريكا وازلامها الجهلة..؟.
آليس عيبا آن يصبح العراق العزيز ، عراق اللطم وضرب القامات وخزعبلات الفرس وطقوس الزرادشتية ..
آليس العراق آولى آن يقود ثورة هادرة تكتسح تلك النجاسات والقذارة من آرضه الطاهرة...!؟.
فمدينة الفلوجة المحاصرة التي يتلحفها الدمار منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2004 وحتى آلآن نتيجة لآ إستخدام الأسلحة الجرثومية والقنابل العنقودية ، وتحالف دعاة الصليبية مع مليشيات غدر والسستانى الصفوية آلآ يجب آن يثآر لها بآكثر من ثورة غضب عراقي واحدة ! . بدل المعمعة لثورة (طحين وباميا وبذنجان ) ونطالب لجرعة ماء وفتيلة كهرباء من عميل سائب ومحتل مخنث ...!.
كتبت الجزيرة نت قائلة :" مياه إيرانية مالحة (تغرق) العراق" ولمساحات واسعة من الأراضي والمزارع في جنوب العراق بعد أن أطلقت إيران مياه البزل وأغلقت مياه السقي القادمة من جبالها ، وإن الضرر الذي أصاب العراق شمل محافظات البصرة وميسان وذي قار والأهوار الممتدة بين هذه المحافظات". آليس هذا يدعوا الى ثورة غضب هادرة عارمة ..؟.
وما حقول النفط التى آبتلعها الفرس الصفوين بالتعاون مع الصليبين .. آليس هذا يدعوا الى ثورة غضب عراقى راعد ماحق ..؟.
ولماذا هرب نوري السعيد القندرة وصالح جبر قطانها فى 7 ربيع أول 1360 هـ ، 2 أبريل 1941م ، آليس بثورة ضباطنا آلآحرار من بواسل الجيش العراقى البطل...؟.
قال تعالى :
"لاَّ يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلاَّ مَن ظُلِمَ" ..النساء: (148)
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق