قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 3 يناير 2013

رسالة مفتوحة الى الاخوة زعماء وشيوخ العشائر في العراق ..طفح الكيل وبلغ السيل الزبى انتهكت الاعراض وسالت دماء الشهداء .. فهبوا لطرد العملاء الخونة وطرزوا القاب عشائركم بالشرف والكرامة.!- بيان


رسالة مفتوحة الى الاخوة زعماء وشيوخ العشائر في العراق ..طفح الكيل وبلغ السيل الزبى انتهكت الاعراض وسالت دماء الشهداء .. فهبوا لطرد العملاء الخونة وطرزوا القاب عشائركم بالشرف والكرامة.!- بيان

upranbar124

بسم الله الرحمن الرحيم
(( واعتصموا بالله جميعا ولا تفرقوا ))
صدق الله العظيم
الاخوة الافاضل شيوخ القبائل و العشائر العراقية المحترمون ..
الى أصحاب الرايات الخفاقة .. والبيارق العالية .. ابناء العراق النشامى .. يامن سطرتم أروع ملاحم البطولات وبذلتم الدماء الزكية الطاهرة دفاعا عن الارض والعرض والشرف والكرامة .. يا أصحاب ساريات الشموخ ، ومضايف الكرم العربي التي نصبت على طول طريق العزة والكرامة الى جبهات الدفاع عن العراق والامة العربية عنذ التخوم الشرقية لامة العرب ضد أيران المعتدية الطامعة التوسعية الحاقدة ،
فانتصرتم بارادة الله العلي القدير وهمة وعزيمة أبناءكم البواسل الغيارى .. ياأصحاب التاريخ المجيد على مر العصور وتعاقب الاجيال .... اليوم وبعد عشر سنوات عجاف مرت على العراق وشعبه الصابر المحتسب ، وهو يعاني من أحتلال صهيو أمريكي فارسي بغيض وأفرازات عملية سياسية مقيته ادواتها ثلة من العملاء والخونه الماجورين الفاسدين ضرب فسادهم وافسادهم اطناب وزارات الدولة ومؤسساتها ... عشر سنوات مرت من الذل والمهانه والجور والظلم وتبديد الثروات وسرقة الاموال وقتل وأعتقال وتغييب الابرياء من الرجال والنساء .
ايها الغيارى ياعلية القوم ... لقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى ، بعد أن انتهكت الاعراض وسالت دماء الشهداء من ابناءكم ، ليس لسبب الا لانهم متمسكين بوحدة عراقهم وأنتمائهم العربي ، ثائرين ضد المحتلين المعتدين ، رافضين الظلم والظالمين ، مدافعين عن الوطن والعرض والدين ، فمن أجل هذا هبت جماهير الشعب العراقي في ساحات العزة والكرامة في انبار الرجولة والشهامة ونينوى التاريخ وسامراء الحضارة وصلاح الدين العز والاباء وفلوجة الصمود والنصر والبطولة ، فأعلنوها ثورة شعبية سلمية ضد العملاء الخونه الفاسدين الطارئين مزدوجي الجنسية ، الذين جاءوا في بساطيل المحتل الامريكي الصهيوني الفارسي ، ثاروا من أجل الحقوق الشرعية والوطنية ، مطالبين باطلاق سراح المعتقلين والمعتقلات واسقاط العملية السياسية ودرناتها الخبيثة من حكومة فاسدة وشخوص ماجورين ودستور مشوه يهدف الى تقسيم العراق الواحد الموحد وتفتيت نسيجه الاجتماعي ونهب ثرواته ن ورهن أرادته بيد اعداءه الطامعين .
أيها الرجال النشامى ... زعماء القبائل وشيوخ العشائر في محافظات الفرات ، أحفاد ثوار ثورة العشرين وفي ذي قار التاريخ ..وميسان القيم والشرف ..وواسط الكرامة وبصرة الرجولة والنخوة.. في هذه الايام الجهادية المباركة ، ينهض أبناءكم الغيارى الشجعان ليعلنوا ثورتهم السلمية لاضاءة مسارات النهوض الوطني وتجسيد الانتماء للعروبة والاسلام الحنيف التي شوهتها طائفية الاقزام ، ثاروا ليرسموا وجه العراق الانساني الذي مد أشعاعاته الفكرية السرمدية الى أبعد بقاع الارض وسطعت شمس ابداعاته مضيئة أرجاء المعمورة . ثاروا لاعادة وهج الوان الطيف العراقي ولاعادة الحقوق الشرعية والوطنية لكل العراقيين ولاعادة البسمة لاطفالنا ولتضميد جراحات أمهاتنا ، ثاروا لاجل الحرية والكرامة ولاجل المساواة والعدالة الاجتماعية .
ندعوكم اليوم الى التلاحم والاصطفاف مع الابطال المعتصمين الثائرين ، لطرد العملاء الخونة من أرض العراق الطيبة الطاهرة ، ندعوكم الى الوحدة ورص الصفوف لقطع الطريق على هؤلاء السياسيين الذين اهتزت عروشهم وراحو يتخبطون في تصريحاتهم ويلفقون الاكاذيب ، ويشوهون المواقف النبيلة ، ندعوكم اليوم لتتحملوا المسؤولية التاريخية مع اخوانكم في المحافظات الثائرة ، وفاء للعراق ولتربته الطاهرة ولشعبه المجاهد ، ندعوكم اليوم الى التلاحم دفاعا عن كرامتكم وكبرياءكم وشموخكم ، ندعوكم لنصرة الحق دفاعا عن القيم العراقية السامية التي يريد المالكي وزمرته سلبها .. أننا على يقين أنكم سيوف الحق ورماح البطولة ولن تقبلوا بأن يتسلط عليكم ويحكم أبناءكم الاجنبي أو العميل أو الخائن ، فسجلوا أسمائكم وطرزوا القاب عشائركم وعوائلكم الكريمة في سفر ملحمة الاعتصام في ساحات الشرف والكرامة . فأن النصر قريب .
عاش الشعب العراقي المجـــــــاهد
عاش المعتصمون الاوفياء للعراق
الخزي والعار للخونة المأجورين
الشــــــــــيــخ أحـــــمد الغــــــــــانم
الامين العام لمجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم
البصــــــــــــــرة المحتلة
٠٢ / كانون الثاني / ٢٠١٣

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق