قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 16 يناير 2013

دعوة لجمعة "لا تخادع".. وبيان مرئي يطلقه ثوار الإنتفاضة العراقية الباسلة رداً على استهانة العميل المالكي بمطالب الملايين المنتفضة وويف ادعاءاته ووصفه الثوار بالفقاعة.! - فلم مرفق


دعوة لجمعة "لا تخادع".. وبيان مرئي يطلقه ثوار الإنتفاضة العراقية الباسلة رداً على استهانة العميل المالكي بمطالب الملايين المنتفضة وويف ادعاءاته ووصفه الثوار بالفقاعة.! - فلم مرفق

المرابط العراقي
uprbayan5
بسم الله الرحمن الرحيم
دعوة لجمعة لا تخادع
ها هي الانتفاضة المباركة لشعبنا العراقي تدخل اسبوعها الثالث بكل عزم وثبات باتجاه تحقيق اهدافها التي رسمتها هتافات حشود مئات الالاف في ساحات العزة والشرف المنتشرة في محافظات عراقنا الحبيب ، والتي بموجبها تتشكل صورة جميلة لعراق محرر من كل اشكال الاحتلال وتبعاته عراق قوي منتصر كما هو عهده عبر الازمان في المستقبل القريب .
ابناء شعبنا العراقي اخواننا المجاهدون والمتظاهرون يا من لبيتم نداء الحق طوال الايام الماضية وتجاوزتم بصمودكم كل انواع التهديد والوعيد تارة وإرسال الوفود للتفاوض على تحقيق جزء من طلباتكم تارة اخرى؛ ندعوكم اليوم بان نواصل معا هذا الطريق حتى تحقيق إحدى الحسنيين النصر او الشهادة .
شبابنا المرابط في ساحات العزة والكرامة امل العراق وشعبه ندعوكم هذا اليوم الى تجنب تصديق الحكومة وشخوصها، وفي مقدمتهم راس الهرم الذي لقبناه في بغداد قرب معقله الحصين في المنطقة الخضراء بالكذاب؛ بسبب كذبه ومراوغته وإطلاقه للوعود الزائفة فهل ننسى كذبتي: المائة يوم الأولى والثانية وكذبة اكتفاء العراق بالكهرباء مع بداية هذا العام وغيرها الكثير.
وعليه وبعد تصريحاته الاخيرة التي شكر فيها المتظاهرين، وإرساله لوفود يرأسها قوم من المخادعين مثله و بعد ان وصفنا بالفقاعة وأصحاب الشعارات النتنة وبعد الاتفاق مع شريحة كبيرة من القوى المشاركة في تنظيم المظاهرات وفي اكثر من محافظة؛ تقرر اطلاق تسمية (لا تخادع) لجمعتنا القادمة لتكون موجهة لشخص من وصفنا بالفقاعة ومن تجاوز على ابناء شعبه الذي من المفترض ان يحترمهم لأنه بالتالي ممثلا لهم ولتوجهاتهم كما يحتم عليه منصبه.
وبناء على ما تقدم فإننا ندعو الى صلاة موحدة في مختلف انحاء الوطن الحبيب تحت اسم (لا تخادع) لنبين من خلال هذه التجمعات عدم ثقة الشعب بهذا الشخص وزيف ادعاءاته وبعمليته السياسية وحكومته والدستور الذي اوصله ومن معه ولنردد معا الهتاف الشهير
( كذاب نوري المالكي )
ومن الله التوفيق والسداد
من احدى ساحات التظاهر المنتشرة في قطرنا الحبيب
*الحركات الموقعة على البيان
شباب الثورة العراقية الكبرى الحركة الشعبية لإنقاذ العراق
ائتلاف ثورة 25 شباط احرار عشائر العراق تجمع شباب الانبار
الجبهة الشعبية لإنقاذ كركوك الرابطة الوطنية لعشائر الجنوب والفرات الأوسط
تجمع صامدون تجمع شباب ثائرون منظمة طلبة وشباب العراق الحر
منظمة العهد للدفاع عن المعتقلين
14/1/2013
تابع البيان المرئي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق