قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 16 يناير 2013

جرذان الارهابي المالكي الغادرة.. تغتال الشيخ (محمد طاهر العبد ربه) شيخ عشائر الجبور.. وأحد الاسود المنتفضين في ساحة الاحرار في مدينة الموصل الباسلة - نعي


جرذان الارهابي المالكي الغادرة.. تغتال الشيخ (محمد طاهر العبد ربه) شيخ عشائر الجبور.. وأحد الاسود المنتفضين في ساحة الاحرار في مدينة الموصل الباسلة - نعي

mtaherhamood
بسم الله الرحمن الرحيم
من المؤمنين رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا- صدق الله العظيم
نتقدم بأحر التعازي والمواساة لأسرة الشهيد الشيخ (محمد طاهر العبد ربه) شيخ عشائر الجبور وأحد الاسود المنتفضين في ساحة الاحرار في مدينة الموصل الباسلة. ونعزي انفسنا والعراق بفقدان الشيخ البطل على ايدي ثلة من المجرمين الذين لا يفهمون معنى التضحية للوطن سولت لهم نفسهم المريضة باغتيال الشهيد البطل ظنا منهم انهم اغتالوا فينا غيرتنا على حرائرنا وشرف العراقيات المنتهك ولكن هذا الجرم لن يزيدنا الا عزما واصرارا على المضي في الطريق الذي بدأناه.
ونعاهدك ياشهيدنا كما عاهدنا شهيد الموصلمعتز موفق الويسي والشهيد عبد الرحمن خالدباننا لن ننراجع ولن نتنازل الا بتنفيذ مطالبنا التي خرجنا من اجلها وزيادة عليها القصاص من من امتدت ايديهم الاثمة وسفكت دمائكم.
نم قرير العين شيخنا شهيد ثورة العراق المباركة مثواك في جنان الخلد مع الشهداء والصديقين سائلين المولى عز وجل ان يلهم اهلك وذويك وعائلتك الكريمة ورفاقك المرابطين في ساحة الاحرار والعزة والكرامة وميادين الحق في عراقنا الغاضب المنتفض الصبر والسلوان وحسن العزاء. انا لله وانا اليه راجعون.
---------------------
تعليق المرابط العراقي:
نعزيّ من موقعنا العراق والعراقيين بفقدهم لأحد أبطال الثورة العراقية، ونعاهدهم أن هذه الدماء لن تذهب سدى، إنما طريق الحرية قد عبّد بدماء الغيارى والشرفاء.. تمّ قرير العين يا من حملت همّ وطنك، عشت عزيزاً ومت شهيداً، فالمسيرة سائرة حتى تحرير البلاد، بعد أن أيقنا أن ثورتنا ليست ثورة حدود بل وجود.
العار والخذران لأحفاد المجوس، والشنار للمالكي وصعاليكه الارهابيين، قد قرب يوم الحساب، وغدا لناظره قريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق