قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 22 يناير 2013

بعد أن كان متسكعاً في ايرلندا ثم عاملاً لبيع كارتات الموبايل في لندن "ايرلس كورت" تحوّل اليوم لملياردير..!.. إذا بهاء الأعرجي لوحده يمتلك هذا المبلغ الخيالي.. فكم هي ثروة الآخرين.!؟


بعد أن كان متسكعاً في ايرلندا ثم عاملاً لبيع كارتات الموبايل في لندن "ايرلس كورت" تحوّل اليوم لملياردير..!.. إذا بهاء الأعرجي لوحده يمتلك هذا المبلغ الخيالي.. فكم هي ثروة الآخرين.!؟

المرابط العراقي
bahaaa
لله درك يا شعب العراق المسكين .. الباحث في وسط المزابل والنفايات عن طعام لمعدتك الخاوية .. إذا بهاء الاعرجي رئيس ما يسمى لجنة النزاهة ...؟، الذي كان قبل الاحتلال بأيام معدودة أحد المتسكعين في شوارع لندن وإيرلندا . وعامل بسيط في أحد الكشكات لبيع الكارتات والعلكه والسكائر، يمتلك هذا المبلغ الخيالي الذي لا تمتلكه دول بعينها، إذن .. كم هي ملكية وأرصدة باقي العصابة الإجرامية التي جلبها الاحتلال معه يا جماعة الخير؟!!

وإذا كانت هذه هي سرقات هؤلاء اللصوص الصغار بالمليارات فكم هي سرقات أسيادهم الفرس والأمريكان من أموال وثروات العراق يا ترى ؟ إذن فلماذا نبحث ونتسائل ونضرب أخماس في أسداس مسغربين أين ذهبت أموال العراق وأموال النفط، ولمن رصدت الميزانيات التي تم الإعلان عنها بطريقة شفافية ورسمية على مدى سنين حكم دولة القانون على أقل تقدير !!!، الجواب أعتقد بسيط : فبمجرد إجراء عملية حسابية بسيطة بإمكاننا التوصل إلى كمية الأموال المسروقة وإلى أي جيوب ذهبت خلال 10 سنوات، وهي كالتالي : لو ضربنا المبلغ المذكور الذي يمتلكه بائع كارتات التلفون السيد بهاوي رئيس كتلة الأحرار والنزاهة ... يا سلام على النزاهة وأحرارها وتيارها ... في عدد من وصل إلى البرلمان والحكومة العراقية منذ مجلس العقم وحتى تعين آخر وزير أو غفير في ما يسمى الدولة العراقية الديمقراطية الجديدة .... عندها سنصل إلى المبلغ أو الرقم التقريبي للمليارات الفلكية التي سرقها هؤلاء الأوباش والشعب العراقي نائم نومة أهل الكهف ينتظر الفتوى من المرجعية ؟؟؟، هذه الأموال التي لم يستثمروا منها هؤلاء اللصوص ولا دولار واحد داخل هذا البلد المنكوب للتخفيف من البطالة أو الفقر والجوع .. بل هربوها قبلهم إلى مختلف أصقاع الأرض لأنهم يعرفون بأنها لم ولن تدوم لهم إلى ما لا نهاية ... أما ما سرقوه أسيادهم خلال هذه الفترة من نفط وأموال وزئبق وذهب ومعادن وآثار وتاريخ وحضارة ... فالعلم عند الواحد الأحد ... والله المستعان
عراقي - ليكس IraQi - Leaks‎
كشفت مجلة التجارة والاعمال القطرية عن ثروة النائب عن كتله الاحرار ورئيس لجنه النزاهه البرلمانيه بهاء الاعرجي في بنوك الامارات وقدرت المجله بحسب المعلومات التي استطاعت الحصول عليها ثروه الاعرجي بـ 7،3 مليار دولار تمثلت بالشكل الاتي .
3،9 ملياردولار نقدا.
... 671،4 مليون دولار استثمارات عقاريه.
825،01 مليون دولار اسهم في شركات خليجيه وعربيه.
1،4 مليار دولار عقارات قيد الانشاء.
532،06 مليون دولار مكاتب تجاريه وسياحيه .
925،4مليون دولار يخوت ومشاركه اساطيل للنقل .
720،0 مليون دولار تجاره نفطيه .
واكدت المجلة ان الارباح السنوية للاعرجي فاقت بنسبة 89% وهي تدر امولاً فائقة عليه.
وتساءلت الصحيفة عن مصدر هذه الاموال لنائب في البرلمان ؟
المصدر :
Bahaa Al-araji in Fortune magazine Emirates business attorney-wealth country on the Liberal block، Chairman of the parliamentary integrity Committee، Bahaa Al-araji in UAE banks and the magazine estimated according to information they obtained the wealth Al-araji b $ 7.3 billion was as follows.
3.9 billion in cash.
176، 4 million real estate investment.
825، 11 million shares in the Gulf and Arab companies.
$ 1.4 billion real estate under construction.
532، $ 60 million commercial and tourist offices.
925، 4 million yachts and transport fleets involved.
720، 0 million dollars oil trade.
The annual profit llaargi exceeded 89% and is generating great funds.
The paper asked for the source of these funds for Deputy in Parliament
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق