قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 4 يناير 2013

حافظ البنك المركزي يكشف سرقات (بهاء الاعرجي) بالمليارات ورئيس الحرامية مقتدى يقبض الثمن.. وكتلة الاحرار تنهب وقائدها يتفرج.! - معلومات مثيرة ووثائق مرفقة


حافظ البنك المركزي يكشف سرقات (بهاء الاعرجي) بالمليارات ورئيس الحرامية مقتدى يقبض الثمن.. وكتلة الاحرار تنهب وقائدها يتفرج.! - معلومات مثيرة ووثائق مرفقة

المرابط العراقي
bahaa al aaraji
أتصور انه لا يوجد شخص لا يعرف قصة علي بابا والأربعين حرامي حيث شغلت فكر الكبار فضلا عن الصغار بسبب نمط القصة ووجودها في المجتمع آنذاك والأيدلوجية التي استعملت من قبلهم في السرقة وذوبانهم في المجتمع ، قد يجده غريبا القارئ الكريم لماذا سميت هذه المقالة بهذا الاسم ولماذا بدأنا بهذه القصة المعروفة ..
قد يجد المراقب أن أعضاء كتلة الأحرار وقائدهم هم إعلاميون أكثر مما هم واقعيون نعم أي انجاز قاموا به ، دفاعهم عن البطاقة التموينية حيث صوت على القرار وزراء التيارالصدري من ضمنهم وكان وزير الأعمار والإسكان قد قدم استقالته إلى السيد مبصومة بالدم إن كان عراقيا لماذا لم يقدم استقالته إلى الحكومة أو الشعب العراقي لو يخاف على الكرسي .
أم فضائح البنك المركزي المتورط بها السيد النزيه بهاء الاعرجي ففي لقاء صحفي لـوكالة النهضة.قال الشبيبي ان معلومات وصلت الينا ان القيادي في كتلة الاحرار رئيس لجنة النزاهة يقوم بعملية غسيل الاموال وتهريبها بأسماء وهمية على حسابات شخصية في الاردن .
وأضاف الشبيبي ان المعلومات التي وصلت الينا تؤكد تورط الاعرجي بالآمر ، مبيناً انه يستخدم اسم ( ثائر احمد الجميلي ) بإرسال الاموال على حسابه الشخصي في الاردن.
http://im19.gulfup.com/R9BZ1.jpg


وأكد على ان محافظ البنك المركزي الاردني استجاب للأمر متثبتاً ان الاسم (ثائر الجميلي) يمتلك اكثر من 8 مليار دينار عراقي وهذا فقط في مصارف الاردن.
http://im19.gulfup.com/zMpq2.jpg

ويذكر ان النائب عن دولة القانون سامي العسكري اكد ان أعلى صوت في النزاهة دفع (5) ملايين دولار لتعطيل اللجنة المكلفة في قضية الشبيبي.
أين السيد القائد من هذه الأمور (لو ذولي ولد السيد والمجاهدين) وان كان هناك من يدعي الوطنية والنزاهة ولا يستطيع محاسبة من أوصلهم إلى هذه المناصب فعلى الدين السلام وليترك العلم لأهل العلم
ان كنت لاتصدق بماذكره عادل امام سابقا حول مليارات وفلل الاعرجي في مصر فاليوم محافظ البنك المركزي بالوثائق يكفشف فضائح الاعرجي.
ألا تكفيكم شركاتكم الوهمية ألا يكفيك أيها السيد النزيه مقابلاتك التي لا تتم إلا بعشرات الدولارات
الايكفيكم رواتبكم التي فاقت خمسين مليوناـ وقصوركم في العراق ومصر وايرلندا ووو
ـ من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة ــ كل هذا وهل السيد القائد يعلم أم لا فان كان لا يعلم فتلك مصيبة وان كان يعلم فالمصيبة اكبر وأدهى وأعظم .
إلى متى الشعب يبقى خديعة هؤلاء السياسيين الذين استغلوا وجود اسم لم ينساه التاريخ العراقي بل العالمي وهو محمد محمد صادق الصدر وان العاطفة التي ترسخت لمقتدى الصدر وجعلت منه قائدا ستزول مع مرور الوقت لكن في الوقت الحاضر ستبقى كتلة الاحرار الكتلة الوطنية تسرق وقائد الحرامية يتفرج!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق