قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 21 يناير 2013

المجاهد أبو الشهيد يناشد من ساحات العز والكرامة إخوتنا من أبناء الشعب العربي وأهل عروباتنا وموريتانيا واريتريا والصومال وجزر القمر على التظاهر في دولهم دعما وتضامناً مع ثوار ثورة الشعب العراقي


المجاهد أبو الشهيد يناشد من ساحات العز والكرامة إخوتنا من أبناء الشعب العربي وأهل عروباتنا وموريتانيا واريتريا والصومال وجزر القمر على التظاهر في دولهم دعما وتضامناً مع ثوار ثورة الشعب العراقي

uprr3
بسم الله الرحمن الرحيم
( الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ ۖ وَأُولَئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ )
صدق الله العظيم
من / المجاهد أبوالشهيد
إلى / إخوتنا وأبناء عمومتنا في المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات والبحرين وسلطنة عمان ومصر ولبنان وسوريا والأردن والجزائر وتونس وليبيا والسودان والمغرب وموريتانيا واريتريا والصومال وجزر القمر الكرام.
يا أحرار العرب .
أيها العلماء من رجال الدين العرب .
يا حرائر العرب أينما وجدتن على ارض العرب .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
هذه هي الإرادة التي أكرمها الله عزوجل لأبناء عمومتكم في العراق ، والتي جعلت من شعبه الصابر المحتسب في الانبار ونينوى والتأميم وصلاح الدين وديالى وبغداد وجميع محافظات العراق أن يثوروا على الطغيان ألصفوي الفارسي منددين لما تقوم به حكومة المالكي الإيرانية من أبشع جرائم القمع والإبادة والتجويع والتهميش والإقصاء والاجتثاث والاعتقالات العشوائية وفق المادة المثبتة في دستور نوح فالدمان اليهودي والمعروفة ب (4 إرهاب) أو ما تسمى عند جلاوزة حكومة المالكي ب ( 4 سنه ) ، وانتهاك حرمات شرف بنات ونساء عمومتكم أيها الأحرار في كل من المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات والبحرين والكويت واليمن وسلطنة عمان ومصر ولبنان وسوريا والأردن والجزائر وتونس وليبيا والسودان والمغرب وموريتانيا واريتريا والصومال وجزر القمر..
نعم أيها الأحرار فان بنات ونساء أبناء عمومتكم العراقيون في السجون والمعتقلات الصفوية الخاصة يعاملن كالسبايا وهن يناشدن ويصرخن بأعلى صوتهن لكل من يحمل الغيرة والحمية من أبناء العرب في الوطن العربي .
يا رجال الغيرة
أيها الشرف العربي أينما وجدت .
أيها النشامى في الوطن العربي .
هل هناك أغلى من شرف حرائر العرب ؟ وهل هناك من منا كعرب أن نسكت على الضيم .. وأي ضيم هذا أيها العرب .. انه الضيم الذي لا ضيم من بعده وأخوات لكم في العراق يستغثن بكم لإنقاذ شرفهن من الانتهاك والاغتصاب الذي مس بهن والذي جعلهن أن ينجبوا من جراء ذلك .. ومِن مَن ؟ من جلاوزة حكومة المالكي الصفوية الفارسية ..
لا أريد أن أطيل عليكم مناشدتي هذه بقدر ما أقول لأبناء عمومتي في كل من المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات والبحرين والكويت واليمن وسلطنة عمان ومصر ولبنان وسوريا والأردن والجزائر وتونس وليبيا والسودان والمغرب وموريتانيا واريتريا والصومال وجزر القمر... أن اللواتي يستغثن بكم لإنقاذ شرفهن من سجون المالكي الإيراني هن بناتكم وأخواتكم وبنات وأخوات الذين أدوا الأمانة بالدفاع عنكم فمنهم من قضى نحبه شهيدا على أراضيكم الطاهرة ، ومنهم من ينتظر وله الشرف الكبير في الدفاع عن امة العرب ..
يا أبناء امة الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم :
ها هم أشقائكم يثورون في العراق ..العراق الذي جرع إمام الزمرة الصفوية الحاكمة في العراق السم الزعاف ينهضون اليوم بثورة عارمة ضد المشروع ألصفوي الذي سيلتهم امة الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم ( لا سمح الله ) .. أما آن الأوان لكم أيها الأحرار العرب أن تملئوا ساحات دولكم بالمظاهرات التي ستدعم وترفع من معنويات إخوانكم الثوار في العراق ..
أما آن الأوان أن تقفوا مع ثوار العراق في ميادين دولكم الطاهرة لتسمعوا العالم بأنكم أديتم الأمانة باستجابتكم لصرخات واستغاثة شرفكم من العراقيات اللواتي استصرخن واستغثن بكم لإنقاذ شرفهن من جلاوزة حكومة المالكي الإيرانية بالنسب والولاء ؟ .
فأين أنت أيها الأخ والأخت الحرة في المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات والبحرين والكويت واليمن وسلطنة عمان والأردن ولبنان وسورية والجزائر وتونس وليبيا والسودان والمغرب وموريتانيا واريتريا والصومال وابن جزر القمر من أخيك وأختك من أبناء عمومتكم في العراق ؟ ... وإخوانكم في العراق يطلبون منكم أيها الأحرار ويا حرائر العرب أن تتسابقوا إلى ساحات العز والكرامة كل ودولكم لتسمعونا وبكم نسمع العالم صوت الحق العربي المدافع عن شرف وارض وكيان شقيقه العربي سواء كان في العراق أو أي دولة عربية على ارض العرب ..
تسابقوا أيها الغيارى العرب لنجعل من صوتكم الهادر في ميادين دولكم صوتا داعما ومتضامنا مع إخوانكم ثوار العراق والذي سينقل ويبث حتما عبر وسائل دولكم الإعلامية ليكون خنجرا مسموما في خاصرة إيران وحلفائها الصفويين في العراق ولبنان وسورية ، ووثيقة عار لها ولمن اتبعها ويتبعها نضعها أمام منظمات حقوق الإنسان والمنظمات الإنسانية في العالم بصورة عامة وهيئة الأمم المتحدة بصورة خاصة .
يا رجال الغيرة .. أيتها الأخوات الحرائر في المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات والبحرين وسلطنة عمان ومصر ولبنان وسوريا والأردن والجزائر وتونس وليبيا والسودان والمغرب وموريتانيا واريتريا والصومال وجزر القمر:
نحن نترقب بشرى خروجكم لتعلنوا صوتكم وعبر مظاهراتكم التي ستتشرف بها ميادين وساحات الشرف والكرامة في دولكم .. فلا تخيبوا ضن أبناء عمومتكم وأخواتكم من حرائر العراق ..
أما نحن سنستمر بإذن الله في تظاهراتنا واعتصاماتنا ، وستتصاعد أن شاء الله أكثر فأكثر لتتحول إلى ثورة شعبية من شمال العراق إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه لتحرق كل من اغتصب وانتهك وخان أرض الأنبياء ارض العراق من العملاء والخونة الجواسيس ..
بسم الله الرحمن الرحيم
( إذا جاء نصر الله والفتح ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا فسبح بحمد ربك واستغفره انه كان توابا )
صدق الله العظيم
المجاهد أبو الشهيد
ساحات العز والكرامة / العراق
١٨ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق