قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 19 فبراير 2013

وصفه بالمجرم والحشرة..!.. الأمين العام لحزب الله في العراق (محمد الناصري) يتهم البطاط بالجنون والطائفية ويتبرأ منه ومن جيشه وينفي أن لديه جيش أو سلاح ويطالب بالقبض عليه..!


وصفه بالمجرم والحشرة..!.. الأمين العام لحزب الله في العراق (محمد الناصري) يتهم البطاط بالجنون والطائفية ويتبرأ منه ومن جيشه وينفي أن لديه جيش أو سلاح ويطالب بالقبض عليه..!

hizbalah
نفى ما يسمى الأمين العام لحزب الله في العراق (محمد الناصري) أن يكون البطاط احد قادة الحزب واصفاً أياه بالمجرم والكذاب وأنه مدان بالعديد من قضايا القتل وان عشريته قد تبرأت منهُ، وقال أن هذا الشخص يتبجح ولا يمتلك اي جيش وما بحوزته سوى مسدس وعلى الحكومة اعتقاله إن كانت حكومة قانون وإلا فسوف لن تحظى بإحترام الجميع ، مشدداً على ان حزبه حزباً سياسياً وطنياً يدعو للتعايش السلمي وللمحبة بين كل اطياف الشعب، وأن حزبه متضامن مع اهالي الأنبار رافضاً كل من يدعو إل القتل والتلاعب بدماء العراقيين ...
لقاء مباشر وصف هذا السفاح الأشر من قبل أمين حزب الله نفسه ويضع الاتهام المباشر للحكومة العميلة المتواطئة، وفضح حقيقة وتاريخ هذا (الوطواط) واتهمه بالماسونية وقتل العراقيين.. مؤكدا أن العراقيين برمتهم كانوا بعثيين، ودعى رجال الدين لاصدار فتوى ضد هذا المجرم..!
لنتابع هذا اللقاء الذي نتحفظ فيه على دعم الحكومة العراقية وحسن نصر الله، ولكننا ننشره صفعة لكافة المطبلين لهذا السفاح والذين أعمتهم طائفيتهم وخياناتهم وجعلوا من هذا (السفاح) منقذهم.. فما رأيهم يا ترى بما أدلى به (محمد الناصري)..!.. هل سيتهمونه بالتهم اياها.. أم سيرسلون له مفخخة ..!
لنشاهد:
الامين العام لحزب الله في العراق يقول البطاط حشرة ومجرم
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق