قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 27 فبراير 2013

بعد أن بدأ بمناطق في غرب بغداد...التهجير الطائفي يصل الى الحرية والشعلة

  بعد أن بدأ بمناطق في غرب بغداد...التهجير الطائفي يصل الى الحرية والشعلة


أكد شهود عيان من منطقتي الشعلة والحرية في بغداد تعرضهم لتهديدات بالترحيل والتهجير الطائفي من منازلهم من قبل ميلشيات اجرامية،
في الوقت الذي اكدت مصادر موثوقة اقدام سكان مناطق السيدية وحي الجهاد والعامل والرسالة على عرض عقاراتهم للبيع بعد اتساع ظاهرة التهديدات الطائفية هناك.
وذكر الشهود في تصريح لموقع اخباري " ان العديد من احياء منطقتي الحرية والشعلة ودورها السكنية شهدت توزيع منشورات تهدد بتهجير العوائل عن منازلهم دون معرفة الجهة التي تقف وراء توزيع هذه المنشورات الطائفية ".
واضاف الشهود " ان هذه التهديدات استهدفت ابناء المنطقة من طائفة معينة فقط ، وطالبتهم بترك عقاراتهم فورا والا ستكون هناك امور لا تحمد عقباها، مبينين ان هذه المنشورات احدثت حالة من الرعب والترويع بين الاهالي والعوائل الامنة التي وصلت اليها ".
واوضح الشهود " ان الاهالي يستنكرون صمت الحكومة وتجاهل الأجهزة الأمنية لهم وعن حمايتهم من تهديدات تلك العصابات الاجرامية ، في الوقت الذي اعترفت وزارة الداخلية بوجود عمليات تهجير طائفي في مناطق محددة غرب بغداد ".
يقين نت + وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق