قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 20 فبراير 2013

ليكن شعارنا: (اثنين الغضب).. بمناسبة الذكرى الثانية لثورة 25 شباط.. دعوة لجماهير العراقية كافة يوم الاثنين القادم للتظاهر في محافظات العراق وفي بغداد الحبيبة في سوحها المختلفة (التحرير والفردوس ومظفر واللقاء وعنتر والدورة).! - بيان


ليكن شعارنا: (اثنين الغضب).. بمناسبة الذكرى الثانية لثورة 25 شباط.. دعوة لجماهير العراقية كافة يوم الاثنين القادم للتظاهر في محافظات العراق وفي بغداد الحبيبة في سوحها المختلفة (التحرير والفردوس ومظفر واللقاء وعنتر والدورة).! - بيان

posterupr
بسم الله الرحمن الرحيم
بمناسبة الذكرى الثانية لثورة 25 شباط
دعوة لاثنين الغضب
إلى جماهير شعبنا الأبي وطليعته شبابنا الأبطال مفجرو ثورة الخامس وعشرين من شهر شباط 2011؛ هاهي الذكرى الثانية لثورتكم الخالدة وانتفاضتكم المشهودة تطل علينا ونحن في اوج ثورة شعبية بكل ما لهذه الكلمة من معاني، وهاهي الجموع الحاشدة تستمر في تظاهراتها الاحتجاجية واعتصاماتها المستمرة منذ شهرين وحتى الآن وتهز اركان الطغيان والدكتاتورية والاستبداد التسلطي الذي بلغ اقصى مدياته.
نخاطبكم ايها الأحرار من شمال الوطن الى جنوبه بان تخرجوا في هذه الذكرى لتحيوا ها وتصلوها بثورتنا الحالية فهذه وليدة تلك وتلك هي قدحة زناد هذه، ومعركتنا متصلة بين الثورتين حتى التغيير.
ندعوكم شبابنا الابطال الى الخروج يوم الاثنين الخامس والعشرين من شباط في مسيرات حاشدة في ساحات عاصمتنا التي توحدنا؛ بغداد الحبيبة في سوحها المختلفة (التحرير والفردوس ومظفر واللقاء وعنتر والدورة) اجعلوها اثنين غضب حقيقي ونصرة لثورتنا الشعبية المستمرة منذ شهرين.
وليكن شعارنا هو (اثنين الغضب): الغضب على طغيان العملية السياسية وآثارها القاتلة للروح العراقية الحقة، الغضب من أجل تحقيق واقع عراقي مبشر، الغضب على من قمع ثورة الشباب في 25 شباط وعلى من شاركه في ذلك من السياسيين اللاعبين على جميع الحبال، الغضب على محاولات إرهاب الثورة الشعبية المنتشرة في ربوع الوطن.
إنها ساعة الغضب الحقيقي للتعبير عن مكنونات القلوب العراقية الصادقة والمخلصة. انها ساعتكم ايها الشباب ويومكم الذي تنتظرونه منذ زمان، فانزلوا بقلوبكم المؤمنة وعقولكم الناضجة وعواطفكم المتأججة لترسلوا رسائلكم للعالم أجمع.. ولا تنسوا الالتزام بـ(السلمية) فأنتم سلميون وستبقون كذلك، وفوتوا الفرصة على من يتربص بكم ويريد ان يوقع في صفوفكم الخلل والفرقة.النصر او الشهادة
ومن الله التوفيق والسداد
من احدى ساحات التظاهر في وطننا الحبيب 
الحركات الموقعة على البيان
الحركة الشعبية لإنقاذ العراق شباب الثورة العراقية الكبرى
ائتلاف ثورة 25 شباط احرار عشائر العراق تجمع شباب الانبار تجمع ثوار الفلوجة
الحراك الشعبي الشبابي تجمع الصمود والتحدي الطلابي الجبهة الشعبية لإنقاذ كركوك
الرابطة الوطنية لعشائر الجنوب والفرات الأوسط
تجمع صامدون تجمع شباب ثائرون منظمة طلبة وشباب العراق الحر
منظمة العهد للدفاع عن المعتقلين
17/2/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق