تابع اوبريت.. [المختار – الأشتر زَحَفوا] المقام في استوديوهات [سيف ذو الفقار الامريكي الرامسفيلدي] لصاحبتها فاطمة الخرسان بمديرها العام الباكستاني ابراهيم شاه اشيكر جباتي (ابراهيم الجعفري)..! - شعر مرفق
المرابط العراقي
كلمات : (غاسيميَ سوليماني) (قاسم سليماني) العروبي رافع راية التوحيد.
الحان : [ آلي ايكبرَ آغا آديبَ زاندي](علي الاديب) السليل السومري العروبي المُوَحِّدْ.
انشاد : جوق أئتلاف دولة المجوسي المأبون (أئتلاف دولة القانون) التي يرأسها ابن العروبه البار و رافع راية التوحيد و(الشروكَي) العراقي الاصيل جودي سبحه او نويري محبس و جوقة اهل التقى و الورع العروبيون العراقيون الأُصَلاء المُوَحِّدون ممن جلبهم صالح جبر و منحهم الجنسيه عبدالكريم قاسم و سفرهم صدام فعادوا مع الغزاة حنينا (للعراق و العروبه و التوحيد)...!!!.
المايسترو : حناَّوي أم الفتايل (حنان الفتلاوي) أم النغوله و المحكومه جنائيا بالاعدام سابقا ،[رئيسة المنظمه الدوليه للعفاف والطهاره والشرف]!!!. الفرقه الموسيقيه : فرقة دنابك وسانتور (سنطور) الحوزويه الفارسيه النجفيه-الكربلائيه-القميه-المشهديه بأدارة ابو الهَلِس الضفدع النطاط و خَفاَّش الليل الوطواط عافط الضرَّاط(واثق البطاط).
التسجيل الغنائي : استوديوهات [سيف ذو الفقار الامريكي الرامسفيلدي] الباكستانيه-الفارسيه لصاحبتها فاطمه الخرسان بمديرها العام السليل الأكدي العروبي العراقي الاصيل..!!! الباكستاني ابراهيم شاه اشيكر جباتي (ابراهيم الجعفري).
التنقيح والمونتاج بالدريل : باغِرَ سولاغ غولام خوسروي(بيان جبر) العروبي السليل البابلي المُوَحِّدْ.
التوزيع : شركة تيبتابائي الايسفاهاني الفنيه الحوزويه المتحده للطم الرادودي و النياحه و القامات و الزناجيل و المسير للقبور للمسافات الطويله برفع الاعلام الملونه.
الترخيص القانوني الشروكَي : مدحت جودي حسين الفيلي (مدحت المحمود) السليل الآشوري العروبي المُوَحِّدْ – و بأشراف المستشاريه القانونيه العليا : بريمر – جلبي – نغروبونتي - ايباك بني صهيون.
انتاج و اخراج : سيد محسن عاشق الحسين(موهسنيَ زاده آشِيْغ َ هوساين) او جواد كواتم – تفخيخ او نويري ابو المحابس و السِبَحْ(ببسطية تزوير جوازات السفر بحي السيده زينب بدمشق سابقا).
الاشراف و الضبط : الادراه العليا الحوزويه لفتاوى هَّشْ القطعان و فرهود الأخماس و دعارة المتعه و ركضة طويريج و القبور و الزرادشتيات(الحسينيات) و مواكب القامات و الزناجيل برئاسة الدالاي النجفي الحَبْرَ الاعظم الفارسي (العروبي العراقي) سيستاني بريمر الرامسفيلدي ، الساعي لثواب الآخره بالتوحيد المطلق و ثالوث[200 مليون دولار البنتاغون - مناف الناجي و افلام يو تيوب 500 مليون دولار - الفلل المليونيه بشارع الصهرين بلندن].
الاوبريت
المختار – الأشتر زحفوا
بقيادة فرس سليماني
نويري سِبحه - جودي محبس
ابو الكواتم و التفخيخ
واثق (علي شيش) (1) ابن الهرمز
كلبٌ اجْرَبْ يعوي ينبح يحرسُ سلطه
لِمجوس الفرس و صهيون
أتتهُ الغبطه
واثق بَشَّه (2) واثق بطه
نغل المتعه لدين مجوس
من ظهر لمليوط تَنَزَّلْ
و برَحْم ِ لعاهرةِ المتعه
فتَلمَّع بانَ لهُ سطعه
تربى من جيَفٍ للفرس لدين مجوس
و ماء مراحيض ٍ و مجاري عند الفرس
لم ينمو جسده يتغذى نِتَاج الزرع
لا ثمرٌ لا ماءٌ طاهر
لا خبز شعير و لا حنطه
نغل المتعه لدين زرادشت ابن النار
لا ندري هل هو نَفَّاخ (كَواني) (11) يُبَطِّط
أم عِنْدَهُ (بيتونه)(13) بشوش ، الدِيَكَهْ ، البطه
مثل الضفدع يقفز قفزا ً بالطرقات
و نقيقهُ يعلو في الظلمةِ في المُسْتَنْقَعْ
آسِنْ و الحشراتُ تحوم بفَرَح ٍ ، عَبْطهْ
يلتهمُ التِّمَّن (3) و القيمَةِ ، يَبْلَعُ آش(4)
و ضِرَاطُهْ حِمَمٌ تتدفق
كالبركان
يَصّمُ الأذان بقرقعةٍ و الدُخَّان
الضرطة ُ تتلوها ضرطه
يُزْكِمُ بأنوفٍ من يجلس في الحوزات
حسينيات
بعيون ٍ تُدْمِعُها الحرقه
و انوفٌ تَحْمَّرُ كآكِل فلفل شَّطَّهْ(5)
لطَّامٌ رادوود عتيد
للرأس و للوجه و صدر ٍ
ضرَّابُ القامه و زنجيل
و الضربات بكل ٍ منها يعفط عفطه
في فمهِ (الصونده)(6) من بلاستيك
نهايتها في شَرْج الدولْكَهْ
نويري سِبْحَهْ
بين الفَيْنَهْ و بين الفَيْنَةِ يشفط ُ شَفطهْ
اثنان أو اربع أو سِّتَّهْ خَوَاتِم فِضَّهْ
تُثقِل بأصابعهِ النتنه
تحسبها (كلبجات) لِشُرطه
لحيتهُ ممتلِئَهْ بقَمْل ٍ
و الجيفة ُ تُزْكِمُ من بَدَنِه ْ
عِمَامتُهُ رَطِبَهْ من البَوْل
في ليلةِ مُجْن ٍ سكرانٌ
و هو (يُكَبْسِلْ)(7)
بال َ بها يحسبها بَسْطهْ(12)
يصرخُ (مَيوْ ، مَيوْ) مثل القِطَّهْ
مَوْسِمُ شَبَق ٌ شهر شباط(8)
تُغَازلُ (بالْعِتْوي)(9) لينكحها
في الظلمةِ في خَلْفِ مَحَطهْ
ديانتهُ
فرسُ مجوسيةِ خُرَّم ، مزدك(10)
يتمأمأ كالتَيْس ِ الشاردِ دون قطيع ٍ
كالبغل ِ يُعِنْفِصْ ، يتقافز وَقَعَ بوَرْطه
ينهق كَحِمَار ٍ و كأنْكَر ِ صوتٍ يُسْمَعْ
ضَرَّابُ الزنجيل و قامه تعفَّنَ أِبْطه
هَّدَدَ عفاَّط ٌ ضرَّاط بجيش نِعَاج
للمختار الثقفي حفيدٌ أو هو سِبْطه
مخدرات الخامنئي ، الرَّبُ السيستاني
للعشاق لآل البيت
وَزِّعْهَا و احْمِّلها بجنطه
و اصرخ ( يا سارات هوساين)
ساساناه
وا فرساه
وا مجوساه
وا برويز ٌ بابا ُأخرج ْ ، خسرو مجوس (14)
وا رُسْتُمَاه
يا عاهرَ فرس ٍ ومجوس الثارات لكسرى برويز
خنزيرٌ ، قردٌ مولودٌ
من اخمين و من ساسان
حقد و كيد و مكر الفرس تصاعَدَ نارٌ
منذ الاربع ِ و العشرَ قرونا ً اشتطى
يا سفله عتاة الانذال
يا اهل رذائل اخلاق المُفْتَر ِسَاتْ
و تمكرون
و لمَكْر الله لكم اعظم
يا ارذل خلق الله لِنَسْلِهِ ابليس
الا تردعكم
ُنذرُ الله بنار تَلَظى
كِدْتّمُ ْ كَيْدا
و اللهُ يكيد لكم اعظم
اللهُ يُمَّهِّلُ بالفرس
يُمْهلهم مهلا ً و رُوَيْدا
و الخسران يلازمكم و الذِ ّلَّة ُ تعلو
و ايران ُ لِمِزَق ٍ تَتَشَظىَ
(1)علي شيش : اي الديك الرومي و يسمى بالعراق (علي شيش و ديك خيبر).
(2) البشه : و هي البطه الصغيرة الحجم و هي الاقل حجما من الوزه و تسمى بجنوب العراق بالبشَّه.
(11) الكَواني : الجواني و مفردها جونيه (كَونيه)بالعاميه العراقيه تعني الاكياس الكبيرة الحجم المصنوعه من القماش لتعبئة الطحين و الرز و غير ذلك و تسمى بالخليج (الخيشه) و في بلاد الشام (الشوال).
(12) بسطه : بسطيه (للبيع في الشارع).
(13)البيتونه : في المنازل في العراق هناك زاويه فوق السطوح او حدائق المنازل تبنى عليها سقيفه من الاخشاب و تُسَقَّفْ بالزينكو المعدني (الجينكو بالعاميه العراقيه) و تحاط واجهتا بشبك معدني و لها باب ليُرَبى فيها الدجاج و البط و الوز و الحمام ، هذه السقيفه ُتسَمَى بالعراق (البيتونه).
(3)التمن : بالعاميه العراقيه تعني الرز ، و القيمه هي اكله فارسيه يطبخها الفرس من البصل و اللحم المثروم و الحمص المجروش و صلصة الطماطم و تؤكل مع الرز و هي من طقوس يوم العاشر من شهر محرم.
(4) آش : أكله فارسيه و هي عباره عن خليط من كافة انواع البقوليات الجافه المسلوقه.
(5)الشطه : مهروس الفلفل الاحمر الشديد الحراره.
(6)الصونده : الانابيب البلاستيكيه المرنه المستخدمه لنقل الماء في المنازل و خاصه لحداق المنازل للسقي و نقل الماء للغسالات الكهربائيه بربطها بحنفية المياه و تسمى بالعراق بالصونده و في بعض الدول تسمى الهوز و في بلاد الشام تسمى البربيش.
(7)يكبسل : تعبير شعبي عراقي و يطلق على متعاطي المخدرات و خاصة ً المتعاطون لكبسولات الهلوسه.
(8)شهر شباط (فبراير) حيث موسم تزاوج القطط.
(9)العتوي : تعبير عامي عراقي و يطلق على ذكر القطه اي القط.
(10)الديانانات الفارسيه الخرميه و المزدكيه التي اتت بعد الخطابيه و هي الاساس الذي اسس لديانة الاثني عشريه الفارسيه و هي تمثل مكنونات العقل الجمعي الفارسي اجتماعيا و دينيا.
(14) تقول كتب دالايات و احبار و كهنة و رهبان معابد(الحوزات) الفرس المجوس (صانعي ديانة الاثني العشريه بأعادة صياغة و هيكلة المجوسيه) كليني و توسي(طوسي) و مجلسي و المفيد و الغوومي (القمي) و مازندراني و شيرازي و تبريزي و ايسفاهاني(الاصفهاني) و غازفيني(قزويني) و غيرهم بأن المهدي المنتظر اسمه برويز بابا اي [ابن كسرى برويز] و كذلك اسمه خسرو مجوس اي (المَرْضِي عنه من طرف المجوس) و انه سيخرج بجيش فارسي(حصرا ً) من خراسان ليبيد 90% من العرب(حصرا ً).
الحان : [ آلي ايكبرَ آغا آديبَ زاندي](علي الاديب) السليل السومري العروبي المُوَحِّدْ.
انشاد : جوق أئتلاف دولة المجوسي المأبون (أئتلاف دولة القانون) التي يرأسها ابن العروبه البار و رافع راية التوحيد و(الشروكَي) العراقي الاصيل جودي سبحه او نويري محبس و جوقة اهل التقى و الورع العروبيون العراقيون الأُصَلاء المُوَحِّدون ممن جلبهم صالح جبر و منحهم الجنسيه عبدالكريم قاسم و سفرهم صدام فعادوا مع الغزاة حنينا (للعراق و العروبه و التوحيد)...!!!.
المايسترو : حناَّوي أم الفتايل (حنان الفتلاوي) أم النغوله و المحكومه جنائيا بالاعدام سابقا ،[رئيسة المنظمه الدوليه للعفاف والطهاره والشرف]!!!. الفرقه الموسيقيه : فرقة دنابك وسانتور (سنطور) الحوزويه الفارسيه النجفيه-الكربلائيه-القميه-المشهديه بأدارة ابو الهَلِس الضفدع النطاط و خَفاَّش الليل الوطواط عافط الضرَّاط(واثق البطاط).
التسجيل الغنائي : استوديوهات [سيف ذو الفقار الامريكي الرامسفيلدي] الباكستانيه-الفارسيه لصاحبتها فاطمه الخرسان بمديرها العام السليل الأكدي العروبي العراقي الاصيل..!!! الباكستاني ابراهيم شاه اشيكر جباتي (ابراهيم الجعفري).
التنقيح والمونتاج بالدريل : باغِرَ سولاغ غولام خوسروي(بيان جبر) العروبي السليل البابلي المُوَحِّدْ.
التوزيع : شركة تيبتابائي الايسفاهاني الفنيه الحوزويه المتحده للطم الرادودي و النياحه و القامات و الزناجيل و المسير للقبور للمسافات الطويله برفع الاعلام الملونه.
الترخيص القانوني الشروكَي : مدحت جودي حسين الفيلي (مدحت المحمود) السليل الآشوري العروبي المُوَحِّدْ – و بأشراف المستشاريه القانونيه العليا : بريمر – جلبي – نغروبونتي - ايباك بني صهيون.
انتاج و اخراج : سيد محسن عاشق الحسين(موهسنيَ زاده آشِيْغ َ هوساين) او جواد كواتم – تفخيخ او نويري ابو المحابس و السِبَحْ(ببسطية تزوير جوازات السفر بحي السيده زينب بدمشق سابقا).
الاشراف و الضبط : الادراه العليا الحوزويه لفتاوى هَّشْ القطعان و فرهود الأخماس و دعارة المتعه و ركضة طويريج و القبور و الزرادشتيات(الحسينيات) و مواكب القامات و الزناجيل برئاسة الدالاي النجفي الحَبْرَ الاعظم الفارسي (العروبي العراقي) سيستاني بريمر الرامسفيلدي ، الساعي لثواب الآخره بالتوحيد المطلق و ثالوث[200 مليون دولار البنتاغون - مناف الناجي و افلام يو تيوب 500 مليون دولار - الفلل المليونيه بشارع الصهرين بلندن].
الاوبريت
المختار – الأشتر زحفوا
بقيادة فرس سليماني
نويري سِبحه - جودي محبس
ابو الكواتم و التفخيخ
واثق (علي شيش) (1) ابن الهرمز
كلبٌ اجْرَبْ يعوي ينبح يحرسُ سلطه
لِمجوس الفرس و صهيون
أتتهُ الغبطه
واثق بَشَّه (2) واثق بطه
نغل المتعه لدين مجوس
من ظهر لمليوط تَنَزَّلْ
و برَحْم ِ لعاهرةِ المتعه
فتَلمَّع بانَ لهُ سطعه
تربى من جيَفٍ للفرس لدين مجوس
و ماء مراحيض ٍ و مجاري عند الفرس
لم ينمو جسده يتغذى نِتَاج الزرع
لا ثمرٌ لا ماءٌ طاهر
لا خبز شعير و لا حنطه
نغل المتعه لدين زرادشت ابن النار
لا ندري هل هو نَفَّاخ (كَواني) (11) يُبَطِّط
أم عِنْدَهُ (بيتونه)(13) بشوش ، الدِيَكَهْ ، البطه
مثل الضفدع يقفز قفزا ً بالطرقات
و نقيقهُ يعلو في الظلمةِ في المُسْتَنْقَعْ
آسِنْ و الحشراتُ تحوم بفَرَح ٍ ، عَبْطهْ
يلتهمُ التِّمَّن (3) و القيمَةِ ، يَبْلَعُ آش(4)
و ضِرَاطُهْ حِمَمٌ تتدفق
كالبركان
يَصّمُ الأذان بقرقعةٍ و الدُخَّان
الضرطة ُ تتلوها ضرطه
يُزْكِمُ بأنوفٍ من يجلس في الحوزات
حسينيات
بعيون ٍ تُدْمِعُها الحرقه
و انوفٌ تَحْمَّرُ كآكِل فلفل شَّطَّهْ(5)
لطَّامٌ رادوود عتيد
للرأس و للوجه و صدر ٍ
ضرَّابُ القامه و زنجيل
و الضربات بكل ٍ منها يعفط عفطه
في فمهِ (الصونده)(6) من بلاستيك
نهايتها في شَرْج الدولْكَهْ
نويري سِبْحَهْ
بين الفَيْنَهْ و بين الفَيْنَةِ يشفط ُ شَفطهْ
اثنان أو اربع أو سِّتَّهْ خَوَاتِم فِضَّهْ
تُثقِل بأصابعهِ النتنه
تحسبها (كلبجات) لِشُرطه
لحيتهُ ممتلِئَهْ بقَمْل ٍ
و الجيفة ُ تُزْكِمُ من بَدَنِه ْ
عِمَامتُهُ رَطِبَهْ من البَوْل
في ليلةِ مُجْن ٍ سكرانٌ
و هو (يُكَبْسِلْ)(7)
بال َ بها يحسبها بَسْطهْ(12)
يصرخُ (مَيوْ ، مَيوْ) مثل القِطَّهْ
مَوْسِمُ شَبَق ٌ شهر شباط(8)
تُغَازلُ (بالْعِتْوي)(9) لينكحها
في الظلمةِ في خَلْفِ مَحَطهْ
ديانتهُ
فرسُ مجوسيةِ خُرَّم ، مزدك(10)
يتمأمأ كالتَيْس ِ الشاردِ دون قطيع ٍ
كالبغل ِ يُعِنْفِصْ ، يتقافز وَقَعَ بوَرْطه
ينهق كَحِمَار ٍ و كأنْكَر ِ صوتٍ يُسْمَعْ
ضَرَّابُ الزنجيل و قامه تعفَّنَ أِبْطه
هَّدَدَ عفاَّط ٌ ضرَّاط بجيش نِعَاج
للمختار الثقفي حفيدٌ أو هو سِبْطه
مخدرات الخامنئي ، الرَّبُ السيستاني
للعشاق لآل البيت
وَزِّعْهَا و احْمِّلها بجنطه
و اصرخ ( يا سارات هوساين)
ساساناه
وا فرساه
وا مجوساه
وا برويز ٌ بابا ُأخرج ْ ، خسرو مجوس (14)
وا رُسْتُمَاه
يا عاهرَ فرس ٍ ومجوس الثارات لكسرى برويز
خنزيرٌ ، قردٌ مولودٌ
من اخمين و من ساسان
حقد و كيد و مكر الفرس تصاعَدَ نارٌ
منذ الاربع ِ و العشرَ قرونا ً اشتطى
يا سفله عتاة الانذال
يا اهل رذائل اخلاق المُفْتَر ِسَاتْ
و تمكرون
و لمَكْر الله لكم اعظم
يا ارذل خلق الله لِنَسْلِهِ ابليس
الا تردعكم
ُنذرُ الله بنار تَلَظى
كِدْتّمُ ْ كَيْدا
و اللهُ يكيد لكم اعظم
اللهُ يُمَّهِّلُ بالفرس
يُمْهلهم مهلا ً و رُوَيْدا
و الخسران يلازمكم و الذِ ّلَّة ُ تعلو
و ايران ُ لِمِزَق ٍ تَتَشَظىَ
(1)علي شيش : اي الديك الرومي و يسمى بالعراق (علي شيش و ديك خيبر).
(2) البشه : و هي البطه الصغيرة الحجم و هي الاقل حجما من الوزه و تسمى بجنوب العراق بالبشَّه.
(11) الكَواني : الجواني و مفردها جونيه (كَونيه)بالعاميه العراقيه تعني الاكياس الكبيرة الحجم المصنوعه من القماش لتعبئة الطحين و الرز و غير ذلك و تسمى بالخليج (الخيشه) و في بلاد الشام (الشوال).
(12) بسطه : بسطيه (للبيع في الشارع).
(13)البيتونه : في المنازل في العراق هناك زاويه فوق السطوح او حدائق المنازل تبنى عليها سقيفه من الاخشاب و تُسَقَّفْ بالزينكو المعدني (الجينكو بالعاميه العراقيه) و تحاط واجهتا بشبك معدني و لها باب ليُرَبى فيها الدجاج و البط و الوز و الحمام ، هذه السقيفه ُتسَمَى بالعراق (البيتونه).
(3)التمن : بالعاميه العراقيه تعني الرز ، و القيمه هي اكله فارسيه يطبخها الفرس من البصل و اللحم المثروم و الحمص المجروش و صلصة الطماطم و تؤكل مع الرز و هي من طقوس يوم العاشر من شهر محرم.
(4) آش : أكله فارسيه و هي عباره عن خليط من كافة انواع البقوليات الجافه المسلوقه.
(5)الشطه : مهروس الفلفل الاحمر الشديد الحراره.
(6)الصونده : الانابيب البلاستيكيه المرنه المستخدمه لنقل الماء في المنازل و خاصه لحداق المنازل للسقي و نقل الماء للغسالات الكهربائيه بربطها بحنفية المياه و تسمى بالعراق بالصونده و في بعض الدول تسمى الهوز و في بلاد الشام تسمى البربيش.
(7)يكبسل : تعبير شعبي عراقي و يطلق على متعاطي المخدرات و خاصة ً المتعاطون لكبسولات الهلوسه.
(8)شهر شباط (فبراير) حيث موسم تزاوج القطط.
(9)العتوي : تعبير عامي عراقي و يطلق على ذكر القطه اي القط.
(10)الديانانات الفارسيه الخرميه و المزدكيه التي اتت بعد الخطابيه و هي الاساس الذي اسس لديانة الاثني عشريه الفارسيه و هي تمثل مكنونات العقل الجمعي الفارسي اجتماعيا و دينيا.
(14) تقول كتب دالايات و احبار و كهنة و رهبان معابد(الحوزات) الفرس المجوس (صانعي ديانة الاثني العشريه بأعادة صياغة و هيكلة المجوسيه) كليني و توسي(طوسي) و مجلسي و المفيد و الغوومي (القمي) و مازندراني و شيرازي و تبريزي و ايسفاهاني(الاصفهاني) و غازفيني(قزويني) و غيرهم بأن المهدي المنتظر اسمه برويز بابا اي [ابن كسرى برويز] و كذلك اسمه خسرو مجوس اي (المَرْضِي عنه من طرف المجوس) و انه سيخرج بجيش فارسي(حصرا ً) من خراسان ليبيد 90% من العرب(حصرا ً).
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق