قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 30 يونيو، 2014

تدمير 33 دبابة و87 عجلة همر و125 عجلة بيك اب والجثث بالعشرات من الميلشيات الصفوية ملقاة في الشوارع من جهة منطقة مكيشفة بتكريت وتعتبر اكبر معركة يخوضها الثوار \ الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العراق الابطال ليوم السبت 28 حزيران 2014

تدمير 33 دبابة و87 عجلة همر و125 عجلة بيك اب والجثث بالعشرات من الميلشيات الصفوية ملقاة في الشوارع من جهة منطقة مكيشفة بتكريت وتعتبر اكبر معركة يخوضها الثوار \ الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العراق الابطال ليوم السبت 28 حزيران 2014

بقلم: اللجنة الاعلامية المركزية لدعم العراق     المرابط العراقي
بسم الله الرحمن الرحيم((واخرى تحبونها, نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين))
صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم السبت 28 حزيران 2014
من ارض المعركة:

صرح مصدر مخول من قاطع عمليات الانبار بما يلي:
1_تمكن ثوار العشائر من السيطرة الكاملة على سيطرة البو عساف وسيطرة المعلمين وقتل ميلشيات السلطة وهروب واستسلام عدد اخر منهم وتدمير السيطرتين بالكامل في هيت.
2_معارك واشتباكات عنيفة تدور قرب مدخل اللواء الثامن من جهة جسر الورار وهلع كبير في ميلشيات اللواء.
3_قام الثوار في الرمادي بدك مركز شرطة الخالدية الذي تتحصن به المليشيات الحكومية المجرمة بوابل من قنابر الهاون عيار 120 ملم وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة.
4_أستهداف معسكر طارق الذي تتمركز به مليشيات السلطة المجرمة بعدد من صواريخ الكراد وجاءت الاصابة دقيقة ومباشرة.
5_معارك عنيفة بين ثوار العشائر ومليشيات السلطة المجرمة تؤدي الى تدمير اربع دبابات وعشرين آلية متنوعة لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة في ناحية الصقلاوية في الفلوجة.
صرح مصدر مخول من قاطع عمليات ديالى بما يلي:
1_اشتباكات عنيفة عند مفرق بعقوبة بين ثوار العشائر ومليشيات الحكومة الصفوية المجرمة.
2_ثوار العشائر يسيطرون بالكامل على ناحية دلي عباس الواقعة شمال مدينة بعقوبة.
3_معارك عنيفة تدور في مناطق حول دلي عباس في مناطق المعارض وقرية الشاهين ومنطقة المزاد وتمكن الثوار من قتل عدد منهم بينهم ضابط ومطاردة ميلشيات بدر وميلشيات السلطة وهزيمتهم امام ضربات الثوار.
4_اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر وميلشيات السلطة المجرمة في منطقة خان بني سعد على طريق بعقوبة قرب معامل الطابوق ومقبرة المسيحيين وعلى طول الطريق المؤدي الى بعقوبة.
صرح مصدر مخول من قاطع عمليات صلاح الدين بما يلي:
1_ثوار العشائر يستهدفون مقر عمليات سامراء بصاروخين وقد جاءت الاصابة دقيقة ومباشرة
2_تمكن ثوار العشائر في كمين محكم وبعد ان تمكنت فصائل الاستطلاع والاستخابارات الخاصة بالثورة في المجالس العسكرية من التوصل الى معلومات مفادها ان السلطة المجرمة وميلشياتها والجواسيس مايسمى محافظ صلاح الدين من محاولة تعزيز تقدم رتل كبير من اليات وميلشيات السلطة المجرمة مكون من عدد كبير جدا من الاليات والمدرعات ومعزز بحماية 5 طائرات مروحية الى تكريت عبر طريق سامراء تكريت وسالكين طرق اخرى كان لهم الثوار بالمرصاد بكمين محكم مكون من قوة مجاهدة كبيرة من ابطال العراق من الثوار والمقاومة العراقية الباسلة وتم خلالها تدمير الرتل والمكون من 33 دبابة و87 عجلة همر و125 عجلة بيك اب وجثثهم بالعشرات من الميلشيات الصفوية ملقاة في الشوارع من جهة منطقة مكيشفة وتعتبر اكبر معركة يخوضها ثوار العراق منذ تحرير الموصل وصلاح الدين والانبار من عناصرهم وكانت ضربة قاصمة لمليشيات السلطة المجرمة.
3_تدمير ثلاث دبابات ومدرعتين واربعة عجلات من نوع همر ومقتل واصابة عدد كبير من مليشيات السلطة المجرمة في المعارك قرب قاعدة السبايكر شمال شرق تكريت.
4_ثوار العشائر في الطارمية والمشاهدةيخوضون معارك عنيفة ويهاجمون معمل طابوق التساهل لاتخاذة مقرا من قبل الميلشيات الحكومية الصفوية ويقومون بهجوم من محور اخر على رتلا للميلشيات الصفوية في مفرق المشاهدة في الطارمية وكذلك اشتباكات عنيفة قرب مقر لواء 22 وتكبيدهم خسائر كبيرة في الارواح والمعدات.
صرح مصدر مخول من قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها بما يلي:
1_معارك عنيفة تشهدها مناطق حزام بغداد وتم بحمد الله السيطرة وتحرير منطقة جرف الصخر والمناطق المحيطة والتابعة لها ..ولان تدور معارك في مناطق اليوسفية والمحمودية وابي غريب وهروب كبير لميلشيات السلطة المجرمة امام ضربات الثوار وتقدمهم .
2_معارك عنيفة يخوضها ثوار العشائر ابطال المدائن سلمان باك جنوب بغداد وتمت السيطرة وتحرير منطقة سلمان باك وتدور معارك في المناطق المحيطة لتحريرها وهروب عناصر ميلشيات السلطة المجرمة امام تقدم وسيطرة الثوار.
3_معارك عنيفة واشتباكات ضارية تجري في التاجي ومن شدتها تحولت السماء الى الاحمرار وهلع بين صفوف ميلشيات السلطة.
4_قصف مقرات مليشيات السلطة المجرمة المتواجدة في منطقة المشاهدة بقنابر الهاون بشكل مكثف.
5_تفجير عبوه ناسفة تستهدف عجلة همر تابعة الى المليشيات الحكومية المجرمة-الشرطة الاتحادية- ومقتل من فيها قرب جامع محمد رسول الله في حي الجهاد ببغداد.
6_قصف عنيف من قبل ثوار العشائر على مقر اللواء 22 مليشيات السلطة الصفوية المجرمة في منطقة المشاهدة شمال العاصمة بغداد.
7_تمكن الثوار الابطال من استهداف مقر الفوج ١٧ لمليشيات السلطة المجرمة في المدائن بالصواريخ وجاءت الاصابة دقيقة ومؤثرة.
8_هجوم واسع للثوار في منطقة زوبع والرفوش ودويلبية وتكبيد مليشيات السلطة المجرمة خسائر في العناصر والاليات.
9_ثوار العشائر يقصفون معسكر التاجي بوابل من الصواريخ وكانت الاصابة دقيقة ومؤثرة
صرح مصدر مخول من قاطع عمليات بابل بما يلي:
1_جرف الصخر تتحرر كاملآ وانتشار كثيف للثوار في المحموديه وقد تم اسقاط عدة سيطرات ومراكز شرطه وثكنات عسكريه.
2_هجوم منسق من عدة محاور يستهدف المليشيات الصفوية في اليوسفية وحرق 4 ثكنات لمليشيات السلطة المجرمة.
3_معارك ضارية في اللطيفية والمحمودية وتقدم كبير للثوار بكل الاتجاهات في المحمودية ونحو سدة اللطيفية وهروب كافة ميلشيات السلطة المجرمة وتركوا جثث قتلاهم تملئ شوارع المحمودية وسدة اللطيفية.
4_اسقاط مروحية لمليشيات السلطة المجرمة المنهارة في جرف الصخر جنوبي العاصمة بغداد.
5_الهجوم على مديرية شرطة ناحية جرف الصخر شمال بابل من قبل الثوار وتدمير ثلاث ثكنات عسكرية لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة في الهجوم.
6_تفجير خمسة عبوات ناسفة تستهدف السيطرة الرئيسية في هور رجب جنوب بغداد تؤدي الى مقتل واصابة عدد من مليشيات السلطة ومليشيا العصائب وتدمير 3 همرات كانت متواجده في السيطرة.
((ويا محلى النصر بعون الله))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق