قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 28 يونيو، 2014

بالفيديو.. ما يسمى القاضي الشرعي السابق لداعش يكشف حقائق هامة عن جرائمها .. قبل أن يغتالوه: داعش مشروع لهدم الجهاد واستهانة فاضحة بدماء المسلمين وجرّ للشباب لمحرقة الدنيا وجهنم الآخرة - فلم مرفق

بقلم: الردد الشامية
    المرابط العراقي

 كشف الشرعي السابق، والقاضي الأول لتنظيم "دولة العراق والشام" بالغوطة الشرقية بريف دمشق، أنس قويدر "أبو همام الشامي" عن حقائق هامة وخطيرة عن التنظيم قبل أن يغتالوه بأيام قليلة. وأكد "أبو همام" في جلسة مصورة بالفيديو جمعت قائد جيش الإسلام التابعة للجبهة الإسلامية زهران علوش، أن تنظيم "الدولة" "خطر عظيم على الأمة، وأنهم أشداء من أحفاد الخويصرة".
ونوه جيش الإسلام في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، اليوم الأربعاء، أن الجلسة مع "أبو همام" كان بها قياديون آخرون منشقون عن تنظيم "الدولة"، وتم تغبيش وجوههم حفاظًا عليهم. واستنكر "أبو همام" أفعال تنظيم "الدولة" وما تفعله من "كذب وغدر واستهانة بدماء المسلمين"، مضيفًا: "إني تائب إلى الله وكنت على ضلال". وأشار إلى أن تنظيم "الدولة" ليس مشروعًا للجهاد في سوريا، بل هو مشروع لهدم الجهاد. ولفت قاضي التنظيم السابق إلى أن التنظيم لا يحتكم في معظم القضايا إلى شرع الله، وأن هناك عشر قضايا كانت عنده ورفض التنظيم تحكيم الشريعة فيها. وقال إنه أخطأ بانضمامه إلى التنظيم، وإنه بعد انشقاقه مهدد بالقتل أو الاعتقال، مضيفًا: "طوبى لمن قتلوه". كان "أبو همام" ترك تنظيم "الدولة" بعد اعتراضه على تصرفاتهم وتعذيبهم للمساجين، ولجأ إلى الجبهة الإسلامية خوفًا من التصفية، وقامت الجبهة بتأمين الحماية له، ليستغل التنظيم زيارته إلى عائلته، ويقوم باغتياله هو ووالدته يوم الجمعة الماضي.
شاهد واستمع الفلم المرفق.. نرجو متابعة الفديو للنهاية:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق