قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 24 يونيو، 2014

افضحوا هذا المسعى الخسيس لخونة سنة العراق

افضحوا هذا المسعى الخسيس لخونة سنة العراق


وجهات نظر

علمت وجهات نظر من مصادر موثوقة مايلي:
كلَّف الارهابي نوري المالكي، رئيس حكومة عملاء ايران، كلف ستة من مرتزقته الخونة بالتقدم الى السفارة الأمريكية في بغداد بطلب السفر الى واشنطن للقاء باعضاء الكونغرس والمسؤولين الأميركان وذلك لمطالبة الامريكان باسم (السنة) شن الحرب على مدن العراق الثائرة.
وتضم مجموعة الخونة كلا من احمد ابو ريشة واحمد خلف الملقب احمد بوسي الذي عينه المالكي محافظا للانبار والاخوين (الخايسين) حميد ومحمد الهايس وحميد الشوكة وعبد جلال الفراجي.
وافادت هذه المصادر ان الجاسوس الأخير الذي يلفظ اهل الانبار اسمه هكذا (عبد جـْلال بتسكين الجيم ومعروف ماذا تعني هذه الكلمة عنداهل الريف) ابلغ السفارة الامركية انه يمثل الوقف السني بينما ابلغها بقية العملاء انهم يمثلون العشائر (السنية).
وافادت هذه المصادر ان الخونة الستة قدموا جوازاتهم للسفارة الامريكية في المنطقة الخضراء التي لم تمنحهم التأشيرة حتى الآن.
.....
انتهت معلومات المصادر الموثوقة ونؤكد على ضرورة فضح هذا المسعى الخسيس الخائب والتأكيد على ان هؤلاء وأمثالهم لا يمثلون شعب العراق ولا العشائر (السنية) التي يدعون تمثيلها.
ان من يمثل شعب العراق هم ثواره الأبطال الذين أطاحوا بالسلطة العميلة وحطموا أحلامها المريضة في محافظات الأنبار ونينوى وصلاح الدين، وهم يتقدمون صوب عاصمة العراق لتنظيفها من هؤلاء العملاء وطردهم خائبين مدحورين، قريباً بعون الله تعالى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق