قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 21 أبريل 2012

السعودية تحيي ذكرى الهولوكوست

السعودية تحيي ذكرى الهولوكوست

غار عشتار
بمناسبة ذكرى الهولوكوست ، يعرض الآن على قناة MBC2 السعودية، فيلما عن تعذيب ومطاردة وقتل اليهود في بولندا في الحرب العالمية الثانية. الفيلم يقطع القلب وفيه كل مواصفات البروباغندا المعهودة. لا أعرف اسم الفيلم لأني فتحت التلفزيون في منتصفه. تجلس وانت تحبس أنفاسك تعاطفا مع اليهود، وحقدا على الألمان الذين لم يتركوا فعلا وحشيا لم يرتكبوه. ذكروني هل عرضت قناة MBC2 يوما فيلما بمناسبة مذابح الفلسطينيين على أيدي الصهاينة؟
غريبة ... الألمان فعلوا باليهود البولنديين بالضبط مايفعله الصهاينة بالفلسطينيين!! وكنت أظن ان من تعرض حقا للظلم والتجويع والحرمان من العمل والتمييز والحصار والحبس والتعذيب والنفي والعزل في جيتوات، وبناء جدران عازلة (بنوها في احياء اليهود في بولندا) وتخصيص شوارع لليهود واخرى لغيرهم، لايمكن ان يفعلها في شعوب أخرى لا ذنب لها سوى خضوعها للاحتلال.

متابعة: الفيلم اسمه (عازف البيانو The Pianist) عن قصة حياة موسيقي يهودي بولندي هو فلاديسلاف شبيلمان ويقوم بدوره ادريان برودي الذي نال جائزة اوسكار عن دوره في هذا الفيلم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق