قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 27 أبريل 2012

هكذا يعمل الكونغرس الامريكي.. التحرك حتى على مقدم برنامج طبخ بالعراق


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
هكذا يعمل الكونغرس الامريكي.. التحرك حتى على مقدم برنامج طبخ بالعراق
شبكة البصرة
علاء الاعظمي

لقد أرعبني ما قرأته عن مقدم برنامج الطبخ في قناة الفضائية السومرية واسمه خلدون عبد الحسين!!
فقد كنت اعده بمقدم برنامج عراقي عن الطبخ لا غير , لكن أرعبني نعم أرعبني ما قرأته عن علاقته بمجلس الشيوخ الامريكي وخاصة لجنة القوات المسلحة في الكونغرس المسؤولة عن تموين وتجهيز قوات الاحتلال الامريكي في العراق ومن خلال عضو مجلس الشيوخ الامريكي رود ايلاند جاك ونائب رئيس لجنة القوات المسلحة الامريكية حيث اخذ السناتور الامريكي (الشيف) خلدون بطائرته الخاصة الى واشنطن, وقدمه الى رئيس جامعة تايسون في بروفيدانس الامريكية المسؤولة عن تدريب الطهاة في قوات المارينز الامريكية حيث بين للجيش الامريكي كيفية الطبخ العراقي وكيفية وضع اشياء في الأكل دون ان يشعر بها المسؤول العراقي وذلك يوم الأربعاء 2 مايس 2007 وفي تمام الساعة 10:15 صباحا.
وقد تم تقديمه الى الجيش الامريكي على انه له علاقة باشخاص عراقيين مهمين فمن اراد الجيش الامريكي تسميمه؟ ومن اراد الشيف خلدون تسميمه؟ وما علاقة الشيف خلدون بعضو الكونغرس الامريكي؟ وكيف نقله بطائرة خاصة من بغداد ثم الى المانيا ثم الى واشنطن؟ وكيف اقتنعت لجنة القوات العسكرية الامريكية بأن شيف خلدون سيساعدهم بمهمتهم؟ ومن عرف الكونغرس الامريكي بالشيف خلدون؟
اسئلة على المهتمين البحث عنها؟ حيث
وعلى السومرية البحث عن هذه القضية!!
شبكة البصرة
الخميس 5 جماد الثاني 1433 / 26 نيسان 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق