قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 22 سبتمبر، 2014

جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 21/09/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 21/09/2014
شبكة البصرة
* شاهدوا مدرعتين من غنائم معركة السجر والصقلاوية 21/9/2014

* شاهدوا اثار الدمار الذي خلفة القصف الاجرامي الممنهج لطيران الجيش الصفوي المجرم في مدينة الفلوجة

* استمعوا الى حديث هذا النقيب... لمن يدعي ان الصقلاوية تم تحريرها

* شاهدوا اعترافات الهزيمة من لسانهم وباعترافهم... احد الناجين من معارك السجر والصقلاوية

* وزارة الدفاع للحكومة العميلة : انقطاع الاتصال نهائي بالسجر

* اسقاط طائرة سيخوي في السجر الانبار

* ميليشيا سرايا الخرساني تذبح احد المواطنين في طوزخورماتو
اقدمت ميليشيا سرايا الخرساني الموالية لإيران على ذبح احد المواطنين الابرياء في قضاء طوزخورماتو بمحافظة صلاح الدين بطريقة بشعة على خلفية طائفية... واظهر فيديو بث على مواقع التواصل الاجتماعي احد عناصر الميليشيا الارهابية وهو يذبح احد الاشخاص بحجة انتمائه الى تنظيم الدولة الاسلامية.

* سقوط قذائف هاون على متنزه داخل مجمع عامرية الفلوجة اثناء عقد أجتماع حضره قائد عمليات الأنبار وشيوخ حلف الغادرين وأدى القصف الى جرح (4) من الحاضرين.

* بعد المعارك العنيفة التي خاضها الثوار يوم امس أدى الى هزيمة الجيش الصفوي المجرم والميليشيات الصفوية بشكل كامل في منطقة ال 7 كيلو وفتح الطريق السريع امام السيارات وتم قتل العديد من افراد حلف الغادرين ومنهم مسؤول الصحوة في منطقة النساف.

* الثوار في الرمادي يحرقون مركز شرطة البوريشة الذي يتحصن في داخله عدد كبير من الميليشيات الصفوية المجرمة وحلف الغادرين ويقتلون عدد منهم داخل المركز كما وقام الثوار بقصف مقر للميليشيات الصفوية بعدد من قذائف الهاون في اطراف حي المعلمين وسط الرمادي.

* استهدف ثوار العشائر بعبوة ناسفة رتل اسناد مكون من (37) عجلة تحمل ميليشيات وقوات حكومية متجهة الى منطقة الطارمية فاحرقوا عجلة همر وقتلوا من فيها ثم اشتبكوا مع الرتل بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والقاذفات قرب منطقة التاجي واحرقوا (5) عجلات رباعية الدفع محملة بالأحاديات والاعتدة وقتلوا (17) مرتزقا ميليشياويا مما اضطر اكثر من نصف الرتل للعودة الى داخل بغداد.

* الثوار يسقطون طائره مسيره عند بوابة الشام في منطقة بادوش شمالي الموصل.

* الثوار في ناحية الأسحاقي يشتبكون مع قوات الجيش الصفوي والميليشيات الطائفية في مركز الناحية ويكبدونهم خسائر كبيرة فقد تم حرق (5) عجلات همر وقتل (14) عنصر وجرح اخرين وأسر (12) عنصرا ميليشياويا.

* ثوار العشائر في قضاء الطارمية يتقدمون باتجاه مواقع تواجد الميليشيات الصفوية في منطقة المشاهدة وتل طاسة والثاير وكبدوهم خسائر جسيمة واجبروهم على ترك المنطقة والانسحاب باتجاه الطريق العام بغداد – تكريت تاركين جثة احد قتلاهم في قرية تل طاسة.

* شاهدوا طيران العدو يقصف مدينة تكريت 20/9/2014

* شاهدوا العدو يطلق التنوير من داخل جامعة تكريت 20/9/2014

* مقتل 9 من عناصر صحوة البو ريشة غربي الرمادي بعد اشتباكات عنيفة مع الثوار بالوقت الذي لاتزال فيه التاميم والخمسة كيلو والسبعة كيلو تحت سيطرة اخوانكم بعد سحب قطعات جيش العدو باتجاه الفلوجة وزجها بمعركة السجر ولله الحمد.

* اسر العشرات من قوات العدو المتحصنين مقابل محطة وقود العربية بالسجر وادخالهم للفلوجة والتكبيرات تعم المدينة.

* عزل معسكر المزرعة والامدادات القادمة لمسرح العمليات بالسجر بعد تفجير عدة حقول للالغام وتكبيد العدو خسائر كبيرة.

* ديالى: انسحاب قوات سوات والجيش وقوات الحشد الشعبي بعد محاولتها دخول قرى عرب جبور بقضاء المقدادية مخلفة اكثر من 18 شهيد من بينهم اطفال ونساء، اما خسائر سوات والميلشيات فتمثلت بمقتل 7 منهم واصابة 25 اخرين من بينهم عناصر الحشد الشعبي كما دمرت3 سيارات من الجيش، ونزوح كبير للعوائل الى ناحية قره تبه ومنطقة نارين، علما ان الانسحاب بدا الساعة السابعة والنصف مساء امس تماما وعلى شكل دفعات مع اطلاق نار كثيف.

* هدوء نسبي بالفلوجة بعد معركة استمرت 7 ساعات من السادسة فجرا وحتى الواحدة ضهرا حسمت لصالح الثوار بالسجر بالتزامن مع قصف مركز للطيران.

* انباء عن اعدام عدد من مراتب العدو ممن القي القبض عليهم بمقر الفوج مقابل محطة العربية التابعة للمطلك بعد ادخالهم الفلوجة

* الفلوجة: ضابط برتبة لواء ركن من بين اسرى مقر الفوج بالسجر والثوار يعرضوه امام اهالي المدينة بساحة ميسلون.

* المقاتلون يجرفون ثكنات وأبراج تابعة لقوات الحكومة وميليشياتها
عزز المقاتلون من سيطرتهم في ناحية جرف الصخر شمال محافظة بابل، وتابعت التغيير لقطات للمسلحين وهم يقومون بإزالة المقار التي كانت تتمركز بها المليشيات والقوات الحكومية... حيث استخدم المقاتلون جرافات خاصة بهم، وقاموا بتدمير عدد من أبراج المراقبة التي كانت المليشيات تستخدم كنقاط تمركز في الناحية الواقعة شمالي بابل

* استهداف مقر لقوات العدو بالصقلاوية تحصنت فيه قوة هربت من السجر قبل ايام بشاحنة ملغمة قبل قليل.

* لاصحة للانباء التي تروجها قنوات العدو حول فك الحصار عن القوة المحاصرة بالصقلاوية واستعادة السجر،، المعارك مستمرة والقوات المعادية تتكبد خسائر كبيرة سنعلن عنها بالساعات القادمة باذن الله.

* التلفزيون الأردني: القوات المسلحة الأردنية تدمر آلية حاولت اجتياز الحدود قادمة من العراق
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق