قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 17 سبتمبر، 2014

مركز اعلام الربيع العراقي أحداث الثورة الشعبية العراقية (نشرة رقم 310) الاثنين 15/9/2014 النشرة للأحداث التي جرت لـ24 ساعة الماضية

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مركز اعلام الربيع العراقي
أحداث الثورة الشعبية العراقية (نشرة رقم 310) الاثنين 15/9/2014
النشرة للأحداث التي جرت لـ24 ساعة الماضية
شبكة البصرة
بغداد :
* قوة من الاستخبارات الحكومية تعتقل احد حراس مدرسة المنار الابتدائية في منطقة الشيخ حمد في قضاء الطارمية شمال بغداد.
* تدمير عجلة نوع همر واعطاب أخرى للواء (22) جيش حكومي ومقتل من فيهما بتفجير ثلاث عبوات ناسفة استهدف دورية لهم قرب الباب الرئيسي لمشروع ماء الكرخ في الطارمية شمال بغداد.
* مقتل احد قادة ما يسمى بالحشد الشعبي المدعو طالب العكشة بهجوم مسلح على منزله في قضاء المدائن جنوبي بغداد
* مقتل واصابة 12 شخصا بانفجار عبوة ناسفة في حي الغزالية غربي بغداد، بعدما كانت الميليشيات تتجول بسيارات مدنية في الحي نفسه.
* جانب من تظاهرة انصار السيد الصرخي امام مجلس القضاء الاعلى ببغداد التي طالبوا فيها بمحاكمة المالكي كمجرم في المحاكم الدولية لعدة مجازر وجرائم ارتكبها:

* الحكومة الحالية تغير مسار طائرة تقل حجاج صلاح الدين من (اربيل - السعودية)، الى (اربيل - بغداد)، وتحتجز الحجاج في مطار بغداد وتحقق معهم وتتهمهم بقتل افراد الجيش الحكومي في قاعدة سبايكر.

الانبار :
* مقتل المدعو خليل غضبان العامري قائد ميليشيات الصحوة في منطقة الدولاب غربي مدينة هيت

الرمادي :
* القوات الحكومية والميليشيات المتمركزة في مبنى محافظة اﻻنبار تقصف بقذائف الهاون منازل المدنيين في منطقتي الشركة والثيلة، بمدينة الرمادي، رغم الاستقرار الامني الذي تشهده المنطقتين ولا قتال فيهما، وانباء عن سقوط قتلى وجرحى من المدنيين.

الفلوجة :
* رغم ادعاء العبادي اصداره امرا بإيقاف القصف العشوائي على المدنيين، مستشفى الفلوجة تسلم جثث ستة قتلى من المدنيين بينهم امرأتين، و(22) جريحا بينهم (9) أطفال وامرأة، اصيبوا جراء القصف العشوائي المتعمد من قبل الجيش الحكومي على منازل المدنيين في الفلوجة.

صلاح الدين :
* الجيش الحكومي قصف -ليلة أمس- بعدد من قذائف الهاون منازل المدنيين في منطقة البوعجيل ومناطق متفرقة أخرى من تكريت، دون معرفة حجم الخسائر.

متفرقة :
* اختطاف الدكتور عبدالحميد فناوه، مسؤول قسم الباطنية في المستشفى التعليمي في البصرة
* الميليشيات في منطقة الوردية بقضاء المدائن تغتال المواطن رائد عبد الله حميد السلامي وترمي جثته في احد المشاريع اﻻروائية
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق