قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 23 سبتمبر، 2014

جانب من عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 22/09/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
جانب من عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 22/09/2014
شبكة البصرة
* اثار القصف الاجرامي الممنهج من قبل طيران الجيش الصفوي المجرم على السوق العام في مدينة تكريت بتأريخ 21/9/2014

* لحظة قصف طيران الجيش الصفوي المجرم على احياء مدينة بيجي بتاريخ 20/9/2014

* ثوار العشائر في محافظة بغداد يدكون مقر الميليشيات الصفوية المجرمة في التاجي بـ هاون120ملم بتأريخ 22/9/2014

* حاولت قوات الجيش الصفوي المجرم وبمساندة المليشيات الصفوية هذا اليوم الدخول الى اطراف ناحية الصقلاوية لثلاث مرات انطلاقا من معسكر المزرعة فتصدى ثوار العشائر لهذه المحاولات البائسة وكبدوا الجيش والمليشيات الصفوية خسائر كبيرة حيث تم تدمير 3 دبابات ومدرعتين بخمس عبوات كبيرة زرعت على الطريق السريع كما هاجم الثوار بالقاذفات الارتال بعد ان تم ايقافها بالعبوات الناسفة ودمروا (6) ال...يات بين دبابة ومدرعة وهمر ولم تتمكن المروحيات من تامين غطاء جوي للأرتال الحكومية المتقدمة بسبب تصدي الثوار لها بمدفعية م/ط وتحييدها، وبلغ عدد قتلى الجيش والمليشيات اكثر من (35) مرتزقا واضعاف هذا العدد من الجرحى كما وغنم ثوار العشائر كميات كبيرة من الاعتدة والاجهزة في حين لاذت بقية القوات بالهروب باتجاه معسكر طارق شرقي الفلوجة.

* قصفت مدفعية الجيش الصفوي المجرم عدة مناطق في ناحية الصقلاوية كما وقام الطيران الحربي الحكومي بقصف اطراف قضاء الفلوجة بالبراميل المتفجرة حيث سقطت احدى البراميل على منطقة الفلاحات و(3) براميل على منطقة البوعزام مقابل منطقة الفلاحات وبرميل على منطقة البوعلوان ما ادى الى سقوط عدد من الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين وتدمير 3 عجلات مدنية وهدم 7 مباني سكنية للمواطنين.

* اندلعت اشتباكات عنيفة بين الثوار وعناصر ميليشيا سرايا السلام الصفوية المجرمة في منطقة ابراهيم بن على التابعة لقضاء الكَرمة شرق الفلوجة تكبدت المليشيات خلالها خسائر فادحة في الارواح والاليات في صفوفها.

* الطيران الحربي يقصف معمل سمنت كبيسة ضمن خطة صفوية لتدمير البنية التحتية لكافة المرافق الصناعية في محافظة الانبار.

* قصفت قوات الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الصفوية بالمدفعية والهاونات منطقة نوفل وقرية الهارونية في قضاء المقدادية كما وقصفت قوات مليشياوية اخرى قرية البو حسن ومنطقة الشاي في قضاء الطوز وقرية البوحنين في حوض سد العظيم بالدبابات مما ادى الى سقوط عدد من الشهداء والجرحى وتدمير (6) مباني سكنية في مختلف المناطق المذكورة.

* استهدف ثوار العشائر بعدد من قذائف الهاون مكان اجتماع قائد عمليات دجلة اثناء اجتماعه مع صحوات قرى الصفرة والطاطران والقرى المحيطة بها بمحافظة ديالى وكبدوا فوج حماية المجرم قائد عمليات دجلة (3) قتلى و(6) جرحى وحرق الية رباعية الدفع.

* في جريمة وحشية يندى لها جبين الانسانية قامت طائرات الجيش الصفوي المجرم اليوم بقصف العوائل النازحة من قرى سنسل وحنبس ونوفل في قضاء المقدادية الى ناحية حمرين عند سلوكهم طريق ترابي قريب من بحيرة حمرين وادى هذا القصف الوحشي والاجرامي الى استشهاد واصابة (7) عوائل بالكامل وتدمير (5) عجلات مدنية.

اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر والمليشيات الصفوية المجرمة والجيش الصفوي المجرم عند معمل السمنت بقضاء الكَرمة شرق الفلوجة.

* اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر والمليشيات الصفوية المجرمة والجيش الصفوي المجرم في منطقة الحوز بمدينة الرمادي.

* استهدف ثوار العشائر بالقنابر الصاروخية للهاونات الثقيلة (120) ملم تجمعات الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الصفوية المجرمة في معسكر التاجي قرب مدرج السمتيات بعد هروبهم من منطقة الاسحاقي حيث تكبد العدو الصفوي خسائر بالأرواح والمعدات منها مقتل (6) عناصر داخل كرفان تمت اصابته بأحدى القذائف الصاروخية.

* قام طيران الجيش الصفوي المجرم في هذا اليوم بقصف السوق العام في مدينة تكريت وسوق قضاء بيجي بالبراميل المتفجرة كما قصف أطراف مصفى البيجي بالصواريخ وسقوط عدد من الضحايا بين الاهالي وهدم (4) محال تجارية وعمارة سكنية كما قصفت قوات الجيش الصفوي المجرم بالمدفعية منطقة البوعجيل وادى القصف الى استشهاد (2) وجرح (4) اخرين.

* منذ بداية مساء هذا اليوم والى هذه اللحظة تدور معارك عنيفه في اطراف مصفى بيجي بين ثوار العشائر والمليشيات الصفوية المجرمة المتحصنة في بعض المواقع داخل المصفى.

* طيران الجيش الصفوي المجرم يستهدف جسر المشروع الواقع بالقرب من مكتب خالد غرب مدينة كركوك.

* طيران الجيش الصفوي المجرم يستهدف قرية المنزلة في قضاء الحويجة بعدد من الصواريخ وانباء اولية عن استشهاد واصابة عدد من المدنيين.

* قصف عنيف يستهدف احياء مدينة تكريت مع تحليق مكثف للطائرات المسيرة فوق مدينة تكريت.

* دارت معارك عنيفة جداً بين ثوار العشائر والمليشيات الصفوية المجرمة في منطقة البو فدعوس قرب قرية البوحشمة في ناحية يثرب التابعة لقضاء بلد وتم خلال هذه المعارك تدمير 50 ثكنه للمليشيات الصفوية وبعد مجيء رتل اسناد مكون من 10 همرات تم الاشتباك معهم ما اضطروا للهروب الى احدى البنايات والتحصن بداخلها في ذات المنطقة وسبق ان تم تفخيخ البناية دون علم المليشيات وعند دخول المليشيات الصفوية تم تفجير البناية ما ادى الى مقتل 30 عنصر من المليشيات الصفوية المجرمة.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق