قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 27 سبتمبر، 2014

جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 26/09/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 26/09/2014
شبكة البصرة
* شاهدوا مصارف العراق مهددة بالإفلاس بسبب سوء الاوضاع الامنية     

* استمعوا الى العسكري الناجي من الصقلاوية

* القصف الصليبي يستهدف الجيش الصفوي بالعوجة بالخطأ مما ادى لهلاك اكثر من 70 صفوي

* يسر المكتب الاعلامي للثورة العراقية ان يقدم لكم نشيده المرئي (الانتفاضة الكبرى) على امل ان ينال اعجابكم

المليشيات الصفوية المجرمه المتحصنة داخل جامعة تكريت تقوم بقصف منطقة القادسية بقذائف الهاون عيار 120 ملم والصواريخ مستهدفين منازل المدنيين العزل.

* قام ثوار العشائر بقصف مقر اللواء الثامن للجيش الصفوي المجرم في الرمادي بعدد من قذائف الهاون والصواريخ وكذلك تجمعات للمليشيات الصفوية وصحوات الغدر والخيانة في منطقة البو ريشة وتمكن الثوار من الاستيلاء على عربة همر قرب سدة البو ريشه.

* تصدى ثوار العشائر في الحويجة للطيران الحربي للجيش الصفوي المجرم بمدفعية م/ط (57) ملم و اصابوا طائرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد منها فوق قرية خرابه روت واضطرت لالقاء حمولتها على ضفاف نهر الزاب.

* وزارة الدفاع العراقية العميلة: رئيس مجلس الوزراء العميل حيدر العبادي يأمر بتعيين "عبد الوهاب زبون" قائدا لعمليات صلاح الدين بدلا عن "علي الفريجي"

* العميل رياض الساعدي يكشف عن وجود ضباط كبار في الجيش العراقي ولائهم لرئيس الوزراء السابق المجرم نوري المالكي ويطالب رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بابعاد الضباط الموالين للمالكي من االمؤسسة العسكرية

* مقتل واصابة 70 عنصرا حكوميا وميليشياويا خلال اشتباكات بالمقدادية
توقفت المعارك التي اندلعت في مناطق تابعة لقضاء المقدادية بمحافظة ديالى اثر انسحاب القوات الحكومية المدعومة بالميليشيات بعد تكبدها خسائر كبيرة.
وقال شهود عيان أن القوات الحكومية والميليشيات الارهابية التي هاجمت مناطق عرب جبور التابعة لقضاء المقدادية انسحبت من القتال بعد أن سقط منها نحو سبعين قتيلا وجريحا فضلاً عن تدمير عدد من الآليات التابعة لهم ومحاصرة عدد من أفراد القوات الحكومية والميليشيات في منطقة بابلان التابعة للقضاء وفقدان خمسة من العناصر الميليشياوية خلال المعارك.

* مصادر مطلعة ان الثوار بسطوا سيطرتهم وبشكل كامل على المحطة الغازية ودور الطاقة في منطقة حمرين.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق