قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 24 سبتمبر، 2014

* تقرير الجزيرة حول معركة الصقلاوية والسجر وفيه مشاهد لاثار المعارك والخسائر التي تكبدها الجيش العميل... عشرات القتلى والأسرى بصفوف الجيش العراقي العميل بمعارك الصقلاوية

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 23/09/2014
شبكة البصرة
تقرير الجزيرة حول معركة الصقلاوية والسجر وفيه مشاهد لاثار المعارك والخسائر التي تكبدها الجيش العميل... عشرات القتلى والأسرى بصفوف الجيش العراقي العميل بمعارك الصقلاوية

* العبادي يحيل عبود قنبر وعلي غيدان للتقاعد على خلفية فشلهما بمعركة الصقلاوية والسجر

* ناحية يثرب: السيطرة على قرية البوفدعوس المحاذية لقاعدة البكر الجوية وقضاء الدجيل والتي تحولت لوكر للميليشيات وقتل عدد كبير منهم ونسف اكثر من مقر كانوا يتحصنون به.

* استشهاد ثلاثة شباب من طلاب الكليات ببغداد من ابناء محافظة الانبار قرب محل سكناهم في محله 607 بالمنطقة المقابلة لمطعم الساعة خلف مطعم زرزور على يد الميليشيات علما ان المنطقة التي يسكن فيها الطلاب والتي قتلوا فيها يتواجد بها مكتب للعصائب.

* الإعلان عن مقتل "هاشم المعمار" القيادي في ميليشيا سرايا السلام في معارك بالقرب من سامراء الى جهنم وبئس المصير

* المجرم العبادي في تصريحات متلفزة: لا مشكلة في إقامة "اقليم سني" في العراق وفق الدستور

* قوات الجيش الحكومي تعتقل الدكتور "محمد خضير" إمام وخطيب جامع الإخوة الصالحين في العامرية ببغداد

* استهداف تجمع للعدو بعجلة ملغمة قرب قاعدة القوة الجوية المعروفة باسم سبايكر

* الدخان المنتشر في بغداد ورائحة البارود الخانقة كانت نتيجة حريق معمل كبريت الزعفرانية جنوب شرقي العاصمة

سماع اصوات انفجارات في بغداد

* عودة الانترنت على شبكتي اسيا وزين ببعض مدن الاتبار بعد انقطاعه منذ منتصف حزيران الماضي.
 
محاولة اسقاط طائرة للعدو بالموصل واجبارها على الفرار 22/9/2014

* لجنة النزاهة تجرم الهالكي لاول مرة باستيلاء الهالكي ومقربيه على املاك داخل المنطقة الخضراء وتم القاء القبض على (نجله احمد) في احدى الدول العربية واستصدار مذكرة لحكومة السويد بملاحقة املاك تابعة لعصابة الهالكي بعقارات بنيت من اموال مسروقة من العراق وبتهمة ابادة وقتل مدنيين

* استلمت طوارئ مستشفانا لهذا اليوم الاثنين الموافق 22/9/2014 ولحد الان (منتصف الليل) ستة شهداء (بينهم طفل واحد) واستقبلت اثنا عشر جريحا بينهم طفلان)مصدر طبي/م.الفلوجة التعليمي.

* وصول 1500 عنصر ايراني إلى العراق خلال “اليومين الماضيين”
كشف مصادر عن وصول نحو الف وخمسمائة عنصر من قوات فيلق القدس إلى العراق خلال اليومين الماضيين بقيادة ضباط إيرانيين بارزين، اتخذوا مواقع مهمة لهم في سامراء وبلد وبغداد وشمالي بابل... فيما يؤكد مصدر برلماني وصول تلك القوات، معتبراً أنها ضمن اتفاق مشترك سابق بين البلدين ويقول مسؤول في هيئة رئاسة أركان الجيش العراقي، إن عناصر الحرس الثوري وصلوا البلاد براً عبر منفذ بدرة وجصان الحدودي، ضمن اتفاق مسبق في آخر أسبوع شغله رئيس الوزراء السابق نوري المالكي في منصبه... من جهته، يؤكد النائب علي الطائي، وصول قوات إيرانية للبلاد ضمن اتفاقية تعاون مشترك موقّعة بين البلدين. ويقول الطائي إن تلك القوات مهمتها مساعدة القوات العراقية أسوة بالغرب، والموضوع لا يحتمل التأويل من أي طرف، مضيفاً ليس خافياً على أحد الدور الإيراني في العراق.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق