قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 29 سبتمبر، 2014

جانب من عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 27/09/2014

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
جانب من عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 27/09/2014
شبكة البصرة
* قام ثوار العشائر بإستهداف مقر الميليشيات الحكومية في معسكر اللواء 8 في الرمادي بعدد من قذائف الهاون (120) ملم كما وتعرضوا لبوابات المقر بالأسلحة المتوسطة كما واندلعت اشتباكات عنيفة بينهم وبين ميليشيا مكافحة الارهاب الصفوية المجرمة في منطقة طوي ومنطقة البوعيثة وتكبدت مليشيا مكافحة الارهاب خسائر كبيرة منها تدمير (3) همرات وكاسحة الغام وغنم (4) همرات ومقتل عدد من عناصر الجيش ومليشيا حلف الغادرين.

* تعرضت مدينة الفلوجة لقصف همجي عنيف براجمات الصواريخ من قبل مليشيات الجيش الصفوي المجرم حيث استهدفت بسبعة صواريخ راجمة منطقة جبيل و ست صواريخ حي الشهداء قرب جامع الشمري مما ادى الى اصابة (6) منازل بأضرار كبيرة و استشهاد (3) مدنيين وعدد من الجرحى.

* الثوار يتعقبون ارتال الميليشيات الصفوية المجرمة التي انسحبت من مناطق ناحية العظيم حيث لوحظ قيام عناصر تلك الميليشيات بتغيير ملابسهم المدينة بملابس عسكرية تعود للجيش الصفوي المجرم خوفا من ان تطالهم الضربات الامريكية وقد هربوا بشكل جماعي بعد ان تم استهداف مجاميع منهم بضربات جوية استهدفت الميليشيات الارهابية المنتشرة في عموم المنطقة.

* وثق المستشارون الامريكان جرائم مليشيا بدر والعصائب الصفوية المجرمة من حرق منازل المواطنيين في منطقة ينكجة ووصل رتل من القوات الامريكية الى ناحية العظيم قادما من قضاء الخالص وتجولوا في مركز الناحية والقرى المحيطة بها والاطلاع على الدمار الذي خلفته المليشيات الطائفية في تلك القرى والمتمثل بحرق العشرات من الدور وهدم العشرات من المنازل في كل قرية بالاضافة الى سرقة كافة الموجودات في المباني الحكومية ودور المواطنين وحالة هروب جماعية للميليشيات في المنطقة خوفا من الاعتقال من قبل القوات الامريكية.

* اشتبك ثوار العشائر مع الميليشيات الصفوية المجرمة في منطقة الرواشد واطراف ناحية الضلوعية مما ادى الى مقتل (4) عناصر من المليشيات الصفوية وعدد من الجرحى واحراق عجلة سلفادور.

* استهدف ثوار العشائر بالعبوات الناسفة احد ارتال مليشيا العصائب الصفوية المجرمة التي انسحت من مدينة سامراء باتجاه بغداد عند منطقة الشيخ جميل فتم تدمير (2) عجلة رباعية الدفع ومقتل جميع من فيها.

* استهدف ثوار العشائر بالعبوات الناسفة رتلا مكوناً من (9) ناقلات محملة بالدبابات قادمة من مدينة كركوك باتجاه الحي الصناعي جنوبي المدينة حيث تم استهداف الرتل من خلال تفجير العبوات عليه في اطراف منطقة تركلان وتم تدمير ناقلة محملة بدبابة نوعT72 ومقتل ثلاثة من عناصر المليشيات الحكومية المجرمة.

* عناصر ميليشيا العصائب الصفوية المجرمة وميليشيا سرايا السلام الصفوية الدموية المجرمة تهرب من محافظة صلاح الدين وخصوصا من مناطق اطراف سامراء بعد ان نفذ المستشارين العسكريين الامريكان طلعات استطلاعية لتقصي الحقائق حول جرائم الميليشيات الارهابية والطائفية واعتقالهم لعدد من قادة تلك الميليشيات.

* طيران الجيش الصفوي المجرم يلقي خلال 48 ساعة الماضية منشورات على الاهالي في قضاء الحويجة يطلب منهم الخروج من الحويجة لان المنطقة ستكون مسرحا للعمليات العسكرية في الايام القادمة حسب ما جاء في المنشورات التي القيت على الاهالي في قضاء الحويجة.

* استهدف ثوار العشائر بالصواريخ مقر تمركز القوات الحكومية قرب قرية العبادات على طريق كركوك - داقوق ومكان تحشد الميليشيات قرب الحي الصناعي في كركوك وتم تكبيدهم خسائر كبيرة منها احراق وتدمير (5) عجلات همر واصابة (22) عنصرا بين قتيل وجريح.

تكريت: مليشيات الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الحكومية يقصفون منطقة البو عجيل بشكل عنيف بصواريخ الراجمات وقذائف المدفعية.


جانب من عمليات انتفاضة احرار العراق ليوم 26/09/2014
* الانبار: قصف الطيران الحربي للجيش الصفوي المجرم ب 3 صواريخ منطقة الشهابي ومنطقة البو ذياب كما قام الطيران المروحي للجيش الصفوي المجرم بقصف منطقة ألبو خنفر ب(3) براميل متفجرة ما ادى الى استشهاد (2) من المدنيين.

* قام ثوار العشائر بقنص احد قادة الميليشيات الصفوية المجرمة في منطقة الهويدر بمدينة بعقوبة اثناء تشييع عدد من قتلى الميليشيات في معارك بابلان من منطقتي الهويدر وشفته حيث صاحب التشييع اطلاق الفاظ وعبارات طائفية.

* ديالى: قصفت القوات الحكومية والمليشيات الصفوية المجرمة محطة الكهرباء الغازية وقرى بابلان ونوفل بصواريخ الراجمات والمدفعية.

* قصف ثوار العشائر في قضاء بلد وقضاء الطارمية بقذائف الهاون نقاط تجمع الميليشيات الصفوية المجرمة قرب قرى تل طاسة والثائر والبوفدعوس بعد ان قامت المدفعية الحكومية بقصف عشوائي لتلك القرى وسقط من جراء القصف (5) شهداء وثلاثة جرحى.

* المليشيات الصفوية المجرمة المتحصنة داخل جامعة تكريت تقوم بقصف منطقة القادسية بقذائف الهاون عيار 120 ملم والصواريخ مستهدفين منازل المدنيين العزل.

* قام ثوار العشائر بقصف مقر اللواء الثامن للجيش الصفوي المجرم في الرمادي بعدد من قذائف الهاون والصواريخ وكذلك تجمات للمليشيات الصفوية وصحوات الغدر والخيانة في منطقة البو ريشة وتمكن الثوار من الاستيلاء على عربة همر قرب سدة البو ريشه.

* تصدى ثوار العشائر في الحويجة للطيران الحربي للجيش الصفوي المجرم بمدفعية م/ط (57) ملم واصابوا طائرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد منها فوق قرية خرابه روت واضطرت لالقاء حمولتها على ضفاف نهر الزاب.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق